افضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

أفضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

 

خلال الآونة الأخيرة حازت مجموعة مُستشفيات الدكتور سليمان الحبيب التخصصي على شهرةٍ واسعة في مجال الرعاية الصحية، سواءً بالمملكة العربية السعودية أو خارجها، مما مكنها من ضم مجموعةٍ من افضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي، وجعلها وجهةً للكثير من المرضى من المواطنين أو المُقيمين.

إن كنت من الباحثين عن أفضل أطباء الجلدية، فسوف نُقدم لك مجموعةً من أمهر أطباء الجلدية والتناسلية في هذا الصرح الطبي المُتميز، بالاضافة إلى مجموعةٍ من النصائح حول معايير اختيار أحسن طبيب، والكثير من المعلومات التي قد تهمك.

 

معلومات حول طريقة اختيار أفضل طبيب جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور علاج الجلدية في سليمان الحبيب التخصصي قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات حول طريقة اختيار أفضل طبيب جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

 

قائمة بافضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

الدكتورة عبير جوهر عبدالله السرهيد Dr. Abeer Al Sarheed

الدكتورة عبير السرهيد هي استشارية الأمراض الجلدية والتجميل بمستشفى الحبيب التخصصي بمدينة الرياض. تتخصص الدكتور عبير السرهيد في علاج الحالات الجلدية المُختلفة، بالإضافة إلى تجميل الجلد والوجه باستخدام أحدث التقنيات الطبية الحديثة.

من أشهر الخدمات الطبية التي تقدمها الدكتورة عبير السرهيد: شد الوجه وعلاج التجاعيد، جلسات الفراكشنال ليزر للوجه، علاج حب الشباب وآثار الحبوب، حقن الفيلر والبوتوكس والبلازما، بالإضافة إلى تشخيص وعلاج الحالات الجلدية المُختلفة.

الدكتورة عبير جوهر عبدالله السرهيد Dr. Abeer Al Sarheed

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتورة فتحية مطلق Dr. Fathia Motlak

هي استشارية الأمراض الجلدية والتجميل يمنية الجنسية، حاصل على شهادة الطب التجميلي من الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي، بالإضافة إلى شهادة الزمالة العربية من الأكاديمية العربية للجلدية و التجميل و الليزر، وكذلك البورد العربي للجلدية والتجميل من المجلس العربي للاختصاصات الصحية، وهي ضمن قائمة أفضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب بالريان.
تقوم الدكتورة فتحية المطلق بتقديم العديد من الخدمات الطبية، مثل تشخيص ومعالجة الأمراض والحالات الجلدية، بالإضافة إلى العديد من الإجراءات التجميلة مثل حقن الفيلر والبوتكس للتجاعيد وفرط التعرق، وكذلك البلازما لإعادة النضارة للوجه والشعر، وكذلك استخدام تقنية الليزر وأجهزة الكي الحار والبارد للمعالجات والتجميل.

الدكتورة فتحية مطلق Dr. Fathia Motlak

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتورة حنان المشعل Dr. Hanan Al Motlak

 الدكتورة حنان المشعل هي استشارية الأمراض الجلدية بمستشفى الحبيب التخصصي، حاصلة على البورد السعودي في تخصص الجلدية، وكذلك فهي حاصلة على البورد العربي في تخصص الجلدية.
تقدم الدكتورة حنان المشعل العديد من العلاجات الطبية المختلفة، وعلى رأسها علاج الأمراض الجلدية من مختلف الأعمار، بالإضافة إلى علاج ندبات حب الشباب، علاج التصبغات، التقشير الكيميائي للبشرة، استخدام تقنية الليزر التجميلي بمُختلف أنواعه، علاج تساقط الشعر، بالإضافة إلى حقن البلازما وحقن البوتكس للوجه وفرط التعرق.

الدكتورة حنان المشعل Dr. Hanan Al Motlak

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتورة أبرار عماد بخاري Dr. Abrar Bokhary

الدكتورة أبرار عماد بخاري هي استشارية الأمراض الجلدية والليزر والتجميل سعودية الجنسية، حاصلة على شهادة البورد الأمريكي للطب التجميلي، بالإضافة إلى الزمالة الكندية للأمراض الجلدية المتقدمة، وكذلك البورد السعودي لأمراض وجراحة الجلد والليزر، والبورد العربي للأمراض الجلدية والتناسلية، وزمالة جامعة الملك سعود للأمراض الجلدية.
تقدم الدكتورة أبرار عماد بخاري العديد من الخدمات الطبية والتجميلية، ومن أبرزها: حقن البوتكس للتجاعيد، حقن البوتكس لمشكلة فرط التعرق، حقن الفيلر بأنواعه المختلفة، شد وتحديد الفك والوجه بالخيوط، التقشير الكيميائي للبشرة بمختلف أنواعه، العلاج بالليزر بمختلف أنواعه، بالإضافة إلى حقن البلازما.

الدكتورة أبرار عماد بخاري Dr. Abrar Bokhary

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتورة فاتن عبد الله بخاري Dr. Faten Bokhary

الدكتورة فاتن عبدالله بخاري هي استشارية الأمراض الجلدية سعودية الجنسية، وواحدة ضمن قائمة أفضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب الخبر، حصلت الدكتورة فاتن بخاري على الزمالة الأمريكية لجراحة وتجميل الجلد، وهي عضو الأكاديمية الأمريكية لطب وجراحة الجلد.

تقدم الدكتورة فاتن بخاري العديد من الخدمات الطبية والتجميلية، ومن أبرزها: حقن البوتوكس والفيلر، بالإضافة إلى علاج مشاكل البشرة بالليزر، كما تقوم الدكتورة بإجراء جميع جراحات الجلد، وكذلك تقويم الأنف دون جراحة، وعلاج الندوب من خلال الجراحة والليزر. 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتورة لمياء سليمان العكرش Dr. Lamiaa Soliman

الدكتورة لمياء سليمان العكرش هي طبيبة الأمراض الجلدية وجراحة الجلد والعلاج بالليزر، حاصلة على البورد السعودي والعربي في التجميل والليزر وعلاج الأمراض الجلدية.

تقوم الدكتورة بتقديم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية المختلفة، وعلى رأسها حقن مواد التحشية مثل الفيلر والبوتوكس، علاج التصبغات الجلدية، علاج التجاعيد الجلدية وترهلات البشرة، والتخلص من الهالات السوداء في محيط العينين.

الدكتورة لمياء سليمان العكرش Dr. Lamiaa Soliman

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور رياض الغامدي Dr.Riyad AL Ghamdi 

الدكتور رياض الغامدي هو استشاري الأمراض الجلدية سعودي الجنسية، يعمل كاستشاري للأمراض الجلدية والليزر وجراحة الجلد التجميلية في مُستشفى الحبيب التخصصي، حاصل على شهادة الاختصاص العليا في الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى دبلوم جامعي في الليزر وتجميل الجلد من فرنسا، وكذلك دبلوم جامعي في تقنيات حقن البوتوكس والفيلر من فرنسا، ودبلوم جامعي في أمراض فروة الرأس من فرنسا.

يقوم الدكتور بعلاج العديد من الحالات الجلدية المُختلفة، وعلى رأسها: علاج الندبات بالفراكشنال ليزر، العلاج بالليزر للأوعية الدموية الوردية، وتوسع الأوعية الدموية في الوجه والأطراف، بالإضافة إلى حقن البلازما، وحقن البوتوكس لزيادة التعرق، وحقن البوتوكس للتجاعيد التعبيرية، وحقن الفيلر.

الدكتور رياض الغامدي Dr.Riyad AL Ghamdi

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عنوان مُستشفى سليمان الحبيب التخصصي 

شارع التخصصي – الرحمانية – الرياض 12344 – المملكة العربية السعودية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

أفضل دكتور تجميل في مستشفى الحبيب

أفضل دكتور تكميم في مستشفى الحبيب

أفضل دكتور سمنة في الحبيب

أفضل دكتور جلدية في الرياض

افضل عيادة جلدية في الدمام

أفضل عيادة جلدية في مكة