شفط الدهون في دبي

شفط الدهون هي عملية تجميلية بهدف إزالة رواسب الدهون الزائدة من الجسم، وهناك العديد من التقنيات المستخدمة لإجراء هذه العملية منها شفط الدهون جراحياً أو بالليزر أو بالموجات فوق الصوتية، ويمكن أن تتم هذه العملية على جزء معين من الجسم أو على عدة أجزاء في الوقت نفسه، كما يمكن القيام بعمليات أخرى معها في نفس الوقت مثل شد المعدة.

وتميل الدهون إلى التجمع في أجزاء معينة من الجسم أكثر من غيرها، ومن الأجزاء الشائعة التي يتم فيها إجراء عملية شفط الدهون في دبي:

  • الخدين والذقن والرقبة.
  • الفخذ والأرداف.
  • الركبتين والكاحلين.
  • البطن والخصر.
  • الظهر والصدر.
  • الذراعين.

عملية شفط الدهون في دبي

 

 

أفضل دكتور شفط دهون في دبي

دبي من أكثر المدن العربية التي يتواجد بها أطباء تجميل بوجه عام ويمكنك معرفة أفضل دكتور شفط دهون في دبي عن طريق عدة عوامل. اسأل هل قام الدكتور بالتعامل مع أشخاص في نفس حالتك الصحية؟ هل يمكنه إخبارك بمريض آخر تعامل معه ليمكنك التواصل معه لأخذ انطباعه عن العملية؟ هل هناك آراء سلبية شوهت سمعة الدكتور على مواقع الإنترنت؟ هل يقوم الدكتور بالجراحة في مكان مناسب لك ويسهل عليك الذهاب للبيت بعد الجراحة؟ عند ذهابك للدكتور في عيادته هل قام بمعاملتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة مرضاه بعد العملية أم أنه لا يهتم؟ كل هذه النقاط أساسية ومهمة جداً في تحديد أفضل دكتور شفط دهون في دبي بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين ومع ذلك غير معروفين.

بعض أفضل أطباء شفط الدهون في دبي هم:

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث المكثف والعميق في مصادر متنوعة عن أفضل دكتور شفط دهون في دبي


 

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

ما الذي ينبغي معرفته عن عملية شفط الدهون قبل ذهابك إلى دبي

قبل إجراء عملية شفط الدهون في دبي لا بد من معرفة ما إذا كانت تلك العملية مناسبة لك أم لا، وهناك عدة عوامل تجعلك مرشحاً مثالياً لإجراء العملية ومنها:

  1. أن تكون صحتك جيدة.
  2. ألا يكون لديك مرض سابق أو حالي يمنع إتمام عملية التعافي والتئام الجروح.
  3. إمتلاكك جلد مرن وقوي وصحي.
  4. عدم تناولك لأي أدوية مميعة للدم.
  5. ألا تعاني من السمنة المفرطة ولكن يجب أن يكون وزنك أعلى قليلاً من المتوسط.
  6. غير مدخن.
  7. ألا تكوني حاملاً أو مرضعة.
  8. أن يكون لديك رواسب دهنية زائدة لا تستجيب للحمية الغذائية أو ممارسة الرياضة.
  9. أن تكون توقعاتك لنتائج العملية واقعية.

كما يفضل القيام ببعض الإجراءات قبل شفط الدهون في دبي ومنها:

  1. الحفاظ على وزن صحي.
  2. التوقف عن التدخين لأنه يؤخر عملية الشفاء.
  3. التوقف عن تناول الكحول.
  4. التحدث مع طبيبك حول أي نوع من الحساسية لديك وعن تاريخك الطبي.
  5. أخذ الأدوية الموصوفة قبل العملية بصورة منتظمة وضبط الأدوية الحالية.
  6. تجنب تناول الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية لأنها تزيد من خطر النزيف.
  7. إجراء الفحوصات المخبرية اللازمة.
  8. ترتيب وجود شخص يوصلك إلى المنزل بعد الجراحة.
  9. سؤال الطبيب عن فترة الإقامة اللازمة لعمل شفط الدهون في دبي ومدة الإقامة في المستشفى.
  10. شرب الكثير من الماء قبل شفط الدهون بالليزر في دبي، لأن الجسم يفقد الكثير من السوائل عند تفتيت الدهون بشعاع الليزر.

تقنيات شفط الدهون في دبي 768x417

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

شفط الدهون بالليزر في دبي

شاعت عملية شفط الدهون بالليزر في دبي في الآونة الأخيرة نظراً لكونها البديل الأكثر أماناً من شفط الدهون جراحياً، حيث لا تحتاج إلا لجرح بسيط يمر منه شعاع الليزر ليفتت الدهون المتراكمة، ثم يشد الجلد عن طريق تحفيز الكولاجين، ويمكن تطبيقه على مساحات كبيرة أو صغيرة من الجسم بنفس الكفاءة.

إذا كنت تنوي السفر لإجراء عملية شفط الدهون في دبي فربما يكون خيار الليزر أفضل من الجراحة للأسباب التالية:

  • عملية شفط الدهون بالليزر آمنة وتتم بأقل قدر ممكن من الجروح.
  • يتم التعافي سريعاً لدرجة أنك لا تحتاج للبقاء في المستشفى مما يعني عدم الحاجة لاصطحاب مرافق.
  • تكلفتها أقل من الجراحة وهذا يقلل من تكلفة عملية شفط الدهون في دبي.
  • خالية من الألم تقريباً.
  • لا توجد مضاعفات خطيرة للعملية.
  • يتم إجراؤها بالتخدير الموضعي.

عملية شفط الدهون بالليزر في دبي

 

متوسط تكلفة عملية شفط الدهون في دبي

تتغير تكلفة عملية شفط الدهون في دبي تبعاً للطبيب الذي يجري العملية فتبدأ التكلفة من 3,000 حتى تصل إلى 6,000 دولار أو 10,000 دولار أمريكي، يعود هذا الفرق في السعر إلى اختلاف أجرة الطبيب، والتقنية المستخدمة، ونوع التخدير، ومستوى الرعاية الصحية في المستشفى.

وإذا كنت ستسافر لإجراء عملية شفط الدهون في دبي فلا تنس حساب تكاليف السفر والتنقل والإقامة، وتتضاعف هذه التكلفة إذا قررت أخذ مرافق معك.

تكلفة علية شفط الدهون في دبي

 

عيادات شفط الدهون في دبي

يوجد العديد من عيادات شفط الدهون في دبي، ولكننا ننصح بالتعامل مع المستشفيات والعيادات المعتمدة حتى يحصل المريض على نتائج مرضية، ولكي تؤدي العملية التجميلية الغرض منها بأمان، خاصةً عملية شفط الدهون جراحياً لما فيها من تخدير كلي، وعمل جروح كثيرة في جسد المريض.

ومن عيادات شفط الدهون في دبي مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية، وهي من العيادات الحاصلة على جائزة الاعتماد الدولية JCI عام 2009، وتتصدر قائمة المستشفيات المعتمدة في مدينة دبي الطبية.

عيادات شفط الدهون في دبي

 

أماكن الإقامة في دبي

تكثر الفنادق في دبي وتتنوع مستويات الخدمة والأسعار بما يتناسب مع ميزانية كل فرد، ومن الفنادق التي ينزل كثير من الزوار بها:

  • فندق Rainbow: وهو فندق ذو سعر مناسب ومريح ويتميز بوقوعه في قلب مدينة دبي قرب محطة المترو والمواصلات العامة، وعنوانه 111 طريق خالد بن الوليد.
  • فندق Grandeur: ويقع خلف مول الإمارات ويوصف بأنه ذو سعر مناسب وخدمة مريحة، ويتميز بوقوعه قرب المطار حيث يبعد عنه 20 دقيقة تقريباً.
  • فندق Grosvenor House: من الفنادق الفخمة ويرتفع سعره كثيراً عن الفنادق السابقة ويتميز بإطلالته على البحر، ويقع على طريق الصفوة في دبي مارينا.

 

وسائل التنقل والمواصلات في دبي

تتنوع وسائل المواصلات في دبي تنوعاً كبيراً، وعند ذهابك لإجراء عملية شفط الدهون في دبي ستجد جميع أنواع وسائل النقل المريحة، فحينما تصل لمطار دبي يمكنك استقلال سيارات الأجرة الكبيرة أو الصغيرة وتبدأ أجرتها من 20 درهم ويتم إضافة درهم عن كل 625 متر تقطعها السيارة، ويوجد سيارات أخرى مخصصة للنساء فقط تقودها سائقات ماهرات.

وفي حال كنت تريد استئجار سيارة خاصة طوال فترة إقامتك فيمكنك تأجيرها من أمام المطار، ولن تحتاج إلا إلى تقديم نسخة من جواز السفر ورخصة القيادة الدولية وبطاقة الإئتمان.

كما تستطيع ركوب مترو الأنفاق من المطار فهو يصل إلى المبنى 1 و2 بمطار دبي الدولي، ويمكنك أيضاً التنقل عبر حافلات مكيفة حديثة فيها نظام صوتي للتعريف بالمحطات المختلفة، تعتبر أجرتها رخيصة وتدفع نقداً أو عن طريق بطاقة مدفوعة مسبقاً تسمى بطاقة نول، ويفضل الزائرون البطاقة الحمراء لأنها تناسب الإقامة المحدودة.

كما يمكنك التنقل والإستمتاع بالبحر عبر الحافلات والعبارات المائية.

وسائل المواصلات في دبي

 

خدمات الدعم الطبي في دبي

تقوم بعض مستشفيات القطاع الحكومي بخفض تكلفة عملية شفط الدهون في دبي للوافدين إلى النصف تقريباً، كما تقوم بعمل عمليات تجميل مجانية للمواطنين الإماراتيين.

وتهتم المستشفيات الحكومية بالتأكد من جدوى العملية التجميلية للمريض، فبعض النساء يقمن بالعملية للتجميل فقط وهذا قد يكون غير مقبول كما يؤثر على صحة المريضة، أما البعض الآخر يقمن بالعمليات لغرض علاجي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

المترجمين في دبي

رغم أن دبي من المدن العربية إلا أنه يوجد بها الكثير من الأطباء الذي لا يتحدثون العربية، لذلك ربما تحتاج إلى مترجم عند ذهابك لإجراء عملية شفط الدهون في دبي حتى تستطيع فهم واتباع تعليمات الجراح جيداً إن لم يكن عربياً، ويمكنك إيجاد أقرب مكاتب الترجمة لمكان إقامتك المتوفرة بكثرة من خلال خدمة بحث جوجل.

 

أشياء أخرى يمكنك القيام أثناء وجودك في دبي

يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة الأخرى بجانب عملية شفط الدهون في دبي مثل التزلج على الجليد الصناعي، وزيارة الحدائق المائية والمتاحف المختلفة، ولا تنس بالطبع زيارة برج خليفة أعلى برج في العالم وأكبر نافورة مياه راقصة.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في دبي والإمارات

شفط الدهون بالليزر في دبي

عملية تجميل الأنف في دبي

بالون المعدة في دبي

عملية زراعة الأسنان في دبي

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

علاج تساقط الشعر في دبي

نحت الجسم بالليزر في دبي