زراعة الأسنان في دبي

استطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العقود السابقة أن تُحدث ثورة هائلة على جميع المستويات وفي مقدمتها القطاع الصحي لتحصل على تصنيف متقدم في مجال الرعاية الصحية بين ثماني دول دول المنطقة. وقد تمكّنت الإمارات من تأسيس نظام صحي متكامل بمعايير عالميّة، وبحسب الإحصائيات فقد حققت العاصمة دبي تطوراً كبيراً فيما يخص الخدمات الصحيّة في مختلف التخصصّات لتُصبح واحدة من أهم المدن التي تجذب الآلاف من الوافدين بغرض الحصول على خدمات طبية مختلفة من عمليّات جراحية، وتجميلية، وخدمات طب الأسنان وغيرها.

تمتلك دبي عدد كبير من المستشفيّات والعيادات الخاصة والعامة التي تعمل  بأعلى التقنيّات الطبيّة، وتقدّم أعلى مستويات الرعاية الصحية. وقد استثمرت الحكومة بشكل كبير في القطاع الصحي لتقديم  كل أشكال الرعاية الطبيّة للجميع، بما في ذلك السيّاح والعمالة الوافدة.

وقد نفذت حكومة دبي مشروع كبير لإنشاء مدينة دبي الطبية، وتهدف إلى أن تصبح مركزاً إقليمياً للتميز في الخدمات الطبية والتعليم والبحوث. وستكون هذه أول منطقة حرة للرعاية الصحية في العالم.

 

دليل زراعة الاسنان في دبي

 

زراعة الأسنان في دبي

تأتي خدمات طب الأسنان وعلى رأسها زراعة الأسنان في مقدمة الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفيات والمراكز الطبية في دبي، وتهدف عملية زراعة الأسنان إلى تركيب أسنان جديدة لتعويض الأسنان الأصليّة المفقودة، وهو حل أكثر فاعلية من الحلول المؤقتة الأخرى مثل الحشو أو تركيب الجسور.

وتشتهر دبي بكونها وجهة مفضّلة للعديد من السيّاح لاجراء عملية زراعة الأسنان حيث تقدم المستشفيات والعيادات خدمة بمعايير صحية عالمية وبتكلفة أقل مقارنةً بالولايات المتحدة والدول الأوروبية. وتضُم المراكز الطبيّة بدبي مجموعة من أكفأ الأطباء والتقنيين ذوي الخبرة العالية لتصبح زراعة الاسنان في دبي هي الأكثر رواجاً وطلباً، وتصبح دبي في مقدمة الدول المنافسة في مجال طب الأسنان على مستوى العالم.

 

زراعة الاسنان في دبي

 

أهم الأحياء التي تشتهر بإجراء زراعة الأسنان في دبي

تنتشر المراكز الطبيّة والعيادات التي تقدم خدمات طب وزراعة الأسنان في جميع أحياء وضواحي العاصمة دبي وأهمها:  أبراج بحيرة الجميرا التي تشهد إقبالاً من الوافدين لكونها واحدة من أكثر المناطق الترفيهية على مستوى دبي لما تحويه من المطاعم الفاخرة والمقاهي والفنادق، حيّ الكرامة، حيّ أم السقيم، ومنطقة البرشاء 1 والتي تحتوي أيضاً على العديد من المرافق والمراكز التجارية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أهم المميزات والعيوب لإجراء زراعة الأسنان في دبي

تعمل مدينة دبي جاهدة على تقديم أفضل خدمات العناية بالأسنان وتحقيق أعلى معايير الجودة في زراعة الأسنان للمرضى وهو ما أوصلها إلى الصدارة في مجال طب الأسنان على مستوى العالم.

ومن أهم المميزات لإجراء عملية زراعة الأسنان في دبي:

فريق طبي متخصص

تمتلك المراكز الطبيّة وعيادات الأسنان في دبي فريق طبي متخصص على دراية واسعة بأحدث الأساليب والتقنيّات في مجال زراعة الأسنان. وتضم العيادات أطباء من مختلف الجنسيّات من اختصاصي طب الأسنان، والأعضاء في أكاديميات طبية مرموقة مثل الأكاديمية الأمريكية لطب الأسنان التجميلي، وهو ما يضمن للمريض الحصول على خدمات طبيّة بمعايير جودة قياسيّة.

 

مراكز طبية مزودة بأحدث التقنيات

تعتمد مراكز وعيادات طب الأسنان في دبي على استخدام أحدث التقنيات في زراعة الأسنان وإعادة ترميم الفم بالكامل مثل برنامج التصوير ثلاثي الأبعاد والذي يُستخدم للحصول على صور مقطعية من جميع الاتجاهات بوضوح عالي، وهو ما يساعد الطبيب على إعداد خطة متكاملة لأماكن زراعة الأسنان المثالية، وأطوال الأسنان، وعمل صورة مجسمة لشكل الأسنان قبل إجراء الزرع.

 

إجراء الفحوصات الطبية اللازمة

يحرص الفريق الطبي بمراكز وعيادات طب الأسنان في دبي على عمل الفحوصات اللازمة قبل إجراء عملية زرع الأسنان من التصوير المقطعي، وتحاليل مستوى السكر بالدم، ومعدل التجلط وغيرها للتأكد من أهلية المريض لعملية زرع الأسنان.

أما عن عيوب إجراء زراعة الأسنان في دبي فهي تنحصر في ارتفاع تكلفة زراعة الأسنان مقارنةً بدول مثل إسبانيا.

 

زراعة الأسنان مع التاج

 

تكلفة زراعة الأسنان في دبي

تقدم مراكز الأسنان والعيادات خدمات طب وزراعة الأسنان بأسعار منخفضة نسبياً مقارنةً  بالأسعار في الولايّات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية. وتُكلف زراعة السّن الواحد في دبي ما يقرب من 3000 دولار، في حين أن زراعة السن بالولايّات المتحدة تكلف ما يقرب من 5000 دولار أمريكي، و 3900 يورو بانجلترا.

 

أفضل دكتور زراعة أسنان في دبي

تضُم المراكز الطبيّة للأسنان والعيادات في دبي مجموعة من أفضل أخصائي الأسنان وجراحات الفم التجميلية على مستوى العالم. ويمكن التعرف على أفضل أطباء الأسنان في دبي من خلال مراجعة بعض المواقع المتخصصة التي توفر كافة المعلومات حول أماكن العيادات، أفضل الأطباء، تكلفة زراعة الأسنان وغيرها من خدمات الأسنان الأخرى.

ولأن زراعة الأسنان مكلفة وتحتاج لخبرة كبيرة ودقة فيجب أن تحرص على اختيار أفضل دكتور زراعة أسنان في دبي عن طريق السؤال عن تلك الأمور. اسأل هل قام الدكتور بزراعة الأسنان لناس في نفس حالتك من قبل؟ هل يمكنه إخبارك بمريض آخر يمكنك التواصل معه لأخذ رأيه؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور في زراعة الأسنان على مواقع الإنترنت؟ هل عيادة الدكتور في مكان مناسب لك ويمكنك المتابعة معه بسهولة؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك بأهمية وشرح لك خيارات العلاج المتنوعة مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية وهل يقوم بإعطائك ضماناً على السن المزروع؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور زراعة أسنان في دبي بالنسبة لك. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ممتازين غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء زراعة الأسنان في دبي هم:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في مصادر متعددة ومعرفة آراء العديد من المرضى عن أفضل دكتور زراعة أسنان في دبي

 

أفضل عيادة أسنان في دبي

شهد القطاع الصحي في دبي تطوراً كبيراً على مدار السنوات الماضية، ترافق ذلك مع تزايد عدد العيادات والمستشفيات التي تقدم أفضل الخدمات الطبية في جميع التخصصات. ومن أشهر المراكز الطبية للأسنان:

 

افضل عيادات زراعة الاسنان في دبي

 

أماكن الإقامة في دبي

تتنوع أماكن الإقامة في دبي من  الفنادق الفارهة لمحبي أجواء الفخامة، والفنادق المتوسطة والمنخفضة التكلفة. وتتراوح تكلفة الإقامة في الفنادق في دبي لليلة الواحدة ما بين 135 دولار إلى 280 دولار تبعاً لتصنيف الفندق والخدمات المقدّمة.

ومن أشهر الفنادق الفاخرة بدبي:

  • فندق بارك حياة دبي بالقرب من مطار دبي.
  • فندق أرماني دبي داخل برج خليفة.
  • فندق أتلانتس في جزيرة النخلة.

فندق القصر في مدينة جميرا.

أما الفنادق المنخفضة التكلفة والتي تقدم إقامة مريحة بأسعار متوسطة،مثل:

  • فندق سنترو بارشا.
  • فندق الخوري إكزكتيف.
  • سافوي سنترال للشقق الفندقية.

 

اماكن الاقامة في دبي

 

خدمات الدعم الطبي في دبي

تُقدم المراكز الطبيّة للأسنان خدمات ما بعد الجراحة بالإضافة إلى متابعة دورية للمريض إذا لزم الأمر. كما تنتشر المستشفيّات والعيادات في جميع أرجاء المدينة لتقدم الخدمات الصحية للمواطنين والوافدين من الأجانب. وتوفر مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خدمة الاستجابة لجميع حالات الطوارئ ونقل المرضى، والقيام بالإسعافات الأولية، ويمكن الإتصال بخدمات الإسعاف من خلال الرقم المخصص 999.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة في دبي

تتنوع خدمات الترجمة في دبي لتلبي احتياجات كافة الأجانب الوافدين من جميع دول العالم. فتتوافر بها العديد من شركات الترجمة الموثّقة والمعتّمدة من أشهرها:

  • ترجمان لخدمات الترجمة.
  • فيوتشر لخدمات الترجمة.
  • الوادي لخدمات الترجمة.

 

وسائل المواصلات في دبي

يوجد العديد من سيّارات الأجرة خارج صالات المطار بدبي، وتنتشر المحطات المخصّصة للحافلات العامة في جميع أنحاء المدينة، كما توجد شبكة عملاقة لمترو الأنفاق، ويمكن استقلال الأتوبيس المائي والذي يغطي العديد من المناطق مثل سوق دبي القديم، وبر دبي وغيرها. كما يوجد عدد من مكاتب تأجير السيارات بالمدينة مثل مكتب أفيس، هيرتز و فاست لتأجير السيارات.

 

وسائل المواصلات في دبي

 

أشهر الأماكن السياحية في دبي

تُعد دبي هي أشهر المدن السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لاحتوائها على العديد من مراكز التسوق والمعالم السياحية الشهيرة. من أشهر الأماكن التي ننصحك بزيارتها عند الذهاب إلى دبي هي:

  • برج خليفة: أطول مبنى على مستوى العالم، يبلغ ارتفاعه 829.9 م، ويحتوي على أكثر من 200 طابق. يمكنك الصعود إلى الطابق 124 لمشاهدة مدينة دبي بالكامل من أعلى نقطة في العالم من خلال التلسكوبات.
  • دبي مول: أشهر المراكز التجارية في دبي، مع تجمع لأبرز الماركات العالمية الراقية. ويمكنك أيضاً مشاهدة النافورة الراقصة، والاستمتاع بأشهى الوجبات في العديد من المطاعم والمقاهي الفخمة.
  • حديقة الزهور: حديقة الزهور بدبي لاند من أهم المعالم السياحية بدبي. حيث تجتمع أكثر من 45 مليون زهرة من 30 نوع مختلف من الأزهار الملونة على مساحة أكثر من 72 ألف كيلو متر.
  • مدينة الألعاب المائية وايلد وادي: تتواجد بموقع مميز أمام فندق برج العرب، تحتوي على  منزلقات مائية ممتعة لقضاء نزهة عائلية مع الأطفال. ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والرياضات المائية طوال اليوم.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في دبي والإمارات

شفط الدهون بالليزر في دبي

ابتسامة هوليوود في دبي

عملية تجميل الأنف في دبي

عملية شفط الدهون في دبي

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

علاج تساقط الشعر في دبي

أماكن أخرى يمكنك إجراء زراعة الأسنان فيها

زراعة الأسنان في السعودية

زراعة الأسنان في الرياض

زراعة الأسنان في جدة

زراعة الأسنان في إيران