أفضل أطباء الجلدية في القاهرة

تتميز القاهرة عن باقي مدن مصر بضمها مجموعة من أفضل الخدمات المتاحة في البلاد، وعيادات وأطباء الجلدية ليسوا استثناءً من هذه القاعدة، حيث تجتذب عيادات القاهرة المرضى من المحافظات المجاورة وأيضاً من المحافظات البعيدة التي تتواضع فيها مستويات الخدمات الطبية، خصوصاً محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية. يمكن العثور على الآلاف من أطباء الجلدية في القاهرة، والذين يتفاوتون في تخصصاتهم ومستوى خبراتهم والخدمات التي يقدمونها .

غالباً ما يقصد بالقاهرة منطقة القاهرة الكبرى التي تضم أجزاءً من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والتي تشكل امتداداً عمرانياً وحضرياً ممتداً لا يمكن وضع حدود واضحة له، تبلغ مساحة مدينة القاهرة الكبرى 1709 كيلومتر مربع ويسكنها حوالي 20.5 مليون شخص مما يجعلها واحدة من أكبر التجمعات البشرية في أفريقيا والعالم. تعتبر القاهرة مركز مصر المالي والتجاري والثقافي، وتضم أكبر تجمع فيها للجامعات والشركات والمؤسسات الحكومية الكبرى والمركزية، ومع أنها مدينة مشتهرة بالزحام والصخب والعشوائية، إلا أنها تضم اليوم أحيائاً هادئة ومخططة بشكل جيد يقدم لكم موقع تجميلي قائمة أفضل أطباء الجلدية في القاهرة.

أفضل أطباء الجلدية في القاهرة

 

ما الأسس التي تم الاعتماد عليها لإعداد القائمة؟

تم إعداد قائمة أفضل أطباء الجلدية في القاهرة بشكل أساسي اعتماداً على تقييمات المرضى للطبيب، وعدد تلك التقييمات، كما أن عدد سنوات خبرة الطبيب وعدد العمليات الجراحية التي قام بها تلعب دوراً في الإدراج في القائمة، وأخيراً شهادات الطبيب والدرجة العلمية الأعلى التي حصل عليها والزمالات وشهادات البورد – إن وجدت – تلعب دوراً في هذا التقييم.

 

معلومات هامة حول أفضل أطباء الجلدية في القاهرة

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل الأطباء المذكورين في هذه القائمة قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة، وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع الأطباء، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح الموقع بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له، ونوعيات العمليات التي يقوم بها الطبيب بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معلومات هامة حول أفضل أطباء الجلدية في القاهرة

 

دكتور عبد الخالق حسن يونس

يشغل دكتور عبد الخالق رئاسة قسم الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية الطب بجامعة الأزهر، وهو خريج نفس الجامعة وحاصل على درجة الدكتوراه منها أيضاً. يتخصص دكتور عبد الخالق في الأمراض الجلدية للبالغين والأطفال، وطب الأمراض التناسلية، وطب الأمراض الذكورية، ويقدم العديد من الخدمات العلاجية للبشرة والشعر وعلاجات الأمراض التناسلية في عيادته. عنوان العيادة: 50 شارع الخليفة المأمون، عمارة سوق العصر للكمبيوتر، القاهرة.

دكتور عبد الخالق حسن يونس

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة رانيا لطفي

تدرس دكتورة رانيا طب الأمراض الجلدية في كلية الطب بجامعة عين شمس، وهي خريجة الجامعة و حاصلة على درجة الدكتوراه منها، وهي حاصلة على الزمالة المصرية للأمراض الجلدية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية والعلاجية في عيادتها مثل علاج حب الشباب وآثاره بالليزر، وعلاج مشاكل تساقط الشعر، وشد البشرة وإزالة التجاعيد، كما تستخدم تقنية الليزر في بعض علاجاتها، دكتورة رانيا واحدة من أفضل أطباء الجلدية في القاهرة بشهادة العديد من مرضاها. عنوان العيادة: 28 شارع الحجاز، مصر الجديدة، القاهرة.

 

دكتورة رانيا لطفي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 دكتور محمد قطب

دكتور محمد من أعضاء هيئة التدريس في كلية الطب بجامعة الأزهر، وبجانب عيادته يعمل في مستشفى دار الفؤاد في مدينة نصر. يتخصص دكتور محمد في طب الأمراض الجلدية للبالغين، ويستعمل الليزر في بعض علاجاته مثل إزالة آثار الندوب وحب الشباب، وشد الجلد، والتخلص من التجاعيد. عنوان العيادة: 88 شارع السيد الميرغني، هليوبوليس، القاهرة.

 

 دكتور محمد قطب

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور عبد العزيز الطويل

تخرج دكتور عبد العزيز من كلية الطب بجامعة بنها، وأصبح في ما بعد أحد أعضاء هيئة التدريس فيها، وهو حاصل على زمالة الأكاديميتين الأمريكية والأوربية للأمراض الجلدية، بالإضافة إلى أنه عضو في الجمعية البريطانية لليزر الطبي. دكتور عبد العزيز متخصص في طب الأمراض التناسلية وأمراض الذكورة، والأمراض الجلدية للبالغين والأطفال، بالإضافة إلى التجميل بالليزر يعمل دكتور عبد العزيز في عيادته الخاصة بالإضافة إلى عيادات أوسيس. عنوان العيادة: 54 شارع دمشق، البستان، هليوبوليس، القاهرة.

 

دكتور عبد العزيز الطويل

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور ماهر محمود

دكتور ماهر حاصل على درجة الدكتوراه في الأمراض الجلدية والتناسلية، وعضو الجمعية البريطانية لليزر الطبي، والجمعيتين المصرية والأوروبية للأمراض الجلدية. يقوم دكتور ماهر في عيادته بتقديم خدمات طبية وتجميلية متنوعة تبدأ من علاجات حب الشباب وآثار الحروق والندوب وتساقط الشعر، مروراً بحقن الفيلر والبوتكس التجميلية، وحتى جراحات التجميل بالخيوط الجراحية مثل شد الوجه وتقويم الأنف وغيرها، دكتور ماهر هو واحد من أفضل أطباء الجلدية في القاهرة حسب التقييمات الإيجابية الكثيرة التي حصل عليها. عنوان العيادة: عبد المنعم عسران، إمبابة، الجيزة.

دكتور ماهر محمود

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 دكتور عزمي عبد اللطيف

يدرس دكتور عزمي طب الأمراض الجلدية وغيره في كلية الطب بجامعة الأزهر، وهو حاصل على درجة الدكتوراه من نفس الجامعة، دكتور عزمي زميل الجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية والجمعية الأمريكية للخصوبة. ويستخدم تقنية الميزوثيرابي والليزر وحقن التجميل في العلاجات الجلدية والتناسلية التي يقدمها في عيادته. عنوان العيادة: 50 شارع محيي الدين، المهندسين، القاهرة.

 

 دكتور عزمي عبد اللطيف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور حامد عبد الله حامد

دكتور حامد هو أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية بكلية الطب بجامعة القاهرة، وهو حاصل على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية، والدكتوراه في الأمراض التناسلية. يقوم الدكتور في عيادته بمختلف أنواع علاجات البشرة والشعرة وعلاجات الأمراض التناسلية، ويستخدم أساليب الحقن (الفيلر والبوتكس والبلازما) والليزر في علاجات الأمراض الجلدية وإزالة الشعر، كما أن دكتور حامد يقوم بعمليات زراعة الشعر في عيادته. عنوان العيادة: 28 شارع مراد، سكاي سنتر، ميدان الجيزة، الجيزة.

 

دكتور حامد عبد الله حامد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتور عمرو زكي

يشغل دكتور عمرو زكي رئاسة قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بجامعة الأزهر. يعتبر دكتور عمرو زكي صاحب خبرة طويلة في مجال الأمراض الجلدية، ويقدم في عيادته علاجات البشرة والشعر الشائعة، بالإضافة إلى التقنيات الحديثة كالليزر والميزوثيرابي والحقن التجميلية وغيرها، بالإضافة إلى تخصص الأمراض التناسلية. عنوان العيادة: 5 النصر، المنطقة السادسة، مدينة نصر، القاهرة.

دكتور عمرو زكي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة سحر السيد

تدرس دكتورة سحر طب الأمراض الجلدية في جامعة عين شمس بالقاهرة، وهي طبيبة استشارية ومتخصصة في عمليات إذابة الدهون ونحت الجسم بالإبر والليزر، وعلاجات الليزر لحب الشباب والزوائد والندوب الجلدية والوحمات، بالإضافة إلى عمليات الحقن المختلفة، وزراعة الشعر، وغيرها من الإجراءات الطبية والتجميلية التي تجريها في مركزها الطبي. عنوان العيادة: 6 شارع جامعة النور، حدائق القبة، الأزبكية، القاهرة.

دكتورة سحر السيد

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة سمر الطحلاوي

دكتورة سمر هي عضو هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة القاهرة والمعروفة أيضاً بكلية طب قصر العيني، وهي عضو الجمعيتين المصرية و الأفرو آسيوية للأمراض الجلدية والتناسلية، وهي متخصصة في علاجات الجلد الموضعية وعلاجات الليزر وعمليات الحقن. عنوان العيادة: 8 شارع 78، عزبة نافع، المعادي، القاهرة.

 

دكتورة سمر الطحلاوي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

دكتورة ندى رشدي

تدرس دكتورة ندى طب الأمراض الجلدية والتجميل والليزر في كلية الطب بجامعة القاهرة، وهي متخصصة في عمليات تجميل الوجه والأنف والأذن، وعمليات الليزر والحقن، وعلاجات الأمراض الجلدية والشعر المختلفة، وتجري الكثير من هذه العمليات في عيادتها المعروفة باسم دكتورة ندى رشدي ديرما سنتر. عنوان العيادة: 1 شارع السباق، البستان، هليوبوليس، القاهرة.

 

دكتورة ندى رشدي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

الليزر الكربوني في القاهرة

تجميل الأنف بالإبر في مصر

شد الوجه بالخيط في القاهرة

حقن بلازما الشعر في القاهرة

هوليود سمايل في مصر

ازالة اثار الجروح بالليزر فى مصر