مركز د. نيقولا وآسب

مركز د. نيقولا وآسب

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
سوق المنزل: سوق المنزل، 1\32 بوليفارد محمد بن راشد، وسط مدينة ، , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. نيقولا وآسب
مركز د. نيقولا وآسب
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تم تأسيس مركز دكتور نيقولا وآسب في عام 1994، يتكون المركز من عدة أقسام متعددة التخصصات من بينها قسم طب الأسنان، قسم الطب العام وطب الأسرة، قسم النساء والولادة، قسم التجميل والليزر وغير ذلك، يقوم المركز من خلالها بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الطبية عالية الجودة، يضم فريق مركز دكتور نيقولا وآسب عشرات الأطباء -من عدة جنسيات- المشهود لهم بالخبرة والكفاءة في مختلف التخصصات الطبية، كما أن المركز مزود بمجموعة من أفضل وأحدث التقنيات الطبية المتطورة، كما يمتاز قسم طوارئ طب الأسنان التابع للمركز بأنه يقدم خدماته على مدار 24 ساعة.

التخصصات

يتخصص مركز دكتور نيقولا وآسب في تقديم طب وجراحة الأسنان، ويقدم من خلالها العديد من الخدمات التجميلية في مجال الأسنان، ولعل أبرزها زراعة الأسنان التي تتم من خلال العديد من التقنيات، ويقدم المركز أيضاً تقويم الأسنان سواء الشفاف أو حتى المعدني، حيث يعاني كثير من الناس من مشكلات في أسنانهم، لذلك يعد التقويم حلاًمثاليا لهم، ويوفر المركز أيضاً تركيبات الأسنان سواء الثابتة أو المتحركة التي تعمل على علاج عيوب الأسنان سواء الأسنان المكسورة أو التي بها شقوق، ويوفر المركز أيضاً عدسات الأسنان المختلفة، بالإضافة إلى تصميم الابتسامة الرقمي، والجدير بالذكر أن كل تلك الخدمات تتم من خلال إشراف الطبي على كل الخدمات التي تقدم، وذلك لضمان جودة الخدمات المقدمة، وقد أشاد العديد من العملاء بجودة الخدمات، فضلاً عن تعامل الودود والراقي من العاملين في المركز، فضلاً عن أن نتائج كل الخدمات التجميلية مبهرة، ونتيجة لذلك توسعت شهرته وتم افتتاح العديد من الفروع له في الإمارات.

الطاقم الطبي

يضم مركز دكتور نيقولا وآسب نخبة من أفضل أطباء طب وجراحة الأسنان، ويأتي على رأسهم د. إي. نيكولاس أخصائي زراعة الأسنان، ويضم المركز أيضاً العديد من الأقسام الأخرى ومنها قسم التمريض الذي يعاون الأطباء دائما، فضلاً عن تقديم الدعم والمساعدة للعملاء، ويوفر المركز أيضاً كوادر فنية وإدارية التي توفر كل احتياجات العملاء اللازمة، وتم تجهيز المركز بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تساعد بشكل كبير في ضمان نتائج ترضي العملاء.

الموقع 

يوجد لمركز دكتور نيقولا وآسب فروع عدة في كل أنحاء الإمارات، والذي يسهل لكل العملاء الوصول إليه، ويساعد هذا الموقع على توفير الخصوصية والراحة لكل عملائه، يتيح هذا الموقع المميز الفرصة للعملاء الاطلاع على معالم البلد والاستماع بها 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

4.5
4 التقييمات · 100% يوصون به

زيارة مركز نيقولا وآسب كانت تجربة جيدة بالنسبة لي. الموظفين يستقبلون المرضى بابتسامة لطيفة مع معاملة جيدة للتخلص من مشاعر القلق والخوف من جراحات الأسنان. أنا سعيدة فعلا بتلك التجربة خاصة بعد النتائج الجيدة التي حصلت عليها بعد تركيب الجسور.

خلعت سن في الساعة الواحدة ليلا، لحسن الحظ رشح لي صديقي دكتور نيكولاس بعد تجربته الناجحة، وبالفعل ذهبت إلى هناك وحصلت على خدمة ممتازة. كل الشكر لطاقم العمل على سرعة الأداء والاحترافية العالية.

على الرغم من الأسعار الباهظة، إلا أن الخدمة جيدة جدا والأطباء ممتازين

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج