دكتورة عبير الكبيسي

التقييم 5 / 5 (2)

من أبناء مملكة البحرين نجحت في نقش اسمها كأول دكتورة بحرينية متخصصة في جراحات التجميل والتجميل غير الجراحي. تقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل شد الوجه والرقبة، وتجميل الأنف، وتجميل الجفون، وشفط الدهون، وشد البطن، وشد ترهلات الجسم بعد جراحات إنقاص الوزن، وشد الذراعين والفخذين، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وإعادة ترميم الثدي بعد استئصاله. إلى جانب قيامها بإجراءات العلاج التجميلي غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر، وحقن الدهون، والعلاج بالليزر.

 

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب من كلية الطب في جامعة الخليج العربي.

شهادة الماجستير في الجراحة الدقيقة من جامعة باريس الرابعة (جامعة السوربون).

شهادة الماجستير في الحروق والعلاج الجراحي من جامعة باريس ديديرو (جامعة باريس 7).

شهادة الماجستير في الحقن التجميلية والعلاجية من جامعة نيكر (جامعة باريس ديكارت).

شهادة الماجستير في العلاجات الجراحية وإعادة بناء الجلد من جامعة نيكر (جامعة باريس ديكارت).

حاصلة على زمالة الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا.

حاصلة على الزمالة الفرنسية في الجراحة التجميلية والترميمية.

عضو نشط في الجمعية الفرنسية لجراحي التجميل.

عضو نشط في الجمعية الطبية البحرينية.

عضو في جمعية الإمارات للجراحة التجميلية.

 

خبرات دكتورة عبير الكبيسي

  • نشأت الدكتورة عبير الكبيسي في بلدها البحرين ودرست في مدارسها حتى أنهت المرحلة الثانوية بتفوق أهّلها للالتحاق بكلية الطب في جامعة الخليج العربي بالبحرين في عام 1990م، وتخرجت منها عام 1996م.
  • بعد تخرجها من الجامعة واصلت الدكتورة عبير دراساتها العليا الطبية ووقع اختيارها على تخصص جراحة التجميل، حيث توجهت إلى فرنسا تحديداً إلى مدينة كريتاي حيث درست الجراحة التجميلية في مستشفى هينري موندور تحت إشراف البروفيسور ميمون والبروفيسور لانتيري وهما من كبار جراحي التجميل في فرنسا.
  • حصلت دكتورة عبير الكبيسي على الزمالة الفرنسية في الجراحة التجميلية والترميمية عام 2007م بعد أربعة أعوام دراسية قضتها بين أكثر من جامعة ومستشفى، حيث أمضت الفترة من نوفمبر عام 2003م إلى أبريل عام 2004 في مستشفى هنري موندور ثم انتقلت إلى مستشفى روتشيلد خلال الفترة من شهر مايو عام 2004م إلى شهر أكتوبر من نفس العام، بعدها عملت الدكتورة عبير لمدة عام في مستشفى سانت آن من نوفمبر عام 2004م إلى نوفمبر عام 2005م، وأخيراً أمضت الدكتورة ستة أشهر في مستشفى جورج بومبيدو من شهر ديسمبر عام 2006م إلى مايو عام 2007م.
  • حصلت دكتورة عبير الكبيسي على عضوية عدد من الكيانات الطبية منها الجمعية الطبية البحرينية والجمعية الإماراتية والفرنسية لجراحي التجميل، كما أنها عضو في منظمة رواد الأعمال في البحرين.
  • شغلت الدكتورة عبير الكبيسي سابقاً منصب طبيبة استشارية في الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى سعد التخصصي في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وبعد أن عادت إلى البحرين قامت بتأسيس المركز الطبي الخاص بها “د. عبير كوزمو بلاستيك” وهو مركز طبي متخصص في التجميل يعمل معها فيه طاقم طبي كامل من النساء مما يجذب إليها الكثير من نساء الخليج بصفة خاصة، ثم افتتحت فرعاً آخر له في دبي، إلى جانب قيامها بإجراء عدد من الجراحات التجميلية في عدد من المستشفيات المختلفة.

 

عناوين عيادات ومستشفيات دكتورة عبير الكبيسي

  • د. عبير كوزمو بلاستيك – مدينة دبي الطبية – مبنى رقم 64 – الإمارات.

 

التخصصات

تجميل الانف بالحقن

الفيلر للوجه

بوتكس الانف

تنحيف الافخاذ

حقن الدهون

شد الذراعين

ازالة الشعر بالليزر

 

اقرأ ايضاً:

تجميل الأنف في البحرين

شفط الدهون في البحرين

نحت الجسم في البحرين

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

 

العنوان

د. عبير كوزمو بلاستيك - شارع رقم 3306 - المنامة - البحرين 

اتصل الآن


التقييم

قمت بعملية الشد وشفط دهون البطن عند الدكتورة لفقد وزن كبير وكانت العملية متعبة لكنني راضية عن النتيجة والطاقم الطبي في مستشفى البحرين التصصي كان ممتاز

قمت بعملية شد وشفط لبطني مع دكتورة عبير الكبيسي وكانت ممتازة لكن أسعارها عالية جدًا