د. أصلي تركان كلينيك

د. أصلي تركان كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Maltepe, Kale Avrupa Konutları, Eski Londra Asf Cd D: No: 32, 34010 Zeytinburnu/İstanbul, Turkey., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أصلي تركان كلينيك
د. أصلي تركان كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. أصلي تركان كلينيك واحدةً من أعلام الطب التجميلي وزراعة الشعر في العاصمة التركية إسطنبول، نجحت د. أصلي تركان بفضل عملها الناجح في تطوير القطاع الصحي السياحي تركيا، وقد اكتسبت الدكتورة شهرةً واسعة في الصحافة المحلية والدولية خاصةً، بفضل ما تمتلكه من خبرةٍ كبيرة في هذا المجال والتي تمتد ل (20) عاماً، وتعد د. أصلي تركان كلينيك من العيادات المُفضلة في مجال زراعة الشعر بالنسبة للمرضى الدوليين، خاصةً في الولايات المتحدة والدول الأوروبية، بفضل ما تمتلكه من رؤية لتحسين جودة خدمات زراعة الشعر في العالم، من خلال أطبائها ذوي الخبرة في هذا المجال، وخدماتها وفقًا لأحدث التطورات التكنولوجية في مجال زراعة الشعر، وعمليات التجميل وتجميل الأسنان وعلاج السمنة، ونجحت د. أصلي تركان منذ بداية عملها وحتى يومنا هذا بإجراء حوالي أربعين ألف عملية زراعة شعر ناجحة، للمرضى سواءً من داخل تركيا أو من خارجها، وهذا الرقم الكبير يوضح لنا مدى مهارة وجودة ما يقدمه الطاقم الطبي بالمركز من خدمات وتقنيات، هذا بجانب الكفاءة والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها طاقم الأطباء العاملين بالمركز.

التخصصات 

تشمل التخصصات التي تقدمها د. أصلي تركان كلينيك تخصص زراعة الشعر، وعمليات التجميل الجراحي، والتجميل غير الجراحي،وتخصص تجميل الأسنان وتشمل الخدمات التي تقدمها د. أصلي تركان كلينيك، خدمة زراعة الشعر، وزراعة الشعر بالشريحة، وزراعة الشعر بالاقتطاف، وعمليات زراعة الشعر السفير، وزراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي، وزراعة الشعر بالروبوت، وزراعة الشعر بالخلايا الجذعية، وعلاج الصلع المبكر، وعلاج الصلع الوراثي، وحقن البلازما، وعلاج تساقط الشعر، وتجميل الوجه، وعمليات تجميل الأنف، وتجميل الأذن، ورفع الجبين، ونحت الوجه، ورفع الحواجب، وإزالة الذقن المزدوج، وعلاج البشرة، وتجميل الوجه، وشد البشرة، وعلاج التجاعيد، وتجميل الجسم، وعمليات السمنة، ونحت القوام، وتنسيق الجسم، وشفط الدهون، ونحت العضلات للرجال، وإزالة التثدي عند الرجال، وتجميل الثدي للنساء، وشد البطن، وشد الترهلات وتشمل خدمات تجميل الأسنان تبييض الأسنان، وخدمات اللومينير، وتركيب تيجان الأسنان، والفنيير.

الطاقم الطبي 

تمتلك د. أصلي تركان كلينيك طاقم طبي على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، ومدربين على استخدام أحدث التقنيات الحديثة فى مجال التجميل الجراحي، ويسعى  إلى توفير الراحة والخصوصية لجميع العملاء.

الموقع 

تقع د. أصلي تركان كلينيك في إسطنبول بدولة تركيا، وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج