عمليات التجميل في الإمارات

الإمارات العربية المتحدة أحد الدول التي تهتم بالسياحة بجميع مجالاتها، فالحكومة تشجع النمو في المجال السياحي وتشجع التنمية بجميع مجالاتها مما يوفر فرص نمو غير محدودة لكل القطاعات بما فيها القطاع الطبي.

إن نسبة السكان المحليين في الإمارات العربية تقل حتى عن ربع عدد السكان بالكاد تقترب من 16%، وبقية السكان من جنسيات مختلفة فمنهم المصريين والعرب والهنود، ومنهم المقيمين في دبي بغرض العمل أو الباحثين عن النزهات والتسوق والسياحة العلاجية.

ما هي عمليات التجميل التي تنتشر في الإمارات؟ وما هي تكلفتها؟ من هو أفضل دكتور تجميل في الإمارات؟ وما هي أهم المدن التي يمكنك إجراء عمليات التجميل فيبها في الإمارات؟ وما هي أهم وأفضل عيادات التجميل في الإمارات؟ كل هذا وأكثر يرشدك إليه تجميلي دليل عمليات التجميل في العالم العربي.

عمليات التجميل في الإمارات

 

نبذة عن الإمارات

تأسست الإمارات العربية المتحدة عام 1971 على يد المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. عملة الإمارات هي الدرهم، حيث أن الدولار يعادل حوالي 3.75 درهم إماراتي تقريباً مع التباين اليومي لسعر الصرف. الإمارات دولة اتحادية تتكون من سبع إمارات، ومنذ نشأتها يتنافس حكام الإمارات في نقلها إلى مصاف الدول المتقدمة، فيهتمون بالبنية التحتية وتطوير كافة الخدمات وبإقامة المنشآت الضخمة التي تجتذب أنظار العالم، مما جعلها قبلة للسياح من جميع أنحاء العالم.

ونظراً لزيادة الخدمات التي تقدمها الإمارات وتوافد السياح من جميع أنحاء العالم إليها فقد خلقت بيئة نشطة للنموأدت إلى زيادة  فرص العمل واجتذبت الخبرات في كل المجالات. ولم يكن من المستغرب أن يكون أحد أهم هذه المجالات هو طب التجميل، فانتشرت عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام وشد البطن والأرداف ونحت الجسم.

إنتشرت أيضاً عمليات تجميل الأنف وزراعة الشعر وعمليات حقن الخدود والشفايف. إهتمت عيادات التجميل في الإمارات باستيراد أفضل الأجهزة في مجال عمليات التجميل ومنها أجهزة الليزر والفايزر المستخدمة لشفط الدهون ونحت الجسم، وجهاز السيلولاز المستخدم للتخلص من السيلوليت وغيرها من الأجهزة التي تستخدم في مجال عمليات التجميل، كما ترافق ذلك مع توافد الخبرات إليها هو ما جعلها إحدى أكثر الدول تقدماً في مجال عمليات التجميل.

احصل على قائمة أسئلة ضرورية لجراح التجميل في الإمارات

احصل على قائمة أسئلة ضرورية

 

المدن التي يمكنك أن تجري فيها عمليات التجميل

دبي هي عاصمة دولة الإمارات، وهي الإمارة التي تتركز فيها عيادات التجميل في، وتأتي بعدها مباشرة الشارقة، والتي تنتشر فيها بعض فروع عيادات التجميل الموجودة في دبي. كذلك توجد بعض عيادات التجميل في الإمارات في إمارة رأس الخيمة وفي مدينة الفجيرة، وبالطبع تتمتع إمارة أبو ظبي بعدد لا بأس به من خبراء التجميل وعيادات التجميل في الإمارات العربية المتحدة.

إجراء عملية تجميل الانف في دبي

 

أسعار عمليات التجميل في الإمارات

تعتبر أسعار عمليات التجميل في الإمارات العربية المتحدة في نطاق المتوسط العالمي لأسعار عمليات التجميل، فمثلاً تبدأ تكلفة عملية تجميل الأنف في الإمارات من 1.500 دولار امريكي في حالة إصلاح الحدبات البسيطة وتصل إلى 9.000 دولار أمريكي في حالة تغير شكل الأنف وإصلاحه بالكامل.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن عمليات تجميل الأنف في الإمارات يمكنك مراجعة مقال عمليات تجميل الأنف في الإمارات العربية المتحدة. أما فيما يخص عمليات شد البطن مثلاً فتجد أن تكلفتها في الإمارات تتراوح بين 10.000 إلى 15.000 دولار أمريكي وفقاً لموقع whatclinic. أما عمليات شفط الدهون في الإمارات العربية المتحدة فتتراوح أسعارها بين 5.000 دولار أمريكي وتصل في بعض الحالات إلى 20.000 دولار أمريكي.

بالنسبة لعمليات تكبير الثدي وتكبير المؤخرة فأسعارها تبدأ من 2.500 دولار أمريكي. وعمليات نحت الجسم باستخدام الليزر ثلاثي الأبعاد تبدأ من 5.000 دولار أمريكي. لمعرفة المزيد عن الليزر ثلاثي الأبعاد واستخدامه في نحت الجسم يمكنك قراءة هذا المقال. أما عمليات الفيلر وحقن الخدود والشفايف فتبدأ تكلفتها من 500 دولار أمريكي.

وبالطبع فإن جميع أنواع عمليات التجميل تنتشر في الإمارات العربية المتحدة، لكن هذه أشهر العمليات التي تتميز بها دولة الإمارات العربية عن غيرها من الدول.

 

تكلفة عمليات التجميل

 

مميزات وعيوب إجراء عمليات التجميل في الإمارات العربية المتحدة

تتميز الإمارات بوجود خبرات من جميع أنحاء العالم في مجال طب التجميل، وتتميز بالإهتمام بعمليات التعقيم ومكافحة العدوى مما يقلل من نسب المضاعفات التي قد تحدث في عمليات التجميل وتزيد من نسب نجاح هذه العمليات.

كما تتميز الإمارات ببنية تحتية قوية تسهل نمو المراكز الطبية وتزيد من الاستثمارات فيها فتسمح بجلب أحدث الأجهزة المستخدمة في عمليات التجميل على مستوى العالم. أما أهم العيوب فهي الأسعار الباهظة للسكن والوجبات ومرافق المعيشة عامة، يعود هذا إلى إرتفاع مستوى المعيشة في الإمارات الذي يجعلها لا تفتقر إلى الرفاهية لكنها كذلك مرتفعة التكلفة.

 

عمليات تجميل الوجه

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل دكتور تجميل في الإمارات

يختلف أفضل دكتور تجميل من شخص لآخر تبعاً لتغير الظروف، وقبل تحديد من هو أفضل دكتور تجميل في الإمارات والأنسب لحالتك لا بد أن تجيب عن بعض الأسئلة مثل هل تعامل الدكتور مع مرضى من قبل يعانون من نفس مشكلتك؟ هل هناك آراء غير جيدة عن الدكتور على المواقع والمنتديات التي تتبادل الخبرات؟ هل يمكنه تزويدك بمريض قام بعمل العملية التي تريدها عنده لأخذ رأيه؟ هل المستشفى أو العيادة الذي يتواجد فيها الدكتور تقع في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بفهم مشكلتك وعاملك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد عملية التجميل؟ كل هذه النقاط مهمة وحيوية في تحديد أفضل دكتور تجميل في الإمارات بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء تجميل على جودة عالية غير مشهورين.

للتحدث عن أفضل دكتور تجميل في الإمارات يجب أن نحدد المجال، فبالطبع يختلف أفضل دكتور تجميل في مجال عمليات تجميل الأنف عن أفضل دكتور تجميل في عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام.

فمثلاً يعتبر الدكتور عفيف كينج أفضل دكتور تجميل في الإمارات في مجال عمليات شفط الدهون وشد البطن، بينما د. محمد ثابت صلاحية يعد أفضل دكتور تجميل في الإمارات في مجال تجميل الثدي. أما د. جابريل أكرم صعب فيعتبر أفضل دكتور تجميل في الإمارات في مجال عمليات تجميل الأنف.

نوصيك بالبحث الجاد لمعرفة أفضل دكتور تجميل في الإمارات

 

التنزه بعد عمليات التجميل في الامارات

 

وسائل المعيشة في الإمارات العربية المتحدة

يلجأ بعض العاملين في الإمارات إلى التشارك في منازل (بل والتشارك في غرف المنازل أحياناً) لتوفير نفقات السكن، ولكن هذا العمل غير قانوني ويعتبر مخاطرة كبيرة. أما أرخص الفنادق في الإمارات فلا تقل تكلفة الليلة فيها عن 25 دولار أمريكي وتصل إلى 100 دولار أمريكي في الليلة. وتبلغ تكلفة إستئجار الشقة في الإمارات ما يقرب من 2000 دولار أمريكي شهرياً.

 

أكثر أماكن المعيشة رفاهية وأغلاها في الإمارات العربية المتحدة

لا يمكن أبداً أن تفتقد الرفاهية في الإمارات وخاصة في دبي، فالفنادق والشقق الفندقية بالغة الرفاهية تتراوح تكلفة قضاء الليلة فيها فيما بين 150 دولار أمريكي وتصل حتى 1.500 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، حيث تعتبر الخدمات التي تقدمها هذه الفنادق والأبراج غير متناهية، ولكل خدمة ثمنها.

 

عمليات التجميل في الامارات

 

وسائل الانتقال

يعتبر مترو دبي أحد أهم وسائل المواصلات في دبي، كما تنتشر سيارات الأجرة بكثرة وبأسعار معقولة، وهناك من يعرضون سياراتهم للإيجار لفترات معقولة بأسعار متوسطة، وبالطبع تتوافر وكالات إستئجار السيارات بكافة مستوياتها وأنواعها. تتوافر أيضاً الحافلات العامة و القطارات التي يمكن إستخدامها للتنقل فيما بين الإمارات المختلفة.

 

وسائل الترفيه

الإمارات بلد السياحة والتسوق، تنتشر فيها أهم المولات على المستوى العربي وتتوافر فيها كافة أنواع البضائع الفاخرة من ملابس ومستحضرات تجميل وعطور وأجهزة إلكترونية وغيرها. يمكنك مشاهدة العمارة التاريخية في حي الفهيدي أو التمتع بالعمارة الحديثة عند مشاهدة برج خليفة ومول دبي ونخلة الجميرة. كما يمكنك التمتع بمشاهدة نافورة دبي الراقصة أو وايلد وادي مدينة الألعاب المائية الرائعة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في دبي

عملية تجميل الأنف في دبي

عملية شفط الدهون في دبي

عملية زراعة الأسنان في دبي

زراعة الشعر في ابوظبي

علاج الصلع في الإمارات