دكتور بشار البزرة

التقييم 5 / 5 (2)

طبيب سوري من دمشق وُلد عام 1958م، استشاري أنف وأذن وحنجرة ومتخصص في جراحة تجميل الأنف والوجه، حاصل على الجنسية البريطانية ومقيم في المملكة العربية السعودية. درس الطب في جامعة أكسفورد في لندن في الفترة من عام 1981م حتى 1989م. ويتمتع بخبرة أكثر من 27 عاماً أجرى خلالها أكثر من 35 ألف عملية جراحية من عمليات تجميل الوجه والأنف المختلفة.

 

الشهادات

زميل كلية الجراحين الملكية في إدنبرة

عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحي تجميل الوجه والأنف

عضو في الأكاديمية الأوروبية لجراحي تجميل الوجه والأنف

عضو في الجمعية البريطانية لجراحي الأنف والأذن والحنجرة

عضو دائم في المجلس الطبي البريطاني

حاصل على دبلوم كلية الجراحين الملكية في لندن

حاصل على درجة الدكتوراه في الطب “PLAB” من إدنبرة

 

خبرات دكتور بشار البزرة

  • تدرب دكتور بشار البزرة في عدد من المستشفيات التعليمية في لندن مثل مستشفى رادكليف، ومستشفى لويشام، ومستشفى جاي، ومستشفيات ساوثامبتون الجامعية، بالإضافة إلى مستشفيات أبردين الجامعية في اسكتلندا، حيث تدرج خلال هذه الفترة من طبيب مقيم إلى درجة طبيب إستشاري.
  • عمل في مستشفى ويبس كروس الجامعي كاستشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة لمدة أربعة أشهر.
  • انتقل بعد ذلك إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية حيث تعاقد مع مستشفى الملك فهد للعمل كاستشاري ورئيس وحدة الأنف والأذن والحنجرة خلال الفترة من نهاية عام 1989م حتى عام 1993م.
  • صدر قرار بتعيينه أستاذاً مساعداً في كلية الطب بجامعة دمشق عام 1991م.
  • افتتح الدكتور بشار البزرة عيادته الخاصة في جدة المتخصصة في عمليات تجميل وتقويم الأنف على اختلافها مثل تعديل الاعوجاج والبروز، وتعديل الأنف العريض والأنف الأفطس، وعلاج اعوجاج الحاجز الأنفي، وعلاج انسداد الأنف واللحميات، كما يقوم بعمليات شد وتجميل الوجه، وتصليح بروز الأذن.
  • تقدم عيادته خدمة عمليات اليوم الواحد، حيث يخضع المريض لتخدير موضعي لحين الإنتهاء من إجراء العملية ثم يمكنه الانصراف بعد ذلك وممارسة أنشطته الحياتية المعتادة.
  • ألّف مرجعاً طبياً علمياً عن جراحة الأنف والوجه يقع في 500 صفحة تحمل خبراته الممتدة ويحتوي على أكثر من ألف صورة توضيحية، ولاقى هذا المرجع قبولاً عالمياً حيث قدم لرئيس الأكاديمية الأمريكية لجراحة تجميل الوجه، ورئيس الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه.
  • أسس الدكتور بشار “مستشفى بزرة لجراحة اليوم الواحد” في دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو مستشفى متكامل متخصص في عمليات التجميل المختلفة مثل شد الجسم وشفط الدهون والعلاج بالليزر، ويعمل تحت إشرافه طاقم طبي متخصص في الجراحات التجميلية.
  • يعمل كاستشاري زائر في مستشفى “لندن ويلبيك” المتخصص في جراحات التجميل في لندن.
  • حل الدكتور بشار البزرة ضيفاً على عدد من القنوات والبرامج التلفزيونية المختلفة، وأجرى لقاءات صحفية تحدث فيها عن جراحات تجميل الأنف والوجه وأهم التقنيات والتطورات الحديثة في هذا المجال.

 

المؤتمرات والندوات العالمية التي شارك فيها دكتور بشار البزرة

شارك دكتور بشار في عدة مؤتمرات وندوات عالمية خاصة بمجال تجميل الوجه والأنف وألقى فيها محاضرات، منها:

  1. “الحديث في تجميل الأنف” في مستشفى جامعة لندن (UCL) في فبراير 2010م.
  2. “تجميل الأنف العربي” وهي أربعة محاضرات ألقيت في أنطاكية في مؤتمر الكلية الأوروبية لجراحي تجميل الأنف والوجه عام 2010م.
  3. “تجميل وتعديل الأنف” في مؤتمر الوجه العالمي في القاهرة عام 2010م.
  4. “جراحة تجميل ذروة الأنف” في مؤتمر نيويورك العالمي لجراحي تجميل الأنف والوجه عام 2004م.
  5. “جراحة تجميل ذروة الأنف” في مؤتمر جامعة برمنجهام العالمي في بريطانيا لجراحي تجميل الأنف والوجه عام 2005م.

 

عناوين عيادات ومستشفيات الدكتور بشار البزرة

  • “مستشفى بزرة لجراحة اليوم الواحد” في حي أم سقيم في دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • “مستشفى لندن ويلبيك” في منطقة مارليبون في لندن.

 

التخصصات

عملية تجميل الوجه

تجميل الأنف

عملية تجميل الأذن البارزة

شد الوجه

العنوان

غير متاح

اتصل الآن


التقييم

دكتور بذرة أفضل طبيب تجميل الأنف في دبي، لديه خبرة كبيرة في مجال إعادة تشكيل الأنف فقد أجرى ما يزيد عن 36000، وكان رائعا أن أراه في العديد من قنوات التليفزيون الشهيرة.

شعرت بالراحة تجاه أجواء العيادة، العاملن مرحبين والأطباء محترفين، أجريت عملية إعادة تشكيل الأنف مع دكتور بذرة، وسعدت كثيرا بالنتائج، لذا أرشحه بشدة.