د. نورا طاهر

د. نورا طاهر

لا توجد تقييمات
التقييم
جولدن كلينيك، (28) شارع علي أمين، امتداد مصطفي النحاس، بجوار مسجد الرحمة وبنك أبو ظبي، مدينة نصر, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نورا طاهر
د. نورا طاهر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة نورا طاهر استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر هي واحدة من أفضل أطباء التجميل في القاهرة، وتهتم عيادتها بتقديم أفضل خدمة طبية متميزة للمرضى، بمساعدة مجموعةٍ من أحدث التقنيات التجميلية، والأجهزة المتطورة، والتي تتيح للمرضى الحصول على أفضل الخدمات التجميلية. تحمل الدكتورة نورا طاهر شهادة ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة الأزهر كما حصلت على دبلوم الليزر من المعهد القومى لليزر في جامعة القاهرة.

تهتم الدكتورة نورا طاهر بتوفير أفضل طرق العناية بالبشرة والشعر، وعلاج مختلف الأمراض الجلدية، إلى جانب العديد من الخدمات الطبية والتجميلية الأخرى المتميزة، كما تقدم خدماتها في أجواءٍ من الراحة والرفاهية التي لا نظير لها، بالإضافة إلى أسعارها المتميزة، والعروض الموسمية التنافسية، والتي تتيح للمرضى الحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

التخصصات

تقدم الدكتورة نورا طاهر العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، إبر النضارة للوجه، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر الذقن وفيلر تحت العين.

أما بالنسبة لخدمات علاج وتجميل الشعر فتتضمن ما يلي: علاج تساقط الشعر لدى السيدات، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، زيادة كثافة الشعر، تحسين مظهر الشعر وعلاج الجفاف والتقصف وحقن الخلايا الجذعية.

تتميز الدكتورة نورا طاهر بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، عمل البيرسينج، علاج جلد الوزة، علاج الهالات السوداء وجلسات الديرما بن.

ومن أهم خدمات التجميل بالليزر التي تقدمها الدكتورة نورا طاهر: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الندبات بالليزر، إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، جلسات الفراكشنال ليزر لحب الشباب وآثاره، علاج التصبغات بالليزر وإزالة السنط بالليزر.

عيادتنا

تعتمد الدكتورة نورا طاهر على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

جولدن كلينيك، (28) شارع علي أمين، امتداد مصطفي النحاس، بجوار مسجد الرحمة وبنك أبو ظبي، مدينة نصر، القاهرة، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج