دكتور نشوان السقا

دكتور نشوان السقا

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الظهران، العدامة، المملكة العربية السعودية, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور نشوان السقا
دكتور نشوان السقا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور نشوان السقا هو طبيب سوري الجنسية ويُقيم في المملكة العربية السعودية، وهو اختصاصي جراحة اللثة وعلاج أمراضها ويمتلك خبرةً كبيرةً في مجال تجميل الأسنان.

عمل الطبيب في عديد من الهيئات الحكومية والعيادات الخاصة في سوريا والسعودية، واكتسب خبرةً واسعةً في تخصصه تصل إلى أكثر من (20) عاماً.

يعمل د. نشوان السقا في "عيادات أمراض القلب والأوعية الدموية" ويُقدم بها عديد من خدمات طب الأسنان، ويستخدم أحدث التقنيات الطبية المصرح بها في مجاله.

يتميز الطبيب بالدقة والكفاءة في عمله وهو مستمع جيد للمرضى، وحصل على تقييم ممتاز على بعض المواقع الطبية مما يدل على ثقة المرضى به.

يعمل دكتور نشوان السقا كاختصاصي جراحة وعلاج أمراض اللثة، بعد حصوله على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة دمشق عام (1997)، كما أنه حصل على دبلوم في أمراض اللثة من جامعة دمشق عام (1999)، ولديه (20) عام من الخبرة في مجال تجميل الأسنان وتركيبات الأسنان وجراحة اللثة، كما أنه حضر عديد من المؤتمرات الطبية في مجال جراحة اللثة وتجميل الأسنان.

التخصصات

يتخصص دكتور نشوان الشق في تجميل الأسنان، وتركيبات الأسنان، وجراحة اللثة وعلاج أمراضها. ومن أهم الخدمات التي يتميز د. نشوان في تقديمها، تنظيف الأسنان من التكلسات الجيرية، وتلميع الأسنان، وعلاج وترميم الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وتجميل اللثة، وتوريد اللثة بالليزر، والحشوات التجميلية للأسنان، وتكيب تيجان الأسنان، وجسور الأسنان، وتركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، وتركيبات البورسلين، وتركيبات الزيركون، وتركيبات الايماكس، وتركيبات الأسنان الثابتة، وتركيبات الأسنان المتحركة، وعلاج انحسار اللثة، وعلاج نزيف اللثة، وتركيب ابتسامة هوليود الثابتة، وابتسامة هوليود المتحركة، وتصميم الابتسامة، وتركيب لومينير الأسنان، وتركيب فينير الأسنان، وقشور الأسنانن وعلاج الابتسامة اللثوية، وعلاج اعوجاج الأسنان، وتعديل العضة المعكوسة، وعلاج العضة المفتوحة، وتعديل عظام الفك السفلي، وتعديل الأسنان الأمامية، وعلاج اصفرار الأسنان، وعلاج فراغات الأسنان.

عيادتنا

يعمل دكتور نشوان الشقا في عيادات أمراض القلب والأوعية الدموية كواحد من أهم أطباء العيادات المميزين، تتيح العيادة للطبيب استخدام أحدث الأجهزة والأدوات.

الموقع

يعمل د. نشوان السقا في عيادات أمراض القلب والأوعية الدموية في شارع الظهران، العذامة، الدمام، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج