د. محمود سيردين دينتشل

د. محمود سيردين دينتشل

لا توجد تقييمات
التقييم
Fenerbahce,Dr.Faruk Ayanoglu Cd. No22,34726 Kadiko,, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمود سيردين دينتشل
د. محمود سيردين دينتشل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرج دكتور محمود سيردين دينتشل من كلية الطب في جامعة إسطنبول وتخصص في جراحة التجميل، وأجرى العديد من عمليات التجميل الناجحة فهو يتمتع بسنوات من الخبرة والرؤية والمنظور الفني؛ لتعزيز الشكل الخارجي والوظيفة من خلال الكشف عن الجمال الداخلي. اشتهر الدكتور محمود سيردين بخبرته الكبيرة في مجال زراعة الشعر بالتقنيات المختلفة مثل تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف وتقنية دي إتش آى وزراعة شعر الحواجب واللحية، وحقن الميزوثيرابي والبلازما لاستعادة الشعر دون جراحة. حاز الطبيب على تقييمات عالية من مرضاه وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. يعمل الدكتور محمود سيردين شخصياً مع كل مريض لتحسين المظهر واستعادة الثقة. يتمتع الطبيب أيضاً بمهارة عالية في الجراحة التجميلية المتطورة والإجراءات غير الجراحية لتجميل الوجه والصدر والجسم. يكرس د. محمود سيردين مواهبه لكل مريض ، ذكرًا وأنثى ، لفهم وتحقيق الرغبات والتوقعات الجمالية لكل فرد.

التخصصات

تحرص عيادة دكتور محمود سيردين دينتشل على تقديم كل ماهو جديد في عالم التجميل ومجال زراعة الشعر بأحدث التقنيات ومن أهم الخدمات التي تتخصص بها العيادة هي زراعة شعر وتشمل زراعة شعر الرأس، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية، حقن الميزوثيرابي، زراعة شعر الرموش، حقن البلازما، وزراعة الشعر للنساء. بجانب كل ما سبق تقدم العيادة أيضاً مجموعة مميزة من إجراءات جراحة تجميل الجسم مثل عملية شفط الدهون بالليزر، عملية شد الثدي، عملية نحت الجسم، عملية، شد الأرداف، عملية تكبير الثدي، وعملية تصغير الثدي. بالإضافة لخدمات تجميل الوجه بدون إستخدام الجراحة مثل فيلر الشفايف، عملية شد الجبهة، عملية شد الوجه والرقبة، عملية رفع الحواجب، عملية رفع الجفون، والبوتكس   للتجاعيد. تتميز عيادة د. محمود أيضاً بتقديم مجموعة من الخدمات التجميلية  النادرة وهي جراحات تجميل الأعضاء التناسلية والتي تشمل تجميل المهبل، تجميل القضيب، وتجميل الشفرات.

عيادتنا

تحتوي العيادة على أجهزة طبية من الدرجة الأولى ويعتمدون أحدث التقنيات في مجال التجميل بجانب وجود مجموعة من خبراء التجميل دائمين الحرص علي تقديم أفضل خدمة صحية للمرضي ومدربين على إستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات. كما توفر العيادة خدمات الترجمة لمساعدة المرضى على التواصل الجيد مع الطبيب وتوفر أيضاً خدمة العملاء للرد على الاستفسارات طوال أيام الأسبوع. 

الموقع

 تقع عيادة د. محمود في منطقة كاديكو في اسطنبول  وهو مكان يسهل الوصول إليه بكل سهولة ويمكنك الحجز مسبقاً عن طريق التليفون أو موقع العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج