دكتور مازن الجنابي

التقييم 5 / 5 (1)

دكتور متخصص في جراحات التجميل والترميم وصاحب شهرة واسعة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحديداً إمارة أبو ظبي. يقوم بعمليات التجميل المعروفة سواءً باستخدام الجراحة أو التجميل غير الجراحي مثل تكبير أو تصغير أو شد الثدي، وشد الأجفان، وشفط وشد البطن، وشد الوجه بالجراحة أو الخيوط، وتجميل الأنف بالجراحة أو الخيط الذهبي أو الفيلر، وتجميل الأذن، وشفط وشد الجسم، وتصنيع غمازات الخد والذقن، وحقن الدهون، وحقن الفيلر في الوجه والجسم، وحقن البوتكس في الوجه، والتخلص من التعرق، وتكبير المؤخرة بالشحوم والفيلر، وتحسين الآثار والندبات وسنفرة البشرة.

 

الشهادات

حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة.

حاصل على الزمالة في الجراحة التجميلية من جامعة ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية.

حاصل على الزمالة في الجراحة التجميلية من مجموعة مستشفيات قيصر في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل.

عضو في الرابطة الدولية لجراحي التجميل.

حاصل على البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية.

حاصل على البورد العراقي في الجراحة التجميلية.

 

خبرات دكتور مازن الجنابي

  • بعدما أتم دكتور مازن الجنابي دراسة الطب، وقع اختياره على تخصص الجراحة التجميلية لمواصلة الدراسات العليا فيه، وبالفعل حصل فيه على أكثر من زمالة من جهات دولية مختلفة.
  • عمل الدكتور مازن الجنابي في مركز ناديا الطبي في إمارة أبو ظبي قبل أن يؤسس المركز الطبي الخاص به “مركز بيوتي تريك الطبي” في شهر يوليو من عام 2014، ومازال يعمل به ويشرف عليه حتى الآن ويعمل معه عدد من أطباء التجميل المتخصصين.
  • يتميز الدكتور مازن الجنابي بامتلاكه حس فني عالي، فهو ليس جراح تجميل فحسب بل أيضاً فنان تشكيلي أقام أكثر من سبعة معارض في بغداد وعمان وأبو ظبي لعرض لوحاته التي نال عنها شهادة التميز في الفنون التشكيلية من بغداد عام 2000.
  • يرى الدكتور مازن أن الفن والتجميل وجهان لعملة واحدة فهو يستفيد من فنه في عمله بجراحة التجميل، وكان هذا هو السبب وراء اختيار اسم المركز الخاص به حيث يعتقد أن الجمال فقط يحتاج إلى أفكار فنية بسيطة وماهرة لإظهاره وإبرازه.
  • ظهر الدكتور مازن في عدد من اللقاءات التليفزيونية على قنوات مختلفة مثل قناة ام بي سي، وقناة العربية، وقناة الغد، وقناة روتانا خليجية، بالإضافة إلى نشره عدد من المقالات والحوارات الصحفية في مجلات ومواقع الكترونية متنوعة تحدث فيها عن عمليات التجميل وطرح إجابات لأهم الأسئلة التي يطرحها المتابعون.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

تجميل الأنف في أبوظبي

تجميل الأنف بدون جراحة في أبوظبي

شد الوجه بالخيط في أبوظبي

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

العنوان

مركز بيوتي تريك الطبي - شارع دلما – إمارة أبو ظبي - الإمارات العربية المتحدة.

اتصل الآن


التقييم

أنا مدحولي دكتور مازن كتير وشفت صديقتي مسوية عنده فيلر حلو كتير عليها