د.أوزاي أوزكايا

د.أوزاي أوزكايا

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع تشيفيكي، منطقة شيشلي،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د.أوزاي أوزكايا
د.أوزاي أوزكايا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتمتع د. أوزاي أوزكايا بخبرةً كبيرةً في مجال عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، بدأت مشوارها المهني في هذا التخصص بعد إتمام دراسته وإتمام العديد من الفترات التدريبية التي تتعلق بهذا النوع من العمليات. تخرجت من جامعة إسطنبول، وحصلت على درجة الدكتوراه، وعملت في مجال التدريس. كما حصلت على عضوية الجمعية التركية لجراحات التجميل والترميم. تابعت د. أوزاي بعد ذلك دراستها في مجال جراحات التجميل، فقد انتقلت إلى العاصمة البريطانية لندن عام (2007) لصقل مهاراتها بالأخص في عمليات ما بعد جراحات إنقاص الوزن بالإضافة إلى جراحات تجميل منطقة الصدر التي تتميز في إجرائها. حصلت د. أوزاي على العديد من الجوائز والشهادات الدولية نظراً لتميزها في مجال التدريس والتدريب الذي عملت فيه لسنوات طويلة، كما أن لها العديد من الأبحاث العلمية المنشورة سابقاً، والتي انعكست بشكل إيجابي على مستوى ونتائج عمليات التجميل التي تقدمها.

التخصصات

الخدمات التجميلية التي تقدمها د.أوزاي تشمل التجميل الجراحي مثل عمليات جراحة السمنة، شفط الدهون، جراحات شد الجسم، عمليات تجميلية بعد إنقاص الوزن، عمليات تجميل ما بعد الولادة، شد الذراع، شد الفخذ، شد الجسم بتقنية 360 درجة، تجميل المنطقة حول العين، عمليات تجميل المناطق الحساسة، تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، وعمليات ترميم الثدي بعد استئصاله نتيجة الاصابة بالسرطان. أما عن إجراءات التجميل غير الجراحي فتشمل تقنيات شد الوجه، حقن الفيلر، حقن البلازما لعلاج الشعر والبشرة، التقشير الكيميائي للبشرة، حقن الدهون الذاتية، شد الترهلات، تقنية الفيزر، والليزر لشد الجلد.

عيادتنا

قامت د. أوزاي بتأسيس عيادتها الخاصة في تركيا والتي باشرت فيها إجراء أنواع مختلفة من عمليات التجميل، وذلك باتباع أحدث البروتوكولات الطبية، و بالاعتماد على أحدث الوسائل والتقنيات لضمان الحصول على أفضل النتائج مع عملائها. تحرص الطبيبة دائماً على رضا عملائها من خلال التأكد من حصولهم على خدمات ذات جودة عالية وحتي تحقيق النتائج المرجوة، كل ذلك أدى إلى ثقة مرضاها بها وإقبالهم الشديد على عيادتها لغجراء الخدمات التجميلية التي تقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور اوزاي لخدمات التجميل في  شارع تيسفيكي، منطقة شيشلي، إسطنبول، تركيا. مكان العيادة مميز ويسهل الوصول إليه باستخدام وسائل المواصلات العامة ويمكنك الاستعانة بجوجل ماب للوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج