عيادة الشطناوي

عيادة الشطناوي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع السينما، بجانب استراحة مشوار، المتفرع من شارع وصفي التل, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الشطناوي
عيادة الشطناوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة الشنطاوي لطب وزراعة الأسنان واحدةٌ من العيادات الأردنية المرموقة في إربد، برعت في تقديم كافة التخصصات الدقيقة لمختلف الفئات العمرية من البالغين والأطفال والسيدات والرجال بأعلى درجات الجودة والمهارة، والفضل في هذا يعود لكونها مجهزة بأحدث الطرق التي تتلاءم مع معايير الجودة العالمية.

تعمل عيادات الشطناوي على تقديم باقة متنوعة من الخدمات الطبية والتجميلية والجراحية للأسنان واللثة، من أجل علاج كافة المشاكل التي قد تواجه أسنانك، بكفاءة عالية، وضمن خطة أسعار تنافسية، وخصومات موسمية تتيح للمرضى الحصول على أجود الخدمات الطبية بتكلفة منخفضة.

تحرص العيادة على تطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجحت عيادة الشنطاوي في منح الابتسامة لألاف المرضى، من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتوسع تخصصات عيادة الشنطاوي، لتشمل تركيب كافة التقويمات وإجراءات تجميل الأسنان، وجراحات الفم والأسنان، وإجراء عمليات زراعة الأسنان.

تقدم عيادة الشنطاوي العديد من الخدمات الطبية المتميزة، ومن أبرزها علاج جيوب الأسنان، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب الأسنان الزيركون، تركيب الحشوات التجميلية للأسنان، تركيب مختلف التقويمات ومنها التقويم المعدني والتقويم الملون والتقويم الشفاف، إجراء عمليات زراعة الأسنان التعويضية، والزراعة الفورية.

توفر العيادة خدمات طب أسنان الأطفال، ومنها متابعة نمو وتطور الأسنان، علاج التسوس، تقويمات الأسنان، تعديل الأسنان، تركيب الحافظ الليلي، علاج ازدحام الأسنان علاج العصب.

تتيح العيادة علاج خراج الأسنان واللثة، وعلاج أمراض اللثة المختلفة، جراحات اللثة التجميلية، توريد اللثة بالليزر، بالإضافة إلى تركيب التيجان الخزفية، جسور الأسنان، اللومينير والفينير، وابتسامة هوليوود، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات، التركيبات الثابتة والمتحركة، تركيبات الزركون والإيماكس.

الفريق الطبي

تضم عيادة الشطناوي لطب الأسنان نخبةً من فريق طبي ذي خبرة طويلة ومهارة في مجال طب وجراحة الفم والأسنان، سواءً الأطباء الحاصلين على أرقى الدرجات العلمية والزمالات والشهادات الطبية، أو الطاقة الطبي المُساعد من المُمرضين المدربين على تلبية كافة احتياجات المرضى والسهر على راحتهم.

كما تضم العيادة عدداً من طاقم التمريض المسئولين عن توفير كافة سبل الراحة للمرضى، بالإضافة إلى تنظيم المواعيد الطبية والعناية بكافة ملفات المرضى والتواصل الدائم معهم من أجل الوقوف على كافة نتائج العلاج، والاستماع إلى ملاحظاتهم.

​​الموقع

تقع عيادة الشطناوي لطب وزراعة الأسنان، في شارع السينما، بجانب استراحة مشوار، المتفرع من شارع وصفي التل، إربد، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج