د. اوزدن افجا

د. اوزدن افجا

لا توجد تقييمات
التقييم
Küçükbakkalköy - QBMED Plaza Işıklar Cd، رقم (37)، 34750، أتاشهير،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. اوزدن افجا
د. اوزدن افجا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. اوزدن افجا علماً من أعلام جراحات إنقاص الوزن وتنسيق القوام، تخرج من كلية الطب جراح باشا جامعة إسطنبول، ثم عمل كطبيب مساعد في عيادة جراحة الصدر بمستشفى يديكولي. تدرب كطبيب مقيم في قسم الجراحة العامة بكلية طب إسطنبول ومن بعدها كمساعد. يعمل كأخصائي جراحة عامة في مستشفى بينديك سيفا. كما أجرى الطبيب اوزدن افشي ما يزيد عن (8000) عملية جراحية في مجال جراحة المعدة الأنبوبية وتحويل مسار المعدة، فضلاً عن بالون المعدة وتطبيقات بوتوكس المعدة للتخسيس. حقق نجاحاً باهراً ودوت شهرته الآفاق في ذلك المجال؛ نظراً لاستخدامه منتجات طبية عالية التقنية في العمليات الجراحية بمعدات معتمدة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وإدارة الغذاء والدواء الكورية والهندية والهيئة السعودية للغذاء والدواء. حصل د. اوزدن على العديد من الشهادات المميزة في مجال الجراحة مثل حصوله على عضوية جمعية جراحة السمنة الأيضية، عضوية الجمعية التركية لجراحة السمنة، عضوية جمعية الجراحة التركية، وعضوية الاتحاد الدولي لجراحة السمنة.

تخصصات 

يبرع د. اوزدن افشي في تقديم خدمات علاج السمنة والبدانة سواء باستخدام الجراحة أو بدون. خدمات التجميل الجراحي تشمل شفط دهون البطن، عملية تكميم المعدة جراحياً، تكميم المعدة بالمنظار، تحويل مسار المعدة والأمعاء، بالون المعدة، جراحات إنقاص الوزن، جراحة السمنة بمنظومة دافنشي للجراحة الروبوتية، علاج البدانة بتقنية تبديل الاثنى عشر، وباي باس المعدة المصغرة. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل نحت الجسم الديناميكي، نحت الجسم بالتبريد، نحت الجسم بالليزر، نحت الجسم بالفيزر، تقنية بوتوكس المعدة للتخسيس، شد البطن بدون جراحة، شد الترهلات، شفط الدهون بالليزر، وتجميد الدهون بتقنية الفيزر.

عيادتنا

من خلال فريق الخبراء لدى د. اوزدن والمنتجات الطبية المبتكرة المعتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ، يتم مساعدة المرضى سواء من تركيا أو خارجها في حل جميع المشاكل التي تخص البدانة والسمنة. يوفر دكتور اوزدن افشي خدمة متابعة المرضى لمدة عامين مع برامج تغذية تعد خصيصاً لكل شخص على وجه الخصوص قبل وبعد إجراء العملية، ما جعله الاختيار الأمثل لراغبي فقدان الوزن حيث حظى على ثقة المرضى وهو ما عكسته تقييمات المرضى الإيجابية.

 الموقع

يستقبل دكتور اوزدن افجا مرضاه في كوكبكالكوي، كيو بي ميد بلازا، اسكلار، اتاشهير، اسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج