عيادة ليبرتي

عيادة ليبرتي

(7 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فرع - فيلا #474 طريق جميرا، ، العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ليبرتي
عيادة ليبرتي
(7 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ليبرتي للأسنان في دبي هي واحدة من أشهر مراكز الأسنان التي تشتهر بعمليات زراعة الأسنان في نفس اليوم، كما يتردد على العيادة المشاهير في مجال الفن والموسيقى والسياسة، تم تأسيس هذه العيادة في خلال عام 2000م، كذلك حصلت العيادة على عدة ألقاب، من أبرزها أفضل عيادة أسنان على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وفقا ل "GV بيديا" الناشر الرسمي لموسوعة "الأفضل في العالم"، يحرص أطباء الأسنان بعيادة ليبرتي على تصميم قوالب مناسبة لجميع المرضى باستخدام أحدث التقنيات العالمية، كما توفر جميع اختصاصات طب الأسنان، وتضم العيادة مجموعة من أفضل وأكفأ أطباء الأسنان بدرجات علمية متفاوتة ما بين اختصاصي واستشاري، تسعى العيادة إلى استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة، وتحرص على مواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان العلاجي والتجميلي، وذلك من أجل تقديم أفضل خبرة للمريض، وتهتم العيادة دائماً باستخدام أحدث وسائل وطرق التعقيم المختلفة، وتطبيق كافة أساليب وطرق مكافحة العدوى، لكي توفر بيئة نظيفة وآمنة للمرضى تحميهم من العدوى.

التخصصات

تشمل التخصصات التي تقدمها عيادة ليبرتي للأسنان تخصص تجميل الأسنان، طب الأسنان بالليزر، وجراحة الفكين، وعلاج أمراض اللثة، وعلاج الجذور، وطب أسنان الأطفال، وطب الأسنان الترميمي، وتتضمن أهم الخدمات التي تقدمها عيادة ليبرتي دبي للأسنان خدمات زراعة الأسنان، حيث تتميز العيادة وتشتهر بهذا الإجراء، ويوجد العديد من التجارب الناجحة لهذا الإجراء في العيادة، وتقدم أيضاً خدمات تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، مثل التقويم المعدني، والتقويم الشفاف، والتقويم الخزفي، والتقويم العادي، بالإضافة إلى خدمات تبييض الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وتركيبات الأسنان بأنواعها المختلفة، وخدمات تجميل الأسنان مثل ابتسامة هوليوود، وفينير الأسنان، ولومينير الأسنان، هذه التقنيات تساعد على إخفاء عيوب الأسنان، والحفاظ على ابتسامة براقة، تقدم العيادة هذه الخدمات باستخدام أحدث التقنيات والخامات المتوفرة.

الطاقم الطبي

تم تأسيس عيادة ليبرتي للأسنان على يد الدكتور مجد ناجي، وهو رئيس مجلس إدارة مجموعة ليبرتي الطبية، ويعد من أفضل أطباء الأسنان وأكثرهم خبرة، وقد حاز الحائز على جائزة أفضل طبيب تجميل أسنان عربي، وغطت أخباره العديد من الصحف العالمية.

الموقع

تقع عيادة ليبرتي للأسنان في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (7)

5.0
7 التقييمات · 100% يوصون به

الطبيب الذي عالج أسنان أولادي ممتاز. أنصح بشده الذهاب الي هناك ان كنت ترغب في مستوي احترافي في علاج الاسنان.

الذهاب الي العياده في ظل ظروف الكورونا الحاليه كانت التجربه الاروع علي الاطلاق. لديهم كل ما يلزم لتطهير المكان والحفاظ علي نظافته. الاطباء والممرضات في غايه اللطف.

عيادة جميلة جدا وأطباؤها ذو خبرة عالية تحياتي لكم جميعا

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج