عيادة لوكاس واو

عيادة لوكاس واو

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
مول الطابق الأرضي، بجوار جاليري لافاييت، ، العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
عيادة لوكاس واو
عيادة لوكاس واو
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

عيادة لوكاس واو لطب الأسنان هي إحدى المؤسسات الصحية التخصصية في دبي بالإمارات، توفر العيادة خدمة طبية شاملة فيما يتعلق بمجال طب الأسنان، ابتداءً من الإجراءات الطبية البسيطة مثل تنظيف الأسنان وتركيبات عدسات الأسنان وصولاً إلى الإجراءات الجراحية الأكثر تعقيداً مثل عمليات زراعة الأسنان وعمليات تطعيم عظام الفكين، كذلك تقدم العيادة تخصص الجلدية والتجميل، تمتد خبرة عيادة لوكاس واو لطب الأسنان في هذا المجال لسبعة سنوات وتتوفر من خلالها باقة متنوعة من الخيارات الطبية والتجميلية للأسنان، كما تسعى العيادة إلى توفير أعلى مستويات الرعاية الطبية من خلال التعاون مع مجموعة من الأطباء المتخصصين أصحاب الخبرة الطويلة في مختلف فروع طب الأسنان وكذلك الاعتماد في عمليتي التشخيص والعلاج على مجموعة من الوسائل والتقنيات الطبية المتقدمة، تسعى العيادة إلى استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة، وتحرص على مواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان العلاجي والتجميلي، وذلك من أجل تقديم أفضل خدمة للمريض، وتهتم العيادة دائماً باستخدام أحدث وسائل وطرق التعقيم المختلفة، وتطبيق كافة أساليب وطرق مكافحة العدوى، لكي توفر حماية متكاملة للمرضى من العدوى.

التخصصات

تشمل التخصصات التي تقدمها عيادة لوكاس واو لطب الأسنان تخصص طب الأسنان العام، وطب الأسنان التجميلي، وجراحات الفم والأسنان، بالإضافة إلى تخصص الجلدية والتجميل، ومن أهم الخدمات المقدمة من عيادة لوكاس لطب الأسنان زراعة الأسنان التعويضية، وحشو الأسنان، وعلاج أمراض اللثة، وعلاج الأسنان الحساسة، والتعويضات السنية، وتركيب جسور الأسنان، وتركيب تيجان الأسنان، وابتسامة هوليوود، وتبييض الأسنان ثلاثي الأبعاد، وعدسات الأسنان بمختلف أنواعها، علاج قنوات جذور الأسنان، جراحات الفم والأسنان، تطعيم عظام الفكين، أنا عن خدمات الجلدية فتقدم العيادة خدمات إزالة تجاعيد البشرة والحقن التجميلي مثل حقن الفيلر.

الطاقم الطبي

يعمل في عيادة لوكاس واو لطب الأسنان نخبة من أفضل أطباء الأسنان، ومن أهم أطباء عيادة لوكاس لطب الأسنان د. مجد غازي الربضي هو كندي طبيب أردني حاصل على درجة الدكتوراه في جراحة الأسنان من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، ودكتور. فرناندو جاربي أخصائي تجميل الوجه وجراح الوجه والفكين.

الموقع

تقع عيادة لوكاس واو لطب الأسنان في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

خدمات رائعة كل فريق العمل ودوود. أنا راض تماماً بكل العلاجات التي اقترحها الدكتور مجد وأستطيع الإبتسام مثل النجوم الأن.انصح بالذهاب إلي العيادة

أنا سعيد جداً بالخدمات التي تقدمها العيادة. كل فريق العمل رائع بما فيهم الاطباء، الممرضات والأستقبال يجعلونك تشعر كأنك مع عائلتك. أنا انصح الجميع بالذهاب إليهم.

فريق العمل رائع خصوصاً الأطباء والممرضات. هم متفهمين جداً وسهل الحديث معهم.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة لوكاس واو بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!