د. أسو دينيز برهان أوغلو

د. أسو دينيز برهان أوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Mare Clinic - Nispetiye Caddesi Seyran Apartmanı NO:35/1B - 34337 Beşiktaş -., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أسو دينيز برهان أوغلو
د. أسو دينيز برهان أوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرجت دكتورة أسو دينيز برهان أوغلو من كلية الطب بجامعة أنقرة لتبدأ بعدها مسيرتها من الدراسات العليا فحصلت على شهادة البورد الأوروبي عام (2008). ثم تلقت التدريب المكثف قبل أن تتخصص أخيراً في مجال طب التجميل والترميم، فتدربت كمساعد في الجراحات التجميلية والترميمية بمستشفى أنقرة للتدريب والبحوث من عام (2002) حتى عام (2007) إلى أن أصبحت متخصص من عام (2007) حتى (2010). وعملت كمديرة قسم التجميل بمستشفى تشفير بتركيا. ومن هنا تألقت دكتورة أسو برهان في مجال الجراحات التجميلية حتى أضحت أحد أشهر الأطباء في تخصصها. قامت على العديد من عمليات تجميل الوجه والجسم في خلال مسيرتها المهنية التي تجاوزت (15) عاماً ومئات من العمليات الناجحة. تتمتع هي وفريقها من مهارة عالية ليس فقط في الإجراءات الطبية، ولكن في حسن التواصل مع المرضى مما يجعل عيادتها عيادة مفضلة لدى الكثير من المرضى كما يتضح من تقييمات المرضى وتجاربهم الإيجابية. تميزت دكتورة أسو أوغلو بتفوقها العلمي على مدار سنوات دراستها بكلية الطب، كما حرصت بعد تخرجها على المشاركة العلمية من خلال نشر الأبحاث والمقالات في المجلات العلمية المتخصصة، والمشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية داخل البلاد وخارجها. ثم قامت بتأسيس عيادة للخدمات التجميلية والترميمية.

التخصصات

تقدم دكتورة أسو برهان أوغلو العديد من الخدمات التجميلي، أهمها خدمات الجراحات التجميلية مثل تجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، تجميل المؤخرة، تجميل ما بعد الحمل، تجميل الأعضاء التناسلية، شفط الدهون، وتجميل الأنف. كما تميزت د. أسو بتقديم خدمات علاج الخلايا الجذعية والتي تشمل مكافحة الشيخوخة، علاج تساقط الشعر، علاج الندبات، تحديد الوجه (تأثير الضوء العالي)، إعادة تشكيل خط الفك، حشوة عظام الخد، جراحة الثدي غير الجراحية، شد المؤخرة غير الجراحي (شد المؤخرة البرازيلي)، إزالة تشوهات الأنف، شد الوجه، تكبير الشفاه، تجميل اليد، وتجميل الساق.

عيادتنا

بعد كل تلك الخبرة التي اكتسبتها د.أسو برهان أوغلو من خلال العدد الهائل من عمليات التجميل التي قدمتها وحقت بها نجاحاً باهراً، قررت تأسيس عيادتها الخاصة عيادة ماري اسيتيك للخدمات التجميلية والترميمية لتخدم مرضاها من كل الدول. حرصت دكتورة اسو على تجهيز عيادتها بأحدث الأجهزة وتطبيق أفضل التقنيات في مجال التجميل. كما تحرص على تقديم خدماتها التجميلية والترميمية بأعلى جودة لتحقيق نتائج تفوق التوقع.

الموقع

تقع عيادة ماري اسيتيك التي أسستها د.أسو برهان أوغلو في نسبيتي، شارع سيران، رقم الشقة: 35 / 1B، بشكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج