تجميل الاسنان في دبي

تجميل الاسنان في دبي

دائماً ما نرغب في الحصول على ابتسامة رائعة مثل ابتسامة المشاهير، لم يعد الأمر صعباً، بعد التقدم الهائل في مجال تجميل الاسنان في دبي، أصبح هناك حلولاً لمشاكل الأسنان التجميلية التي لم تكن ممكنة من قبل، فالابتسامة المميزة تمنح الشخص الثقة بالنفس والمظهر الجذاب..

لم يعد الأمر مقتصراً على تقديم حلول علاجية فقط مثل علاج تسوس الأسنان أو التهابات اللثة، بل أمتد الأمر ليشمل الشكل الجمالي للأسنان أيضاً فبدأت تظهر خيارات عديدة أمامنا في مجال تجميل الأسنان مثل عمليات تبييض الأسنان و تقويم الأسنان وغيرها، ولأن دبي من الدول العربية المشهورة باهتمامها بمجالات التجميل المختلفة حيث تضم العديد من مراكز وعيادات الأسنان الشهيرة التي يأتي إليها الناس من مختلف البلدان، أصبح تجميل الاسنان بدبي من أشهر عمليات التجميل المعروفة هناك.

 

نبذة عن دبي ومجالات تجميل الاسنان في دبي 

دبي ثاني أكبر إمارة في الإمارات العربية المتحدة وهي من أكثر المدن المأهولة بالسكان في الإمارات، تشتهر دبي بفنونها المعمارية ويزيد من ثقل وزنها أنها تُعد أكبر مركزاً تجارياً في الشرق الأوسط، يتحدث سكانها اللغة العربية وإن كان يقطن بها جنسيات مختلفة أخرى، العملة الرسمية لمدينة دبي هي الدرهم الإماراتي.

وصلت عمليات التجميل في مدينة دبي إلى أعلى درجات التطور والتقدم حتى إنها أصبحت تنافس الدول العالمية الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية، ومن أهم عمليات التجميل المعروفة بدبي تجميل الأسنان الذي يهدف إلى تحسين مظهر الأسنان وإخفاء العيوب الظاهرة وتحسين وظيفة الأسنان وقوتها.

تقويم الأسنان في دبي

وهناك عدة طرق لتجميل الأسنان منها مايكون بسيطاً يختص بالشكل مثل تبييض الأسنان، ومنها ما يمتد ليوفر حلولاً لمشاكل الأسنان مثل:

  • تقويم الأسنان.
  • تركيب تيجان الأسنان أو القشور.
  • حشوات الأسنان.
  • ربط الأسنان.
  • فينير الأسنان.
  • زراعة الأسنان.
  • جراحات الوجه والفكين.
  • بروز الأسنان.

نبذة عن دبي ومجالات تجميل الاسنان في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب تجميل الاسنان في دبي

  1. سهولة الوصول إلى طبيب الأسنان، وذلك لأن دبي بها نخبة كبيرة من أمهر أطباء الأسنان أصحاب الخبرة الكبيرة.
  2. وجود عيادات الأسنان على درجة عالية من التقدم والرفاهية وبها أحدث الأجهزة اللازمة لتجميل الأسنان وعلاجها.
  3. حرص العيادات والمستشفيات على الحصول على شهادات الجودة واعتمادها من هيئات طبية عالمية.
  4. تتوافر في دبي جميع الخدمات المعيشية التي يحتاجها الزائر.
  5. دبي بلد سياحي كبير تشعر فيها بالمتعة والجمال في مشاهدة معالمها وزيارتها.
  6. اللغة العربية التي يتحدث بها سكانها يجعل من السهل التعامل داخل البلد، وإن كانت هناك بعض العيادات التي توفر خدمات الترجمة للأجانب.
  7. تكلفة عملية تجميل الاسنان  ليست مرتفعة بصفة عامة إذا ما قُورنت بعمليات التجميل الأخرى.

 

أما عن عيوب إجراء تجميل الاسنان في دبي، فيُعد العيب الوحيد هو ارتفاع تكلفة الإقامة في دبي وارتفاع سعر الخدمات هناك، وهي عيوب لا تخص تقنية تجميل الاسنان هناك.

مميزات تجميل الاسنان في دبي

متوسط تكلفة تجميل شكل الاسنان في دبي

لا تعتبر أسعار تجميل الأسنان في مدينة دبي مرتفعة ولكنها تختلف من مكان لآخر وفقاً لعدة عوامل منها نوع التجميل الذي تحتاجه فمثلاً تكلفة تبييض الأسنان ليست مثل تكلفة عملية زراعة الأسنان فكل إجراء له سعر معين، وأيضاً إسم الطبيب ومدى شهرته، والمكان الذي سوف يجري به تجميل الأسنان.

وبصفة عامة فإن متوسط التكلفة  تبدأ من 400 دولار وتصل إلى  3000 دولار، فعمليات تجميل الأسنان من العمليات الضرورية في وقتنا هذا وينصح بإجرائها في دبي.

متوسط تكلفة تجميل الاسنان في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل عيادات تجميل الاسنان في دبي

تنتشر في دبي عيادات الأسنان بشكل كبير فهي أكثر إمارة تتوافر بها مراكز تجميل الأسنان و تتميز بالاحترافية والتميز في علاج الأسنان وتجميلها، فيمكنك الوصول إلى افضل عيادة تجميل اسنان في دبي بكل سهولة ومن هذه العيادات:

كلينيك فور كوزمتك دينتستري :Clinic for Cosmetic Dentistry تتميز العيادة بتقديم كافة الخدمات العلاجية والتجميلية الخاصة بالأسنان مثل زراعة الأسنان وحشوات الأسنان وتنظيف الأسنان.

عيادة ليبرتي للاسنان :Liberty Dental Clinic من أشهر عيادات التجميل الموجودة في دبي وتشتهر بعمليات زراعة الأسنان في نفس اليوم.

عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان Dr. Michael`s Dental Clinic: يُعد دكتور مايكل فورمينيوس أفضل دكتور تجميل أسنان في دبي حيث أنشأ بها أربع عيادات في جميرا وأم سقيم و أهتم بمجال طب الأسنان التجميلي وطب أسنان الأطفال.

إيزي دينتال كلينيك: تتميز العيادة بوجود أخصائيين في تجميل الأسنان مثل تقويم الأسنان و حشو الأسنان وغيرها وفقاً لمعايير الجودة وأحدث الأجهزة.

أفضل عيادات تجميل الاسنان في دبي

 

أماكن الإقامة بدبي ووسائل المواصلات بها

تقدم دبي كافة الخيارات المناسبة لجميع زوارها بأفضل الخدمات المعيشية والترفيهية، وتتفاوت تكلفة الإقامة في دبي من 200 دولار – 600 دولار في الليلة الواحدة.

  • فندق ريكسوس.
  • فندق أتلانتس ذا بالم.
  • فندق جراند حياة دبي. 
  • فندق تاج دبي.

أما عن وسائل الإنتقال التي تساعدك في التجول داخل دبي، فتتوافر سيارات التاكسي والأجرة على مدار اليوم، أيضاً هناك الحافلات العامة ومترو دبي و قطار مونوريل الذي يذهب إلى نخلة الجميرا كل 15 دقيقة.

 

أماكن يجب زيارتها في دبي

عندما تخطط إلى زيارة دبي للعلاج عليك استكشاف الأماكن السياحية الموجودة هناك وأبرز المعالم السياحية التي تجذب السائحين من كل أنحاء العالم.

  • برج خليفة.
  • نافورة دبي الراقصة.
  • عالم المغامرات أي إم جي.
  • حوض الحجرات المفقودة.
  • شاطئ الجميرا.
  • حديقة دبي المعجزة.
أبرز 10 معالم سياحية في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

زراعة الأسنان في العين

هوليود سمايل في دبي

زراعة الأسنان في الإمارات

زراعة الأسنان في أبوظبي

هوليود سمايل في أبوظبي

هوليود سمايل في الامارات

افضل عيادة اسنان في دبي