زراعة الأسنان في عجمان

زراعة الأسنان في عجمان

هل تزعجك فراغات سنك وترغب في استعادة مظهر ابتسامتك؟ تفكر في إجراء زراعة الأسنان في عجمان وترغب في معرفة المزيد؟

تساؤلات كثيرة تقلق كل من يفكر في إجراء عملية زراعة الأسنان خاصةً مع التكلفة الكبيرة لعمليات الزراعة واعتماد نجاحها على عوامل كثيرة، مما يلجأ المرضى إلى البحث عن أفضل الأطباء وأفضل المدن التي يمكن القيام بالزراعة بها.

فما هي المميزات والعيوب لإجراء الزراعة في عجمان؟ وكيف يكون الإجراء؟ كيف أحصل على طبيب مناسب؟ ماذا إن احتجت إلى أماكن للإقامة في خلال فترة الزراعة؟ كم يكلفني الأمر؟ كيف يمكنني استغلال هذه الفترة؟ نجيب عن كل هذا وأكثر في السطور القادمة.

 

نبذة عن مدينة عجمان وعمليات زراعة الأسنان بها

تتميز إمارة عجمان بموقع إستراتيجي جعلها مصدراً لجذب المستثمرين من جميع دول العالم مما أدى إلى الارتفاع بمستواها الاقتصادي في فترة وجيزة، على الرغم من كونها أصغر الإمارات السبع بالإمارات العربية المتحدة، إلا أنها حققت تطوراً ملحوظاً على مدار السنوات القليلة الماضية في كلاً من المجالات الاقتصادية والعمرانية والطبية.

تجلى التقدم العمراني في مبانيها الحديثة والأحياء الجديدة وشبكة الطرق القوية، بينما تمثل التقدم الطبي في احتوائها على كبرى المراكز الطبية وأفضل الأطباء ليس فقط على مستوى الإمارات العربية ولكن على مستوى العالم.

حين يأتي الحديث عن زراعة الأسنان في الإمارات، تظل مدينة عجمان جزء لا يتجزأ من دولة الإمارات ينالها ما ينالها من تقدم في مجال طب وزراعة الأسنان، وظهور أحدث وأفضل التقنيات العالمية في زراعة الأسنان.

فقد أضحت الإمارات وجهة شهيرة لزراعة الأسنان لما تتميز به من جودة عالية في مراكز الأسنان، وأحدث التقنيات التشخيصية والعلاجية من التصوير المقطعي والمسح الضوئي ثلاثي الأبعاد؛ مما يساعد على التشخيص الدقيق ويمّكن الطبيب المعالج من التنبؤ بنتائج الزراعة واختيار التقنية المناسبة.

⁨‎⁨زراعة الأسنان⁩⁩

 

عملية زراعة الأسنان

تمثل زراعة الأسنان خياراً مناسباً لاستبدال الأسنان المفقودة بأخرى اصطناعية مشابهة لها في الشكل والوظيفة، تجرى الجراحة عادةً على مرحلتين، المرحلة الأولى التي تُغرس فيها الغرسة وهي الجزء الذي يعمل كبديل لجسر السن، والمرحلة الثانية تثبيت الطربوش أو تاج السن بالغرسة وهو الجزء الظاهر من السن والذي يبدو تماماً مثل الأسنان الطبيعية.

تتطلب عملية الزراعة عدة شهور لاستكمال كافة الخطوات مما يجعل هناك صعوبة إلى حد ما وزيادة في التكاليف عند القيام بها في بلد غير البلد المقيم فيه، إذ يجد المريض نفسه في حاجة إما إلى الإقامة طوال الفترة اللازمة وإما إلى السفر مرتين.

أدى ذلك إلى تفضيل بعض المرضى لإجراء الزراعة الفورية إذ لا تتطلب الانتظار لمدة طويلة قبل تثبيت التاج بل يتم الأمر كله في خلال عدة أيام.

عملية زراعة الأسنان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زراعة الأسنان في مدينة عجمان

تتميز زراعة الأسنان بعجمان بعدد من المميزات التي تؤدي بالكثيرين إلى اختيارها كوجهة علاجية، نذكر بعضاً منها كما يلي:

  1. سهولة الحصول على خدمة متميزة متوافقة مع معايير الجودة في محيط مريح.
  2. توفر أماكن الإقامة، وسهولة الانتقال داخل المدينة وخارجها.
  3. بعض مراكز زراعة الأسنان الكبرى الموجودة في دبي لديها فروع بمدينة عجمان.
  4. توفر عيادات الأسنان المجهزة على أعلى مستوى طبي، بأحدث التقنيات.
  5. احتوائها على أكفأ الأطباء المتخصصين في زراعة الأسنان، والحاصلين على شهادات دولية.
  6. تقدم أكثر المراكز خدمات الضمان طويلة الأمد على زراعة الأسنان.

بالنسبة إلى العيوب فيمكن أن نوجزها في التكلفة العالية مقارنةً ببعض الدول العربية، لكن يظل الأمر موفراً للعديد من السائحين الأجانب إذا قورنت بتكلفة زراعة الأسنان في الدول الأوروبية، بالإضافة إلى الجودة والمستوى العالي الذي يضاهي أفضل المراكز العالمية.

مميزات وعيوب زراعة الأسنان في مدينة عجمان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أسعار زراعة الأسنان في عجمان

تتأثر تكلفة زراعة الأسنان عجمان بعوامل كثيرة يعد من أهمها:

  1. خبرة الطبيب القائم على الجراحة، ومدى شهرته والشهادات العلمية الحاصل عليها.
  2. حالة المريض وعدد الأسنان المراد زراعتها، فتزيد التكلفة كلما احتاج المريض إلى زراعة عدد أكبر من الأسنان.
  3. تتأثر التكلفة كذلك بنوع الزراعة فهناك تباين ملحوظ بين أسعار الزراعة التقليدية والزراعة الفورية.
  4. حالة اللثة وعظام الفك لدى المريض، إذ يحتاج بعض المرضى إلى إجراءات أخرى بتكلفة منفصلة قبل الزراعة مثل زراعة العظام أو علاج انحسار اللثة مما يؤثر على التكلفة الإجمالية.
  5. الحالة الصحية للأسنان.

تتراوح تكلفة الزراعة في عجمان بعد حسبان العوامل سابقة الذكر من 630 دولار إلى 1600 دولار للسن الواحد.

أسعار زراعة الأسنان في عجمان

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل مراكز وأطباء زراعة الأسنان في مدينة عجمان

تحتوي مدينة عجمان على الكثير من مراكز طب وزراعة الأسنان، وبالنظر إلى تقييمات المرضى نجد هناك منافسة قوية تجعل من الصعب اختيار القليل من هذه المراكز لتضمينها ضمن قائمة أفضل مركز.

تتمتع أكثر المراكز إن لم تكن جميعها بسمعة طيبة وتقييمات عالية من قبل المرضى المترددين، اخترنا لكم بعضاً من أعلاها تقييماً.

1- عيادة سلامات لطب الأسنان عجمان:

تقدم العيادة خدمات الأسنان المختلفة العلاجية منها والتجميلية كزراعة الأسنان وفينير الأسنان وعلاج العصب وغيرها.

2- مستشفى ثومبي للأسنان Thumbay Dental Hospital:

إحدى المستشفيات الكبرى التي تقدم خدماتها للمرضى من جميع أنحاء العالم، وتمتلك أكثر من 60 كرسي أسنان مجهز وأطباء مؤهلين متخصصين في زراعة الأسنان، وتقدم إضافة إلى الزراعة خدمات تقويم الأسنان وجسور الأسنان والتيجان، وعلاج العصب.

ننوه على أن نجاح زراعة الأسنان يعتمد كثيراً على خبرة ومهارة وأمانة الطبيب القائم على الجراحة، لذا ننصحكم بالمزيد من البحث والتحري عن أفضل طبيب أسنان في عجمان قبل إجراء زراعة الأسنان، بالنظر إلى عوامل مثل عدد سنوات خبرة الطبيب وعدد عمليات زراعة الأسنان التي قام بإجرائها بالإضافة إلى شهاداته العلمية وآراء المرضى السابقين عنه.

أفضل مراكز وأطباء زراعة الأسنان في مدينة عجمان

 

الإقامة في عجمان

تحتوي عجمان على مجموعة كبيرة من الفنادق الراقية المميزة لما تحتله من أهمية كبيرة كوجهة سياحية في الإمارات، منها

  1. فندق رمادا.
  2. ويندام جاردن عجمان.
  3. فندق فيرمونت.
  4. راديسون بلو عجمان. 
  5. إيوان عجمان للأجنحة الفندقية.

الإقامة في عجمان

 

خدمات النقل

ارتبط التقدم في خدمات النقل بالتقدم العمراني والاقتصادي الذي طال مدينة عجمان، شملت النهضة بناء شبكة قوية من الطرق تصل دواخل المدينة بعضها ببعض وتصلها بالإمارات الأخرى، حيث تتنوع وسائل الانتقال فتشمل التاكسي ومنه التاكسي الوردي المخصص للسيدات، والحافلات العامة والنقل البحري.

⁨‎⁨المواصلات في عجمان⁩⁩

 

الخدمات الطبية في عجمان

تسعى الحكومة إلى تحقيق معايير الجودة العالمية في تقديم الخدمات الصحية المختلفة، يظهر ذلك جلياً في انتشار المراكز الطبية والمستشفيات الحكومية والخاصة في جميع أنحاء عجمان، حيث تتمتع الخدمات الطبية برقابة صارمة من الحكومة تجعلها أحد أفضل الوجهات العالمية لتلقي العلاج.

الخدمات الطبية في عجمان

 

خدمات الترجمة

تزايدت مكاتب الترجمة المعتمدة في مدينة عجمان بعد أن أصبحت وجهة للعديد من الأجانب، كما أدى تقدم السياحة العلاجية إلى انتعاش سوق الترجمة الطبية وتوفر الكثير من المترجمين المحترفين في كلاً من الترجمة التحريرية والترجمة الفورية.

 

السياحة في عجمان

تحتوي مدينة عجمان على العديد من المزارات السياحية الرائعة، وبالطبع لن تكتمل رحلة زراعة الأسنان بما تستغرقه من وقت طويل بدءاً من البحث عن الطبيب المناسب وصولاً إلى اكتمال الزراعة، بدون التمتع بزيارة بعض هذه الأماكن.

  1. متحف عجمان، الذي يمتد تاريخه إلى القرن الثامن عشر.
  2. منطقة المويهات الأثرية.
  3. كورنيش عجمان بإطلالته المميزة على البحر.
  4. سوق الذهب.
  5. السوق الصيني.
  6. حديقة الراشدية.
  7. المركز الثقافي بعجمان.
فقرة سياحة داخلية - جولة في عجمان بين آثارها وروعة أمواجها

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

أفضل دكتور أسنان في عجمان

دكتور جلدية في عجمان

أسنان هوليود في الإمارات

زراعة الاسنان بالليزر في الإمارات

تجميل الأسنان بالكريستال

اللومينير للأسنان