د. أنداتش أيكان

د. أنداتش أيكان

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع عبدي إيبكجي - مبني رقم 2 - الطابق الخامس - شقة 14 -شيلشي،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أنداتش أيكان
د. أنداتش أيكان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أنداش أيكان من أكثر الأطباء الأتراك تميزاً في مجال التجميل، تخرج من كلية الطب في أكاديمية جولهان الطبية العسكرية عام (2003). أكمل فترة تدريبه كنائب في مستشفى أكاديمية جولهان الطبية العسكرية للجراحة التجميلية، وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية. حصل على لقب أستاذ مساعد، وعمل كعضو هيئة تدريس في جامعة اسطنبول يديتيب، بقسم الجراحة التجميلية والترميمية.  بدأ في تقديم خدماته الطبية من خلال عيادة أيكان الطبية في مدينة اسطنبول، و نظراً لطول فترة التدريب التي قضاها في مختلف المؤسسات الطبية، بالإضافة إلى اهتمامه البالغ بمتابعة أحدث ما توصل إليه العلم من خلال المشاركة في عدد كبير من الأبحاث العلمية، كل ذلك انعكس بالضرورة على جودة الخدمات والتقنيات التي يستخدمها في عيادته . ذكر عدد كبير من المرضى الذين أجروا العمليات التجميلية على يد الدكتور أنداش أيكان أن النتائج كانت مبهرة للغاية، كما أن الطبيب وطاقم العمل غاية في اللطف والود، وأن العيادة مُجهزة بأحدث التقنيات.

التخصصات 

يقدم د. أنداتش أيكان العديد من خدمات التجميل في عيادته، أهمها خدمات جراحة الوجه والفكين وتشمل تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل جفن العين، تجميل الحاجب، شد الرقبة، تجميل الشفايف، جراحة الأذن الخفاشية، تجميل الفك، حقن الدهون للوجه، إزالة الندبات، وجراحة نحت الخدين. كما يقدم أيضاً خدمات تجميل الثدي مثل تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، علاج التثدي عند الرجال. بالإضافة إلى خدمات نحت الجسم مثل نحت الجسم بتقنية الفيزر، نحت دهون البطن، نحت دهون الساق، ونحت دهون الذراع. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها د. أنداتش أيكان فتشمل الميزوثيرابي، العلاج بالبلازما، حقن الفيلر، والشد بالخيوط.

عيادتنا

قرر د. أنداتش أيكان تأسيس عيادته الخاصة ليخدم مرضاه ويقدم لهم ما يحتاجونه من إجراءات تجميلية على أعلى مستوي وليرسم البسمة على شفاه مرضاه من سعادتهم بالنتيجة المذهلة التي يحصلون عليها. ونظراً لخبرة الطبيب الواسعة في مجال التجميل فقد حققت عيادته نجاحاً ساحقاً يشهد له جميع من مر بتجربة تجميلية داخل تلك العيادة.

الموقع

تقع عيادة د. أنداتش أيكان في شارع عبدي إيبكجي - مبني رقم 2 - الطابق الخامس - شقة 14 - اسطنبول, تركيا. وتتميز العيادة بموقعها في وسط مدينة اسطنبول حيث يوجد العديد من الأماكن السياحية الممتعة مثل متحف اسطنبول للفسيفساء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج