مصحة المنبع

مصحة المنبع

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع تقي الدين، 20250, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة المنبع
مصحة المنبع
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مصحة المنبع الدار البيضاء واحدة من المصحات الطبية الشاملة في دولة المغرب والتي تقدم الخدمات الطبية والتجميلية معاً.

تمتلك مصحة المنبع رؤيةً واضحةً في تقديم أفضل الخدمات والرعاية الطبية التي يستحقها الشعب المغربي والزائرين من الدول العربية والأجنبية.

تقدم مصحة المنبع جميع الخدمات الطبية اللازمة لتكون صرح شامل متكامل في عالم التجميل َإضافة إلى قسم علاج السمنة وعملياتها المتميزة. كما تضم المصحة العديد من الأقسام الطبية مثل: قسم النساء والتوليد، قسم المسالك البولية، قسم الجهاز الهضمي والمناظير، عيادات القلب، قسم علاج السمنة، قسم الأمراض النفسية والعصبية، قسم الأشعة والتحاليل، قسم التخدير، بالإضافة إلى غرف عمليات خاصة بالمصحة وغرف العناية المركزة.

تقدم المصحة أيضاً خدمات الإقامة الفندقية للوافدين من خارج الدار البيضاء أو المغرب، وتتميز بالنظافة والتعقيم المستمر مع مراعاة قواعد الصحة العامة لتكون مصحة علاج سياحية متميزة.

تتميز المصحة باستخدام أفضل وأحدث الأجهزة في المجال الطبي، لتستطيع تقديم أفضل النتائج لكل عملائها من داخل وخارج المغرب.

افتتحت المصحة عام (1992)، وتتمتع منذ ذلك الوقت بإرضاء جميع عملائها وتقييم عالي لجميع الخدمات المقدمة سواء على مواقع البحث الشهيرة أو مواقع التواصل الاجتماعي.

تعمل المصحة طوال أيام الأسبوع، وتقدم كذلك المصحة خدمة الطوارئ طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة.

التخصصات 

تقدم مصحة المنبع الدار البيضاء عدد من خدمات علاج السمنة وإنقاص الوزن من خلال العمليات المختلفة، مثل: تكميم المعدة، قص المعدة، تكميم المعدة المقوى، تدبيس المعدة، تحويل مسار المعدة والتحويل المصغر للمعدة.

تحقق المصحة نتائج رائعة في علاج السمنة والتخلص من 70% من الوزن الزائد في خلال عام واحد فقط.

عيادتنا

يوجد في مصحة المنبع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال عمليات إنقاص الوزن والتخلص من السمنة وجراحة الجهاز الهضمي، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع مصحة المنبع في شارع تقي الدين، 20250، الدار البيضاء، المغرب، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الدار البيضاء من المدن السياحية المميزة حيث تقع على المحيط الأطلسي والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج