دكتور صقر حبوش

التقييم 5 / 5 (1)

طبيب سوري من أبناء مدينة حمص يمتلك خبرة تزيد عن 25 عاماً، متخصص في أمراض وجراحة الأذن والأنف والحنجرة، إلا أن غالب عمله يتركز في جراحة الأنف التجميلية والترميمية. شارك في عدة مؤتمرات دولية مثل المؤتمر الثالث والثلاثين للأكاديمية الأوروبية لجراحة الوجه التجميلية في أنطاليا الذي ألقى فيه محاضرة عن استعمال الطعم الصفاقي البشري المعالج في تجميل الأنف بالطريقة المغلقة.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة دمشق.

شهادة الاختصاص في أمراض وجراحة الأذن والأنف والحنجرة وجراحة الرأس والعنق من مستشفى المواساة الجامعي في دمشق.

حاصل على تدريب في الجراحة الوجهية والعنقية من مستشفى بيتي- سالبترير في جامعة باريس 6.

شهادة الدبلوم الجامعي من جامعة باريس الجنوبية في التصوير التشخيصي لتخصص الأذن والأنف والحنجرة.

عضو في جمعية الأذن والأنف والحنجرة والجراحة الوجهية الفرنسية.

عضو في جمعية الأذن والأنف والحنجرة وجراحة الرأس والعنق السورية.

 

خبرات دكتور صقر حبوش

  • التحق الدكتور صقر حبوش بكلية الطب في جامعة دمشق عام 1978م، وتخرج منها عام 1984م بعد أن أتم دراسته وحصل منها على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة.
  • قرر الدكتور صقر مواصلة دراساته الطبية العليا وكان اختياره هو تخصص أمراض وجراحة الأذن والأنف والحنجرة.
  • انتقل الدكتور صقر حبوش إلى فرنسا بغرض صقل قدراته الطبية خاصة في مجال جراحة تجميل الأنف وجراحة الجيوب الوظيفية والتنظيرية، حيث عمل كطبيب اختصاصي مشارك في قسم الأذن والأنف والحنجرة في مستشفى بلوا العام في فرنسا خلال الفترة من عام 1991م إلى 1998م.
  • خلال نفس الفترة السابقة حصل الدكتور صقر أيضاً على تدريب في الجراحة الوجهية والعنقية من مستشفى بيتي- سالبترير في جامعة باريس 6، كما حصل على مصدقة التأهيل الاختصاصي المعمق في جراحة الوجه والعنق AFSA. بالإضافة إلى ذلك أتم دراسة الدبلوم الجامعي في جامعة باريس الجنوبية في التصوير التشخيصي بأنواعه المغناطيسي والشعاعي والطبقي والإيكو في تخصص الأذن والأنف والحنجرة.
  • عمل الدكتور صقر كمساعد جراحي لجراح التجميل الفرنسي المعروف الدكتور غاي جوست في مستشفى ميزون دو لا شارجيه لمدة ثلاث سنوات من عام 1994م إلى 1997م، وتعلم منه بعض المهارات الخاصة بجراحة تجميل الأنف بالطريقة المغلقة وجراحة تشوهات الأذن الخارجية وشد الأجفان.
  • عاد الدكتور صقر حبوش إلى سوريا عام 1998م حيث افتتح عيادته الخاصة في مدينة حمص التي عمل بها لأكثر من عشر سنوات.
  • سافر الدكتور صقر إلى إيران للتدريب على جراحة تجميل ذروة الأنف واعتماد تقنيات الطريقة المغلقة لجراحة الأنف وذلك في عامي 2008م و2009م، حيث عمل كطبيب زائر تحت إشراف الدكتور عباسي زادا أحد أشهر جراحي تجميل الأنف في إيران واستفاد منه في تطوير مهاراته الجراحية.
  • انتقل الدكتور صقر للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2012م حيث عمل لمدة أربع سنوات في مركز بيلا روما كطبيب حصري في جراحات تجميل الأنف، ثم انتقل إلى عيادة الأستتكس انترناشونال التي ما زال يعمل بها حتى الآن، بالإضافة إلى عمله الجزئي في مركز فيرست ميد للجراحات اليومية.

 

عناوين عيادات ومستشفيات دكتور صقر حبوش

  • مركز فيرست ميد للجراحات اليومية – طريق أبو بكر الصديق – دبي – الإمارات

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية تجميل الأنف في دبي

العنوان

عيادة الأستتكس انترناشونال – الجميرة – دبي - الإمارات

اتصل الآن


التقييم

دكتور صقر حبوش رأيي أنه أكثر من رائع