عيادة فيفيان

عيادة فيفيان

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye, Vali Konağı Cd. No:32, 34367 Şişli, , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة فيفيان
عيادة فيفيان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة فيفيان كلينيك للتجميل أحد أهم العيادات التجميلية في إسطنبول التي تقدم خدماتها التجميلية في بيئة صحية وآمنة وباستخدام الطرق الصحيحة والمثالية. على مدار سنوات عديدة استطاعت عيادة فيفيان للتجميل أن تثبت مكانة مميزة في ظل انتشار الكثير من مراكز التجميل في تركيا، وذلك بفضل استخدام أحدث التقنيات والأجهزة والحرص الدائم على مواكبة كل ما هو جديد لتقديم أفضل خدمة للعملاء. تضم العيادة العديد من الإجراءات التجميلية الجراحية مثل عمليات تجميل الأنف والثديين وكذلك عمليات زراعة الشعر بالإضافة إلى الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل شد الوجه بالخيوط وحقن البوتوكس والفيلر وجلسات العناية بالبشرة والأظافر وغيرها الكثير من الإجراءات التجميلية، وبذلك أصبحت العيادة مركز تجميلي شامل يوفر جميع احتياجات العملاء. كما تقدم دائماً عيادة فيفيان للتجميل عروضاً خاصة للعملاء، وتحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات الطبية والتجميلية بأسعار تنافسية؛ لذلك استطاعت خلال وقت قصير كسب ثقة الكثير من العملاء والحصول على تقييمات جيدة من العملاء السابقين.

التخصصات

يوجد في عيادة فيفيان كلينيك للتجميل اكثر من تخصص بإعتبارها مركز تجميلي شامل مثل زراعة الشعر، عمليات التجميل الجراحية، والتجميل غير الجراحي. من أمثلة الخدمات التجميلية التي تقدمها عيادة  فيفيان عمليات التجميل الجراحي وتشمل عمليات تجميل الأنف، عمليات تجميل المؤخرة، وعمليات تجميل وترميم الثدي مثل تكبير حجم الثدي، إصلاح عدم التناسق بين الثديين، حشوات السيليكون للثدي، وجراحة رفع الثدي. أما عن خدمات زراعة الشعر فتشمل زراعة شعر الرأس، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، وزراعة شعر الحواجب. هذا بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل تقنية تحليل الدهون الباردة، ليزر سوبرانو البارد، رفع الحواجب، تجميل الجفون، العناية بالبشرة باستخدام الأوزون، التقشير الكربوني، الإبر الذهبية للبشرة، جلسات الديرمابن، جلسات العناية بالبشرة والأظافر، المكياج الدائم، عمل حشوات للأنف، حشوات الذقن والخد، كونتور الوجه، جلسات الميزوثيرابي، علاج الهالات السوداء تحت العين، شد الوجه بالخيوط الفرنسية، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، لقاح الشباب، جلسات الهيدرافيشال للوجه، وكونتور الشفايف.

الفريق الطبي

تضم عيادة فيفيان مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجال التجميل الذين يحرصون على تقديم جميع الخدمات التجميلية بمهارة ومهنية.

الموقع

تقع عيادة فيفيان كلينيك للتجميل في حربية ماه - فاليكوناجي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج