تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

كانت عمليات تجميل الأنف من أوائل عمليات التجميل التي ظهرت وانتشرت في مصر وتحديداً عاصمتها القاهرة وقد ظهرت منذ سنوات تقنية تجميل الأنف بالليزر بدلاً من التقنية الجراحية المتعارف عليها مما قلل من حجم المخاطر والأعراض الجانبية التي تنتج عن العملية.

تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

نستعرض معكم فيما يلي كل ما تود معرفته عن طريقة إجراء عملية تجميل الأنف بالليزر في القاهرة وتكلفتها وكذلك أفضل المراكز الطبية التي يمكن أن تُجرى بها.

 

ما يجب أن تعرفه عن تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

بدأ الاعتماد على عمليات تجميل الأنف بالليزر في القاهرة بعدما أثبتت قدرتها على تقليل الشقوق الجراحية ونسب حدوث نزيف خلال عمليات تجميل الأنف المتعارف عليها، حيث يتم الاعتماد على أشعة الليزر لعمل الشقوق الصغيرة أسفل الأنف في عمليات الجراحة المفتوحة كبديل عن طريقة فتح الشقوق العادية والتي تخلّف وراءها بعض العلامات.

من أشهر أنواع عمليات تجميل الأنف في مصر التي يمكن الاعتماد على أشعة الليزر بها:

  • علاج فيمة الأنف أو (Rhinophyma)  وهي تضخم الغدد الجلدية الدهنية مما يؤدي إلى كبر حجم الأنف بشكل عام، وفيها تكون العملية في الأنف من الخارج فيكون تصغير الأنف بدون جراحة عن طريق الليزر ممكناً.
  • عمليات إزالة اللحمية في بعض الحالات.
  • علاج الحساسية الأنفية الناتجة عن وجود غضاريف كبيرة على الحاجز الأنفي.

لا تتعدى فترة عملية تجميل الأنف بالليزر في القاهرة النصف ساعة وهي بذلك تختصر الكثير من الوقت والمجهود على الطبيب والمريض وإن كان كل الأطباء غير متمكنين بعد من استخدام الليزر في جراحات تجميل الأنف بالليزر، فيمكننا القول أن أي طبيب يستطيع إجراء عملية تجميل الأنف بالليزر في القاهرة يستطيع إجراء تجميل الأنف الجراحية بالتبعية ولكن العكس ليس صحيحاً.

تجميل الأنف بالليزر

تكلفة تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

تتراوح تكلفة تجميل الأنف بالليزر في القاهرة ما بين 1500 إلى 2250 دولار أمريكي وهي التكلفة التي تعد منخفضة في حالة مقارنةً تكاليف نفس العملية في دول عربية أخرى مثل السعودية أو الإمارات.

يأتي هذا التباين في السعر لعدة عوامل، أهمها مدى شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي تُجرى به العملية وكذلك طبيعة المشكلة التي يُراد حلها هل هي بسيطة أم تستدعي مجهودا مضاعفاً؟

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

تمتاز تجربة إجراء عمليات التجميل في مصر بعدة مميزات أهمها تنوع مراكز وعيادات التجميل الموثوق  بها وثانيها قلة تكلفة أي عملية تجميلية بالمقارنة بتكاليف نفس العملية عربياً أو عالمياً بما فيها عملية تجميل الأنف بالليزر.

على الصعيد الآخر، يجب التنويه إلى أن عمليات تجميل الأنف بالليزر في القاهرة لازالت قيد التطوير في الوقت الحالي حيث أن عدد عمليات تجميل الأنف التي تُجرى بالتقنية الجراحية العادية لازالت الأغلب ويرجع هذا إلى قلة أعداد الأطباء المتمرسين في تخصص تجميل الأنف بالليزر بشكل عام.

مميزات وعيوب تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

 

أفضل مراكز تجري عملية تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

تتعدد مراكز تجميل الأنف في القاهرة وإن كانت ليست جميعها تتوفر بها عملية تجميل الأنف بالليزر حيث تحتاج لمهارات خاصة، ولكن يمكننا تسهيل عملية البحث عليك وتقديم مجموعة من مراكز التجميل الكبيرة ذات السمعة المشهود لها والتي تُجرى بها عمليات تجميل الأنف بالليزر، ومنها:

 

  • مركز القاهرة لتجميل الأنف والذي يعتبر مركزاً متخصصاً في جراحات تجميل وتصغير الأنف وتجرى فيه العمليات تحت إشراف الدكتور عمرو نبيل.
  • مركز كوزمو آرت لجراحات التجميل والليزر والذي تجرى به جميع  أنواع عمليات تجميل الأنف تحت إشراف الدكتور خالد رزق عامر المتخصص في جميع عمليات تجميل وحقن الوجه وكذلك التجميل بالليزر.
  • مجمع دار الجمال وتُجرى به العديد من عمليات التجميل بما فيها تجميل الأنف  بالليزر تحت إشراف إبراهيم كامل أستاذ جراحة التجميل والجلد والليزر.
  • مركز الدكتور حسام أبو العطا والذي يعد من أشهر أطباء التجميل المتخصصين في تجميل الأنف والوجه والذي كان قد تم اختياره كأحد أفضل أطباء التجميل في الشرق الأوسط

أفضل مراكز تجري عملية تجميل الأنف بالليزر في القاهرة

 

وسائل الإقامة في القاهرة

تتعدد وسائل الإقامة في القاهرة باعتبارها واحدة من أكبر وأهم العواصم السياحية في العالم العربي، لذا كان من الطبيعي أن يتوفر في القاهرة عدد كبير من الفنادق مختلفة المستويات لتناسب جميع الوافدين.

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة في القاهرة ما بين 20 إلى 80 دولار أمريكي، بينما الفنادق السياحية الفاخرة قد يصل سعر قضاء ليلة فيها إلى 400 دولار.

يذكر أن تكاليف المعيشة في القاهرة بشكل عام تعتبر منخفضة من حيث تكاليف التنقل أو الوجبات أو حتى الجولات الترفيهية، يأتي هذا نظراً لقلة قيمة الجنيه المصري أمام الدولار.

وسائل الإقامة في القاهرة

 

خدمات الترجمة

أغلب الظن أنك لن تضطر للاستعانة بمترجم خلال رحلتك إلى القاهرة، حيث أن اللهجة المصرية تعد سهلة الفهم على أغلب العرب، أما إن كنت تفضل الاعتماد على اللغة الإنجليزية فبالتأكيد ستجد أن جميع العاملين في المجال الطبي يتقنونها.

بشكل عام، في حالة إن اكتشفت أنك في حاجة للاستعانة بمترجم مصاحب لك فيمكنك الاستعانة بمترجم من أحد مكاتب الترجمة المنتشرة في القاهرة ليساعدك في ترجمة العربية إلى أي لغة تفضلها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

عملية تجميل الأنف في مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر

أسعار تبييض الأسنان في القاهرة

اسعار إزالة الشعر بالليزر فى القاهرة

افضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في القاهرة

تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة

تفتيح البشرة بالليزر في القاهرة

عملية التثدي عند الرجال في القاهرة

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة

أسعار حقن البوتكس في القاهرة

ابتسامة هوليود في القاهرة

افضل دكتور تجميل في القاهرة

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

سعر زراعة الضرس فى مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة