تجميل الأنف في دبي

قبل و بعد عملية تجميل الانف

 

تُعد الأنف أكثر الأجزاء ظهوراً في الوجه والتي تمثل أحد أهم عوامل الجمال عند الكثيرين، فالأنف الصغير المتناسق مع أجزاء الوجه هو علامة من علامات الجمال، لذا ظهرت عمليات تجميل الأنف الجراحية، ونتيجة للطلب المتزايد على هذا النوع من العمليات ظهرت التقنيات الأكثر تقدماً من خلال العمليات غير الجراحية أيضاً، وفي عالمنا العربي انتشرت هذه العمليات في الكثير من الدول، وخلال هذا المقال سنتحدث بوجه خاص عن عمليات تجميل الأنف في دبي، وكل ما يتعلق بها من أشهر المزيا والعيوب والتقنيات المختلفة المستخدمة، وأشهر العيادات أيضاً.

نبذة عن إمارة دُبي

تعتبرإمارة دبي ثاني أكبر إمارة في الإمارات العربية المتحدة، وهي مدينة عالمية لأنها تضم العديد من الجنسيات من حول العالم، فعدد المواطنين فيها يبلغ 9.5% فقط وبقية السكان من الوافدين. تتميز دبي بالتقدم الهائل فى كافة المجالات كالتعليم والصناعة والاقتصاد والمجال الطبي.

الدرهم الإماراتي هو العملة الرسمية واللغة العربية هي اللغة الرسمية هناك. كما تشتهر المدينة بمهرجانات التسوق والمطاعم العالمية والمتاجر المعروفة على مستوى العالم.

 

عملية تجميل الأنف في دبي

تجرى عملية تجميل الأنف في دبي بكثرة وخاصة من قبل النساء وذلك للأسباب الأتية:

  1.   عدم تناسق حجم الأنف مع بقية تفاصيل الوجه
  2.   كبر أو صغر حجم فتحات الأنف
  3.   تصحيح انحرافات الأنف
  4.   تكبير أو تصغير الأنف
  5.   بعد إصابة أو كسر الأنف
  6.   وجود مشاكل في القناة التنفسية

 

أشهر أطباء التجميل وأفضل دكتور تجميل أنف في دبي

تنظم مدينة دبي مؤتمرات طبية لاستضافة أطباء من الدول الاوروبية والأمريكتين بالإضافة إلى الأطباء العرب في مجال التجميل بشكل عام ومجال جراحة تجميل الأنف في دبي على وجه الخصوص، فمنهم من يقوم بإجراء عدد محدود من جراحات تجميل الانف في دبي أثناء زيارته للمدينة مما يجعل حجز موعد أمر شاق بالنسبة للمريض، بينما يقيم بعض الأطباء بشكل دائم في دبي مما يجعل حجز الموعد أكثر سهولة.

وبالاعتماد على عدة عوامل يمكنك تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في دبي رغم كثرة عدد الأطباء ومن هذه العوامل اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك وبنفس أسلوب العلاج من قبل؟ هل يمكنه إعطاءك إمكانية الوصول لمرضى آخرين سابقين ليخبروك برأيهم في العملية وكفاءة الدكتور؟ هل هناك آراء سلبية وسمعة غير جيدة للدكتور على الإنترنت في تلك العملية؟ هل الدكتور متواجد في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك إلى العيادة لزيارة الدكتور هل قام بالتعامل معك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بالاهتمام بحالة وسلامة مرضاه بعد العملية؟ كل هذه النقاط ستفيدك في تحديد أفضل دكتور تجميل أنف في دبي بالنسبة لحالتك. مع العلم أن هناك أطباء ناجحين غير مشهورين.

بعض أفضل أطباء تجميل الأنف في دبي هم:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

تقنيات تجميل الأنف في دبي

يوجد تقنيتان لجراحات تجميل الأنف في دبي، فهناك عملية الأنف المفتوحة والتي تحتاج لعمل فتحة صغيرة بالأنف يتم إجراء العملية عن طريقها من تصحيح الغضاريف وعظام الأنف ثم يتم خياطة الجرح، والأخرى هي عملية الأنف المغلقة وتتم دون الحاجة لعمل فتحة خارجية بالأنف والاكتفاء بالتعامل مع فتحات الأنف من الداخل.

 

تكاليف عملية تجميل الأنف في دبي

تعتبر تكاليف عملية تجميل الأنف فى دبي ليست بالباهظة مقارنة بلبنان على سبيل المثال، بل تعتبر متوسطة وفي مقدور الكثيرين تحملها، تتراوح التكلفة ما بين 1500 إلى 3000 دولار أمريكي حسب تقنية العملية المطلوبة و حالة المريض وتقدير الطبيب المعالج، ولكنها تعتبر مرتفعة قليلاَ بالنسبة لتكاليفها في سوريا ، فقد سجلت سوريا أقل تكاليف في إجراء هذه العملية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات إجراء عملية تجميل الأنف فى دبي

تتميز دبي بمستشفياتها ومراكزها الطبية العامة والخاصة والتي تتطلع لتقديم خدمات طبية مميزة تليق بالمستهلك العربي، وبالتالي كان لمدينة دبي مكانة كبيرة في مجال جراحات التجميل عامة وعمليات تجميل الأنف بوجه خاص، فقد تم بناء العديد من المستشفيات التخصصية ومراكز التجميل التي تحاكي في جودتها المستشفيات والمراكز العالمية.

فضلاً عن وجود مدينة دبي الطبية والتي تعتبر أكبر منطقة حرة للرعاية والرفاهية الصحية في العالم، و قد تم استقدام العديد من أساتذة جراحات التجميل في العالم للقيام بإجراء هذه العمليات في مدينة دبي، حيث يمكن للمريض إجراء الجراحة بواسطة أفضل دكتور تجميل أنف في دبي. لذلك تعتبر مدينة دبي من المدن الرائدة في مجال جراحات التجميل مما يجعلها من الخيارات الأولى بالنسبة للمريض.

تجميل الأنف قبل وبعد

تجميل الأنف بدون جراحة في دبي

نظراً لأن جراحات تجميل الأنف التقليدية تتم تحت تأثير تخدير موضعي أو كلي، بالإضافة إلى أن هذه الجراحات لا تكون نتائجها أحياناً بالشكل المرضي للمريض، أدى هذا الأمر إلى تجنب بعض المرضى إجراء هذه الجراحات، ولذلك بحث العلماء والأطباء في التوصل إلى طرق أكثر سهولة وبساطة من الجراحة لتجميل الأنف.

فتم إبتكار طريقة حديثة لتجميل الأنف وهي تجميل الأنف بدون جراحة تعتمد على حقن الأنف بمادة كريمية تشبه في تكوينها المادة المكونة لعظام وغضاريف الأنف. لاقت هذه الطريقة نجاحاَ في الكثير من الدول لبساطتها وسهولتها، فإجرائها لا يحتاج إلا لبضع دقائق دون الحاجة إلى التخدير كما أن اللآثار الجانبية لهذه الطريقة تكاد تكون معدومة، فقد تنحصر في تورم طفيف مكان الحقن سرعان ما يزول.

وبالطبع قد اتجهت مراكز ومستشفيات التجميل في دبي لهذه الطريقة كمواكبة للتطور الطبي ولجذب عدد أكبر من المرضى الذين قد يفضلون تجميل الأنف بدون جراحة، يقوم بإجرائها أفضل أطباء تجميل الأنف في دبي.

عملية تجميل الأنف بالليزر في دبي

أصبح الليزر من أشهر التقنيات المستخدمة في عمليات التجميل المختلفة ولا سيما عمليات تجميل الأنف في دبي، فله العديد من المزايا والتي جعلته بديلاً في كثير من الأحيان للعمليات الجراحية، ومن أشهر هذه المزايا لعملية تجميل الأنف بالليزر في دبي:

  • توفر أحدث أنواع أجهزة الليزر المستخدمة عالمياً.
  • عمليات الليزر أكثر دقة وتُعطي نتائج مضمونة بشكل كبير.
  • لا تحتاج تدخل جراحي أو تخدير كُلي، كما أنها لا تتلب فقدان كميات كبيرة من الدم وسوائل الجسم.
  • لا تتطلب وقت طويل للتعافي.
  • يوجد بدبي عدد كبير من الأطباء أصحاب الكفاءة في هذه العمليات.

ويعمل الليزر من خلال توليد طاقة حرارية تساعد في موت الخلايا مما يؤدي إلى تصغير حجم الأنف أو التغلب على بعض المشكلات بها، ويجب التنويه أنه لا يمكن استخدام هذه العملية لجميع الحالات، فهناك حالات تتطلب تدخل جراحي.

وسائل المعيشة في دبي

يكاد يكون من المستحيل أن تجد ما يسمى بالمعيشة متدنية التكاليف في دبي، فكما أن متوسط دخل الفرد والرواتب عالية كذلك مستوى المعيشة فيها مرتفع للغاية، فتكلفة تأجير شقة مكونة من ثلاث غرف بدون فرش تتراوح ما بين 2880 و 4930  دولار أمريكي شهرياً، كما أن دبي تحتل المرتبة ال27 كأغلى محلات بقالة.

تجربتي مع عملية تجميل الأنف

تحكي ليلي 35 عاماً عن تجربتها مع عملية تجميل الأنف في دبي وتقول أنها كانت عملية مميزة، فقد كانت تعاني منذ الصغر من بروز في عظمة الأنف إضافةً إلى كبر حجم أرنبة الأنف بشكل غير متناسق مع باقس أجزاء وجهها، وبعد تفكير طويل قررت إجراء العملية، وقد تطلب الأمر الكثير من البحث للوصول إلى طبيب تجميل موثوق، فقد سمعت كثيراً عن بعض العمليات التي لم تنجح بشكل كافٍ نتيجة لعدم كفاءة الطبيب.

وقد قرر الطبيب بعد استشارته إجراء عملية تجميل الأنف بالليزر، وقام بطمئنتها من أنها عملية غير جراحية، ولا تتطلب العديد من الاستعدادات، وقد تم إعطاءها مخدر جزئي، فلم تشعر بشئ أثناء العملية، وبعد العملية شعرت ببعض الألم مع وجود احتقان خفيف في الأنف وبعض الكدمات، لكن الأمر لم يدوم طويلاً، وظهرت نتائج العملية بصورة واضحة خلال ثلاثة أسابيع، وكانت النتيجة مبهرة بالنسبة لها.

أكثر أماكن المعيشة رفاهية في دبي

تعد الرفاهية والفخامة عنوان مميز لإمارة دبي، فلن تجد صعوبة في البحث عن شقة فاخرة في موقع مناسب بأجر كبير، ولا يوجد صعوبة فى إيجاد المطاعم والمحلات الفخمة التي تقدم أغلى المنتجات وأجود الخدمات، وبذلك يمكن القول بـأن دبي هي وجهة من يبحث عن الرفاهية والرقي.

 

وسائل الانتقال والمواصلات في دبي

تهتم إمارة دبي بتنوع واختلاف وسائل المواصلات لكونها من المدن السياحية التي تقوم بجذب أعداد كبيرة من السائحين كل عام، فهناك سيارات الأجرة الرسمية للإمارة والتي تبدأ أجرتها ب 20 درهم ودرهم عن كل 625 متراُ بعد ذلك، وإن أردت وسيلة مواصلات أقل تكلفة فهناك مترو الأنفاق والأتوبيسات المكيفة.

 

خدمات الرعاية الطبية في دبي

تعتبر إمارة دبي عاصمة للسياحة العلاجية في العالم، حيث أظهرت آخر الإحصائيات الطبية أن هناك منشأة صحية جديدة كل 36 ساعة تقام في دبي، بالإضافة إلى وجود مدينة دبي الطبية والتي تعتبر صرح طبي فريد في تكامل خدماته و جودتها.

كما تولي حكومة دبي الإهتمام بالقطاع الصحي العام لتوفير الرعاية والخدمة الصحية للمواطنين والأجانب بأعلى جودة وأقل تكاليف من القطاع الخاص والمستشفيات الخاصة.

 

 

المترجمون في دبي

تعتبر اللغة العربية هي اللغة الرسمية في الإمارات العربية المتحدة وبالتالي إمارة دبي، ولكن تستخدم اللغة الإنجليزية بصورة كبيرة نظراً لتعدد الجنسيات المقيمة بدبي وخاصة في الشركات العالمية والمراكز الطبية والمستشفيات، ونتيجة لذلك من السهل إيجاد مترجمين لكثير من لغات العالم، فبذلك لن تكون هناك عقبة بالنسبة للغة

 

الأماكن السياحية في دبي

تشتهر دبي بكونها مدينة سياحية مليئة بالأماكن التي تستحق المشاهدة، فأول ما قد يخطر ببال السائح زيارته هو برج خليفة الذي يعتبر علامة بارزة كأعلى مبنى شيده الإنسان، كما يمكن أيضاً زيارة حديقة حيوان دبي التي تضم العديد من الحيوانات النادرة، ولا يمكن أن ننسى النافورة المويسيقة الراقصة في دبي والتي تدهش السائح بتناسق أنغامها.

أبرز 10 معالم سياحية في دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في دبي والإمارات

شفط الدهون بالليزر في دبي

عملية شفط الدهون في دبي

عملية زراعة الأسنان في دبي

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

علاج تساقط الشعر في دبي

شد الجفون في دبي

تكلفة تجميل الأنف في دبي

سعر تجميل الأنف في أبو ظبي