عيادة ماي كلينيك

عيادة ماي كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
ليفينت ماه. زيرين سوك رقم 1/7، بلدية بشيكتاش- مدينة أسطنبول., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ماي كلينيك
عيادة ماي كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ماي كلينيك من مراكز التجميل الشاملة في مدينة أسطنبول، حيث تتوفر بها مختلف أنواع الإجراءات التجميلية التي يبحث عنها النساء أو الرجال. تتميز العيادة بعدم اكتفائها بتقديم خدمات تجميل الجسم أو الوجه فقط، إنما تمتد الخدمات لتشمل أيضاً عمليات زراعة الشعر وجراحات علاج السمنة المفرطة، تحتوي كذلك على قسم خاص بطب وتجميل الأسنان. تأسست عيادة ماي كلينيك في عام (2017) لتكون بمثابة شركة سياحة صحية يتبعها مكاتب في ألمانيا ومالطا إلا أن مقرها الرئيسي في مدينة اسطنبول، تُجري العيادة حالياً نحو (200) جراحة تجميلية في الشهر الواحد، تتنوع تلك الجراحات ما بين عمليات لتجميل الجسم أو الوجه أو علاج السمنة، يُضاف إلى ذلك باقة متنوعة من إجراءات التجميل غير الجراحية. حصلت عيادة ماي كلينيك على جائزة خدمة المرضى لعام (2019) من قبل محرك البحث البريطاني وات كلينيك، كما حصلت على شهادات معترف بها دوليا مثل اللجنة المشتركة الدولية والمنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO). كما تولي العيادة اهتماماً كبيراً بتقديم خدمة متكاملة لما بعد العملية عن طريق إجراء اتصالات منتظمة مع المرضى عقب العودة إلى بلادهم لمتابعة نتائج العمليات والإشراف على مسار التعافي.

التخصصات

تقدم عيادة ماي كلينيك مجموعة واسعة ومتنوعة من خدمات طب التجميل، تنقسم إلى عدة تخصصات أهمهم خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية دي إتش آي، زراعة الشارب واللحية، وزراعة الشعر بشفرات الياقوت. كما يوجد أهم أنواع الجراحات التجميلية وتشمل شفط الدهون، شد البطن بعد الولادة، علاج التثدي، شد الذراع والساق، حقن الدهون، تجميل الثدي، شد الفخذين، تجميل الأعضاء التناسلية، تجميل الأنف، تجميل الوجه والرقبة، شد الجفون، شد الجبهة، وتجميل الأذن. كما تنجح العيادة في تقديم جراحات السمنة مثل تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، وبالون المعدة. بالإضافة إلى إجراءات تجميل الأسنان مثل تركيبات الأسنان البورسلين والزيركون، اسنان هوليود، حشوات الأسنان التجميلية، فينير الاسنان، لومينير الأسنان، وزراعة الأسنان.

الفريق الطبي

تتميز عيادة ماي كلينيك بفريقها الطبي المكون من أمهر أطباء التجميل في تركيا والأكثرهم خبرة منهم دكتور عثمان جوزكون أخصائي جراحات السمنة، د. أوزجي ارسلان أخصائي تجميل الاسنان وجراحة الفك، الدكتور يوسف آكار استشاري الجراحات التجميلية، والدكتور أنسر أرزت هير استشاري الجراحات التجميلية.

الموقع

تقع عيادة ماي كلينيك في منطقة  بشكتاش / اسطنبول حيث يسهل الوصول إليها، كما تقدم العيادة خدمات خاصة لعملائها الوافدين من الخارج خدمات مثل الاستقبال في المطار وتوفير وسيلة انتقال، وتتولى العيادة كذلك توفير أماكن للإقامة ومترجمين لمختلف اللغات،

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج