مركز الخصاونة

مركز الخصاونة

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
دوار مجمع عمان، بناية الصيداوي, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الخصاونة
مركز الخصاونة
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الخصاونة لطب الاسنان واحد من العيادات الأردنية المتميزة والرائدة في مجال طب الأسنان، حيث يستقطب أعداداً كبيرةً من المراجعين الذين يثقون في خدمات المركز؛ والفضل في هذا يعود إلى المهارة الكبيرة والخبرة الطويلة التي يمتاز بها الطاقم الطبي في العيادة، تحت إشراف د. ربيع فايز الخصاونة إخصائي تقويم الأسنان.

يحرص مركز الخصاونة على تطبيق أعلى معايير الجودة المتعارف عليها من قبل هيئات مُراقبة الجودة والمعايير، إلى جانب معايير مكافحة العدوى، كما يلتزم بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

نجح مركز الخصاونة لطب الأسنان في منح الابتسامة لألاف المرضى، من خلال باقة من إجراءات تجميل الأسنان، ولكل ما سبق حصل المركز على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتوسع تخصصات مركز الخصاونة، لتشمل تركيب كافة التقويمات وإجراءات تجميل الأسنان، وجراحات الفم والأسنان، وإجراء عمليات زراعة الأسنان، وطب أسنان الأطفال.

تقدم عيادة الخصاونة مجموعة من الخدمات الطبية المتميزة في مجال طب وجراحة الفم والأسنان، ومن أبرزها خدمات قشور الأسنان الخزفية، اللومينير والفينير، حشوات الأسنان التجميلية، خدمات حقن البوتكس والفيلر لعلاج وتجميل اللثة، وحقن البلازما للوجه، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى علاج عصب الأسنان بأحدث الأجهزة.

يجرى مركز الخصاونة عمليات زراعة الأسنان التعويضية لتعويض الأسنان المفقودة، تركيب أطقم الأسنان، والتركيبات الثابتة والمتحركة، جراحة الأسنان بمختلف أنواعها، جراحة الفك العلوي والسفلي، خلع الأسنان المطمورة، بالإضافة إلى تركيب تقويم الأسنان بمختلف أنواعه ومنه التقويم الشفاف، علاج ازدحام الأسنان، حشوات الكمبوزيت، علاج الفراغات بين الأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة الخصاونة لطب الأسنان فريقاً ممتازاً من أفراد الطاقم الطبي الحاصلين على أعلى درجات الخبرة والمهارة والتدريب، تحت إدارة وإشراف د. ربيع فايز الخصاونة أخصائي تقويم الأسنان، والحاصل على شهادة البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

يشرف د. ربيع فايز الخصاونة على إدارة كافة شؤون العيادة، بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات التشخيصية والعلاجية بصفة شخصية بمساعدة مجموعة متميزة من أفراد التمريض الذين يهتمون بتقديم كافة الخدمات الطبية التي يحتاجها الزائرون.

كما تضم العيادة عدداً من طاقم التمريض المسئولين عن توفير كافة سبل الراحة للمرضى، بالإضافة إلى تنظيم المواعيد الطبية والعناية بكافة ملفات المرضى والتواصل الدائم معهم من أجل الوقوف على كافة نتائج العلاج، والاستماع إلى ملاحظاتهم.

​​الموقع

يقع مركز الخصاونة لطب الأسنان، دوار مجمع عمان، بناية الصيداوي، إربد، الأردن،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

طبيب ماهر إذ تعلمت منه كطبيب وتعالجت عنده كمريض.

تجميل الاذن البارزة

من الأطباء البارعين في إبد.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج