مركز ديرما كير

مركز ديرما كير

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع جرابة، مقابل محل ألدو, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ديرما كير
مركز ديرما كير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد مركز ديرما كير في مدينة طرابلس بليبيا ويعد من أفضل مراكز التجميل بها، ويوجد به العديد من خدمات تجميل البشرة والشعر.

يتميز مركز ديرما كير بتقديم خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، كما يتميز بوجود فريق طبي متميز على أعلى قدر من الخبرة والمهارة. يعتمد المركز أيضاً على استخدام أحدث الأجهزة الطبية لتقديم أفضل النتائج.

حصل مركز ديرما كير على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات 

يُقدم مركز ديرما كير العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، ومن أبرز هذه الخدمات خدمات الحقن التجميلي، والتي تشمل: حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر للأنف، حقن الفيلر تحت العين، إبر النضارة للوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، حقن البوتكس لعلاج خطوط الابتسامة، حقن الميزوثيرابي لإذابة الدهون وحقن الميزوثيرابي لعلاج الهالات.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي فتتضمن: عملية شد الجفون، إزالة الذقن المزدوج، شد الوجه بالخيوط الإيطالية وشد الوجه بالخيوط الألمانية.

كما يقدم مركز ديرما كير خدمات العناية بالبشرة والشعر، ومن أهمها: جلسات الهيدرافيشل للوجه، جلسات الديرما بن للوجه، جلسات التقشير الطبي، جلسات البوتكس للشعر، جلسات الفيلر للشعر، جلسات الديرما بن مع الميزوثيرابي وجلسات الديرما بن مع البلازما.

ومن أبرز خدمات الليزر التجميلي التي يقدمها مركز ديرما كير: إزالة التصبغات بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، علاج آثار الجروح بالليزر وإزالة آثار الحروق بالليزر.

عيادتنا

يضم مركز ديرما كير نخبة من أمهر أطباء الجلدية والتجميل، ومن أهمهم، د. عبير الهمالي: طبيبة الجلدية والتجميل والليزر، د. سامية رجب: طبيبة الجلدية والتجميل والليزر، د. أسماء إدريس: طبيبة الجلدية والتجميل والليزر، د. منى بلخضرا: أخصائية التخسيس ود. أمية المرادي: أخصائي الجراحة التجميلية.

الموقع

يقع مركز ديرما كير في شارع جرابة، مقابل محل ألدو، طرابلس، ليبيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة طرابلس من المدن السياحية المميزة حيث تقع على البحر المتوسط وتتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج