عيادة تجميل رويال

عيادة تجميل رويال

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الشيخ زايد, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة تجميل رويال
عيادة تجميل رويال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعتبر عيادة تجميل رويال إحدى العيادات المتكاملة التي تقدم مجموعة من الخدمات التجميلية والعلاجية على مستوى عالٍ من الجودة، فهي تعرف بخدماتها في مجال طب الأسنان وخدمات علاج الأمراض الجلدية والتجميل، وذلك بالإضافة إلى بعض التخصصات الأخرى كطب الأطفال وطب الأسرة.

تنتشر فروع عيادة تجميل رويال في العديد من مدن ومناطق الإمارات، وتحرص العيادة على توفير كافة الأجهزة والمستلزمات الطبية التي تساعد أطبائها في تحقيق نتائج متميزة مع عملائها، وذلك بأقل المضاعفات والأعراض الجانبية المحتملة.

يعد طب وتجميل الأسنان هو التخصص الرئيسي في العديد من فروع عيادة تجميل رويال، حيث توفر العيادة علاجات متعلقة بمشاكل اللثة ومشاكل الأسنان، وتتراوح الخدمات من التقنيات البسيطة للتجميل بالليزر إلى عمليات جراحة الأسنان الأكثر تعقيداً.

تتميز عيادة تجميل رويال أيضا بخدماتها في مجال الجلدية والتجميل، حيث تستعين في ذلك بنخبة من الأطباء المتخصصين الذين يقدمون خدماتهم العلاجية والتجميلية المختلفة، حيث تقدم الكثير من خدمات التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن أو الليزر أو غير ذلك، بجانب بعض التقنيات الجراحية التي تساعد في تحقيق نتائج أفضل مع بعض الحالات.

التخصصات

تقدم عيادة تجميل رويال العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: تبييض الأسنان بالليزر، حشوات الأسنان التجميلية، تركيب تقويم الأسنان، تجميل وعلاج مشاكل أسنان الأطفال، إجراء التركيبات السنية المختلفة، زراعة الأسنان، جراحة الفم والفك وتجميل وتوريد اللثة.

تتميز عيادة تجميل رويال بتقديم خدمات تجميل الوجه جراحياً مثل: شد الوجه، تنحيف الخدود، تجميل الشفايف، تجميل الأنف، شد الجفون، زراعة الوجه، إزالة الذقن المزدوج، شفط الدهون، شد الجبهة، تجميل الأذن وعلاج تجاعيد الفم.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الجسم جراحياً ومن أبرزها: شد المؤخرة البرازيلية، شفط الدهون بالفيزر، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شد الجسم، زراعة الأرداف وحقن الدهون.

ومن أهم خدمات تجميل الثدي التي تقدمها عيادة تجميل رويال: تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي، شد الثدي، حقن الدهون في الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: تقنية شد الوجه بالهايفو، حقن البوتوكس لإخفاء التجاعيد، حقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي، الليزر الكربوني، الهيدرافيشل، التقشير الكيميائي، تجديد شباب الجلد بالليزر، الديرما بن، علاج الهالات السوداء تحت العين، شفط الدهون بدون جراحة، علاج الشيخوخة، إزالة الوشم، توريد الشفايف، علاج مشاكل حب الشباب، إزالة علامات تمدد الجلد، إزالة الوحمات، علاج التصبغات، علاج الدوالي وشد الوجه بالخيوط.

الفريق الطبي

تضم عيادة تجميل رويال نخبة من أفضل أطباء الجلدية والتجميل والأسنان، ومن أهمهم، الدكتور محمد هاني دالاتي: أخصائي طب الأسنان، الدكتور عبد الحميد أوجلي: أخصائي جراحة الفم والوجه والفكين، الدكتورة كافيتا إبين: أخصائية تقويم الأسنان، الدكتور أندرو أوردون: أخصائي الجراحة التجميلية، الدكتور نيكولاس ميكولوف: جراح التجميل، الدكتورة نيللي محمد: أخصائية الجلدية والدكتورة شيماء إبراهيم راشد: أخصائية الجلدية.

الموقع

تمتلك عيادة تجميل رويال العديد من الفروع، الفرع الأول: طريق الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة، الفرع الثاني: مركز كيدز بارك الطبي، الشهامة، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، الفرع الثالث: الكرامة، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، الفرع الرابع: الدار، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة والفرع الخامس: البراري مول، العين، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج