د. نورغول ألتونتاس

د. نورغول ألتونتاس

لا توجد تقييمات
التقييم
حي كورفز - طريق إسطنبول ازميت الجانبي رقم (125) - فوق أكبانك - (41040) إزميد - كوجالي ., إزميت, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نورغول ألتونتاس
د. نورغول ألتونتاس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. نورغول ألتونتاس هي أخصائية الجراحة التجميلية والترميمية، وتُعد واحدة من أبرز الجراحين في تركيا، حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة هاسيتيب. حضرت العديد من الدورات التدريبية في مجال التجميل، وتدربت في قسم الجراحة التجميلية بمستشفى ديسكابي يلديرم بيازيت للأبحاث والتدريب بأنقرة، وأنهت التدريب عام (2011). عملت الطبيبة في العديد من المستشفيات الحكومية مثل مستشفى سيكا الحكومي لمدة (3) سنوات. وحصلت على التخصص في الجراحة التجميلية والترميمية، وعلى الرغم من صعوبة هذا المجال إلا أنها تميزت به وأجرت العديد من الجراحات التجميلية الناجحة، مما أدى إلى اكتسابها خبرة كبيرة في هذا المجال. تحرص د. نورغول على حضور المؤتمرات والندوات المحلية والدولية المتخصصة في التجميل، أسست عيادتها الخاصة عام (2014) وتتابع جميع التقنيات الحديثة المستخدمة في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي. كما تُجري جميع الجراحات التجميلية في أفضل العيادات بتركيا. تشتهر الطبيبة بين المرضى بالدقة والأمانة في عملها، وحصلت على تقييم (4.7) على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى بها.

التخصصات

تُقدم الطبيبة د. نورغول ألتونتاس جميع الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، ومن خدمات التجميل الجراحي عملية شفط الدهون، عملية نحت الجسم، عملية شد الأرداف، عملية شد البطن، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الجفون، عملية تجميل الأذن، عملية شد الوجه، تكبير الثدي بالسيليكون، عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، تجميل الأعضاء التناسلية، وعلاج التثدي عند الرجال. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل حقن الفيلر للشفايف، فيلر الخدود، حقن الميزوثيرابي للوجه وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

عيادتنا

أسست د. نورغول ألتونتاس عيادتها الخاصة لتقدم فيها جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي مع حرصها على توفير أحدث الأجهزة واستخدام أفضل التقنيات في مجال التجميل. كما تحرص على تلقي كل مريض خدمته التجميلية على أكمل  وجه مع المتابعة المستمرة خلال فترة إجراء العملية وبعدها حتي تمام الاطمئنان على حصوله على النتيجة المرضية.

الموقع

 تقع عيادة د. نورغول في حي كورفز - طريق إسطنبول ازميت الجانبي رقم (125) - فوق أكبانك - (41040) إزميد - كوجالي، إزميت، تركيا. مكان العيادة مميز يسهل الوصول إليه لتوافر جميع انواع وسائل المواصلات العامة التي تناسب ميزانيتك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج