أكاديمية النحت والتجميل

أكاديمية النحت والتجميل

لا توجد تقييمات
التقييم
سنتر عيادة كايرو ميديكال، رقم (1)، الدور الأرضي، شارع التسعين الشمالي، التجمع الخامس, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
أكاديمية النحت والتجميل
أكاديمية النحت والتجميل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُوجد في أكاديمية النحت والتجميل بفروعها الثلاث أكبر تجمع من أطباء وجراحي التجميل في مصر، ويتخطى وجود الأكاديمية أكثر من (20) عاماً، وكل عام كان مليئاً بالحالات الناجحة التي لها تجارب مميزة في العلاج في الأكاديمية بالإضافة لكون الطاقم الطبي في العيادة لديه من الخبرة ما يجعله يعالج أصعب الحالات بحرفية.

تحرص أكاديمية النحت والتجميل على تطبيق برامج علاجية بمعايير عالمية لضمان جودة الخدمة المقدمة لعملائها وضمان رضاهم عن هذه الخدمات، كما تحرص الأكاديمية على توفير أحدث الأجهزة الطبية والتي تعمل على تطويرها باستمرار من أجل راحة المرضى وتمتعهم بخدمات ممتازة.

التخصصات

تقدم أكاديمية النحت والتجميل العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون جراحياً، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال وجراحات علاج الحروق والتشوهات.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، شد الجفون، رفع الحواجب وحقن الدهون الذاتية.

تتميز أكاديمية النحت والتجميل بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر وعلاج الصلع الوراثي.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي تقدمها أكاديمية النحت والتجميل: حقن الفيلر، حقن البوتكس، جلسات نضارة البشرة، التقشير الكيميائي، علاج الندبات، علاج حب الشباب وآثاره وجلسات نحت الجسم الأيوني.

الفريق الطبي

يتكون الفريق الطبي في أكاديمية النحت والتجميل من أساتذة واستشاريين لديهم العديد من الخبرات والعمليات التجميلية الناجحة كما لدى العيادة ميزة توفير الوقت وسهولة الحجز ويحرص الجميع على بناء علاقة وطيدة بين المرضى وفريق العمل كما يتم الإهتمام بشكل شخصي بكل حالة وتتوفر المتابعة المستمرة للحالات وتنظيم برامج صحية تناسب كل حالة تبعاً للحالة الصحية والمرحلة العمرية.

الموقع

تمتلك أكاديمية النحت والتجميل (3) فروع، فرع التجمع الخامس: سنتر عيادة كايرو ميديكال، رقم (1)، الدور الأرضي، شارع التسعين الشمالي، التجمع الخامس، القاهرة، مصر، فرع الدقي: (44) شارع محي الدين أبو العز، فرع الأسكندرية: (20) شارع السلطان حسين، العطارين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج