د. إيهاب وديع

د. إيهاب وديع

لا توجد تقييمات
التقييم
(46) شارع محرم بيك، برج المرام، بجوار مدرسة العروى الوثقى, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيهاب وديع
د. إيهاب وديع
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور إيهاب وديع أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية، من أهم أطباء علاج الأمراض الجلدية والتجميل؛ حيث أمضى ما يقرب من (20) عاماً من عمره في تقديم مُختلف الخدمات العلاجية والتجميلية للمرضى، مما جعل منه اسماً مميزاً وعلماً من أعلام أطباء الأمراض الجلدية على مستوى مدينة الإسكندرية وخارجها، وجعل عيادته تستقطب مئات المرضى سنوياً.

حصل الدكتور إيهاب وديع على شهادة الماجستير في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية من كلية الطب جامعة الإسكندرية كما حصل على دبلومة العلاج بالليزر.

يسعى الدكتور إيهاب وديع لتوفير مجموعةً من أحدث الأجهزة والتقنيات العلاجية المتقدمة، مثل أجهزة الليزر، وأدوات تقشير البشرة وإذابة الدهون في عيادته.

يهتم الدكتور إيهاب وديع بالاستماع الجيد إلى شكاوى مرضاه قبل تقديم النصائح لهم، كما يهتم أيضاً بالمتابعة اللاحقة مع المريض، وذلك بهدف التأكد من مدى التزامهم خطة العلاج، وضمان حصولهم على أفضل خدماتٍ علاجيةٍ ممكنة.

يهتم الدكتور إيهاب وديع أيضاً بتقديم باقة متنوعة من الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى العديد من العروض الموسمية المُغرية، من أجل ضمان حصول المرضى على مُختلف الخدمات الطبية، بجودةٍ عالية وبأقل الأسعار.

التخصصات

يقدم الدكتور إيهاب وديع باقةً متكاملة من الخدمات العلاجية والتجميلية غير الجراحية، وعلى رأسها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: رفع الحواجب بالخيوط، شد الوجه بالخيوط، شد الجفون بالخيوط، شد الرقبة بالخيوط، الهايفو لشد الوجه، تكبير الخدود، شد الجبهة، علاج تساقط الشعر، زراعة الشعر، علاج الصلع الوراثي وعلاج تجاعيد اليدين.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الكولاجين، حقن الخلايا الجذعية، حقن الميزوثيرابي وحقن الدهون.

يتميز الدكتور إيهاب وديع بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، إزالة التاتو بالليزر، إزالة الذقن المزدوج بالليزر، شد الوجه بالليزر، الفراكشنال ليزر، إزالة الوحمات بالليزر، إزالات علامات تمدد الجلد بالليزر، إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، تفتيح المناطق الحساسة بالليزر وعلاج التجاعيد تحت العين بالليزر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات العناية بالبشرة ومن أهمها: تنظيف البشرة، علاج الكلف، علاج النمش، علاج الهالات السوداء، علاج حب الشباب، التقشير الكريستالي، التقشير الكيميائي، الهيدرافيشل، جلسات النضارة للوجه، تفتيح البشرة، علاج التصبغات وإبر إذابة الدهون.

ومن أهم خدمات علاج الأمراض الجلدية التي يقدمها الدكتور إيهاب وديع: علاج التنيا بالليزر، علاج البهاق بالليزر، الإكزيما، البهاق، الصدفية، علاج آثار الحروق، إزالة آثار الجروح بالليزر وعلاج فطريات الأظافر.

عيادتنا

تعمل العيادة تحت إشراف مُباشر وإدارة من الدكتور إيهاب وديع، كما تضم العيادة مجموعةً من أمهر أفراد الطاقم الطبي المُعاون، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور إيهاب وديع في (46) شارع محرم بيك، برج المرام، بجوار مدرسة العروى الوثقى، الأسكندرية، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج