د. حكيم حسن

د. حكيم حسن

لا توجد تقييمات
التقييم
عمارة سلام، الطابق الثالث رقم (32)، شارع الشيخ السعدي، تالبرجت، ، ., أغادير, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حكيم حسن
د. حكيم حسن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور حكيم حسن من أكثر أطباء الجلدية والتجميل الذين يثق المرضى بهم في أغادير بالمغرب، فهو طبيب ذو خبرةً واسعةً يبث الثقة في المريض منذ الوهلة الأولى، شهد له مرضاه بالمهارة والتفاني في العمل بالإضافة إلى الدقة و الرقي في التعامل. تخرج من كلية الطب بالدار البيضاء، وحصل على دكتوراه في طب الأمراض الجلدية والتناسلية والطب التجميلي  عمل دكتور حكيم حسن كرئيس سابق لمصلحة أمراض الجلد بمستشفى الحسن الثاني. برع د. حكيم في تعاملاته مع مرضاه حيث أنه يتحدث الفرنسية والأمازيغية بجوار اللغة العربية؛ مما يسهل التعامل مع المرضى على اختلاف ثقافتهم، كما يحرص على تحقيق أفضل مما يتوقع المريض كما يستخدم التقنيات الحديثة ويتبع المعايير والبروتوكولات الدولية في علاج مرضاه. يقدم د. حكيم مجموعةً شاملةً متكاملة من الخدمات الطبية والتجميلي مثل إزالة حب الشباب والبثور وتقنية الليزر للتجميل، كما يعد الأشهر في علاج البشرة وإزالة الشامات، فضلاً عن رفع الحواجب وشد الجفون وحقن البوتوكس والفيلر وغيرها من خدمات التجميل الشهيرة. يلتقي الطبيب بمرضاه في عيادته الخاصة التي أسسها في أكادير.

التخصصات 

يبرع دكتور حكيم حسن في تقديم أنواع متعددة من خدمات التجميل التي يكثر الإقبال عليها في الفترة الأخيرة. من أمثلة خدمات التجميل الجراحي التي يقدمها الطبيب عملية رفع الحواجب، شد الجفون المتهدلة، عملية سحب الخدود، إزالة الذقن المزدوج، عملية تحديد الفكين، شد الوجه جراحياً، جراحة شد الرقبة، وتجميل الشفايف. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل العلاج بالتبريد، العلاج الضوئي، إزالة الشعر بالليزر، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، علاج التجاعيد، علاج حب الشباب وإزالة آثاره، حقن البلازما، توحيد لون البشرة، الليزر لعلاج البشرة، تجميل الحروق و الندبات بالليزر، جلسات الهايفو، شد الوجه بدون جراحة، شد الرقبة، رسم الوجه البيضاوي بالموجات فوق الصوتية، إزالة الشعر بالليزر للرجال، الوخز بالإبر الدقيقة، علاج السيلوليت، علاج المسام الواسعة، وعلاج علامات التمدد. كما يقدم الطبيب علاجات الشعر مثل علاج تساقط الشعر بحقن البلازما، تقنية الميزوثيرابي، علاج قشرة الرأس، علاج الصلع الوراثي، وعلاج الثعلبة الأندروجينية.

عيادتنا

يعمل دكتور حكيم حسن أخصائي الجلدية والتجميل في عيادته الخاصة بأكادير. ليتمكن من خدمة عملائه في بيئة عمل منظمة ومجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات .

الموقع

يستقبل د. حكيم مرضاه في عيادته التي تقع في عمارة سلام، الطابق الثالث رقم (32)، شارع الشيخ السعدي، تالبرجت، أكادير، أغادير، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج