مركز أللورا

مركز أللورا

لا توجد تقييمات
التقييم
عمارة (313)، المحور المركزي، أمام دياموند مول، بجوار مسجد الحصري، (6) أكتوبر, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أللورا
مركز أللورا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز أللورا للتجميل والليزر عام (2017)، ساعياً إلى أن يكون أحد أفضل مراكز التجميل وإزالة الشعر بالليزر في مدينة (6) أكتوبر، واهتم المركز بتوفير أحدث أجهزة إزالة الشعر بالليزر واعتمد في تسويقه على توفر جهاز كانديلا جنتل ليزر الأمريكي الملائم لجميع أنواع البشرة، ولكون خدمات التجميل ومنها إزالة الشعر بالليزر تتطلب إضافةً إلى الأجهزة والتقنيات الحديثة مهارة فائقة من الطبيب القائم على الإجراء؛ سعى المركز إلى توفير طاقم من أمهر طبيبات الجلدية ممن يمتلكن خبرةً ومهارةً كبيرةً في مجال إزالة الشعر بالليزر والتجميل غير الجراحي.

يقدم مركز أللورا بجانب ذلك العديد من خدمات العناية بالبشرة والشعر والحقن التجميلي، كما يوفر مركز أللورا عروض مستمرة في المناسبات المختلفة على خدمات إزالة الشعر بالليزر في مناطق الجسم المختلفة، إضافةً إلى ما سبق حصل المركز على تقييم (4) على محرك البحث جوجل.

التخصصات

يقدم مركز أللورا العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات التجميل بالليزر والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، علاج جلد الإوزة بالليزر، علاج التصبغات بالليزر وتقشير البشرة بالليزر الكربوني.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: جلسات تنظيف البشرة العميق بالهيدرافيشل، جلسات الديرما بن، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، علاج حب الشباب وآثاره وعلاج الهالات السوداء.

يتميز مركز أللورا بتقديم خدمات الحقن التجميلي مثل: حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن البلازما وحقن الميزوثيرابي.

الفريق الطبي

يعتمد مركز أللورا على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

عمارة (313)، المحور المركزي، أمام دياموند مول، بجوار مسجد الحصري، (6) أكتوبر، الجيزة، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر (6) أكتوبر من الأحياء السكنية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن رائعة للزيارة والترفيه، بالإضافة إلى وجود المراكز التجارية والحدائق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج