عيادة فينوس الدولية

عيادة فينوس الدولية

لا توجد تقييمات
التقييم
منطقة سوق جامع الصقع، بالقرب من مصرف الوحدة, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة فينوس الدولية
عيادة فينوس الدولية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة فينوس الدولية من أشهر عيادات الجلدية والتجميل في مدينة طرابلس الليبية.

تتميز العيادة بوجود العديد من الخدمات للعناية بالبشرة وتجميلها بالإضافة إلى جلسات التخسيس والتغذية العلاجية للتخلص من السمنة والوزن الزائد.

تتميز العيادة بوجود فريق طبي متميز وأحدث التقنيات الطبية، وتتميز أيضاً بقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات.

حصلت عيادة فينوس على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات 

تُقدم عيادة فينوس الدولية العديد من إجراءات التجميل غير الجراحية للوجه والجسم، ومنها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل: حقن الفيلر للخدود، حقن البلازما للوجه، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر، إبر النضارة للوجه، حقن الميزوثيرابي لإذابة دهون الذقن، حقن البوتكس لرفع الحواجب، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق وحقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن: شد الوجه بالخيوط، تعديل الأنف بالخيوط، رفع الحواجب بالخيوط وشد الرقبة بالخيوط.

تقدم أيضاً عيادة فينوس الدولية خدمات العناية بالبشرة وأهمها ما يلي: التقشير الألماسي، التقشير الكيميائي، جلسات التنظيف العميق، جلسات الهيدرافيشل للوجه، جلسات تقطيع الألياف، جلسات الديرما بن مع البلازما وجلسات الديرما بن مع الميزوثيرابي.

كما تتميز عيادة فينوس بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية والتي تشمل: علاج البهاق، علاج الصدفية، علاج حب الشباب، علاج الاكزيما، علاج جفاف الجلد، علاج الأمراض المعدية، علاج تساقط الشعر، علاج الطفح الجلدي، علاج مرض الثعلبة، علاج التهاب الجلد التأتبي وعلاج الهالات السوداء.

من أهم الخدمات التي تقدمها عيادة فينوس أيضاً خدمات التخسيس وإنقاص الوزن، مثل: جلسات الميزوثيرابي لتخسيس الجسم، والحجامة التجميلية، وعلاج السمنة، تخسيس الذقن وعلاج النحافة ووصف أنظمة التغذية العلاجية.

عيادتنا

تضم عيادة فينوس الدولية فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في ليبيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة. من هؤلاء الأطباء: د. رجاء يوسف: أخصائية الجلدية والتجميل الطبي والليزر، د. وصال بن يزيد: أخصائية الجلدية والتجميل الطبي والليزر ود. مودة بشير: أخصائية الغدد الصماء والسكري والتغذية العلاجية.

الموقع

تقع عيادة فينوس الدولية في منطقة سوق جامع الصقع، بالقرب من مصرف الوحدة، طرابلس، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج