دكتور مايكل ماجد فهمي

دكتور مايكل ماجد فهمي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع البحر، أعلى محلات سيفورا، محافظة الفيوم، مصر, الفيوم, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور مايكل ماجد فهمي
دكتور مايكل ماجد فهمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اكتسب الدكتور مايكل ماجد فهمي مكانة مرموقة بين أطباء الفم والأسنان بمحافظة الفيوم وذلك بفضل حرصه الدائم على تقديم أحدث التقنيات العالمية والتكنولوجيا الرقمية المتخصصة في كافة إجراءات طب الأسنان وتجميل الأسنان وأيضا لما يتميز به من خبرة ومهارة في علاج الكثير من مشكلات الأسنان.

يحرص دكتور مايكل ماجد على التواصل الدائم مع مرضاه من خلال بث المقاطع المصورة الإرشادية، والتي يقدم من خلالها النصائح والإرشادات للتوعية بأهمية العناية بالأسنان وتوضيح أهم المفاهيم المتعلقة بزراعة الأسنان وتجميل الأسنان كذلك يناقش الدكتور مايكل الخطط العلاجية المختلفة مع مرضاه لضمان الوصول إلى أفضل النتائج.

يهتم الدكتور مايكل بتطبيق أعلى معايير الجودة والتعقيم المتبعة عالمياً كما يستخدم أفضل المواد المستخدمة في حشو الأسنان، وأفضل أنواع الغرسات لزراعة الأسنان، وأفضل أنواع تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة كما يقدم العروض والتخفيضات المميزة على كافة الخدمات المقدمة بعيادته الخاصة.

بدأ د. مايكل رحلته مع طب الأسنان منذ حصوله على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، وبعدها حصل على شهادة البورد الألماني في جراحة وزراعة الأسنان من جامعة Munster الألمانية، من ثم حصوله على درجة الزمالة في علاج الأسنان وتجميلها بالليزر من جامعة Genoa الإيطالية.

التخصصات

يتخصص دكتور مايكل ماجد فهمي في تجميل الأسنان، وتقويم الأسنان، وطب وجراحة الفم والأسنان، ومن الخدمات التي يقدمها في تجميل الأسنان ابتسامة هوليوود الثابتة، و لومنير الأسنان ، وفينير الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، وتركيبات الايماكس التجميلية، وابتسامة هوليود المتحركة، وتبييض الأسنان بالليزر.، وعدسات الأسنان التجميلية، والحشوات التجميلية للأسنان، وحشوات الليزر، والقشور التجميلية للأسنان، وتقويم الأسنان الشفاف، وتقويم الأسنان المعدني، وتقويم الأسنان المتحرك، والتقويم الداخلي، وتقويم الأسنان الملون، والتقويم المطاطي، وتقويم الأسنان الشفاف.

بالإضافة إلى تقديم خدمات في جراحة الفم والأسنان، مثل زراعة الأسنان، وعلاج التهابات ونزيف اللثة، وجراحات الوجه والفكين، وخلع الأسنان البسيط والجراحي، وحشو وعلاج العصب، وجسور الأسنان، وتيجان الأسنان.

عيادتنا

يعمل دكتور مايكل ماجد فهمي في عيادته الخاصة، والتي أسسها على أسس علمية حديثة، ويعمل دائما على تطويرها وتجديدها بصفة مستمرة.

الموقع

يعمل د. مايكل في عيادته في شارع البحر، أعلى محلات سيفورا، محافظة الفيوم، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج