د. رحمي إيفينش

د. رحمي إيفينش

لا توجد تقييمات
التقييم
حي منصور أوغلو (286/10)، بناية رقم (11/A)، بايراكلي (35535)،, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 39 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رحمي إيفينش
د. رحمي إيفينش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. رحمي إيفينش من أشهر الجراحين في تركيا، تخرج من كلية الطب واتجه إلى دراسة تخصص الجراحات التجميلية والترميمية لتصبح مجال عمله في السنوات التالية. أصبح اختصاصي جراحات التجميل والترميم وحصل على تقييم ممتاز على محرك البحث جوجل، وعلى الرغم من صعوبة مجال الجراحة التجميلية وكثرة التداخلات به إلا أنه تميز في هذا المجال وأصبح معروفاً للمرضى، ويرجع ذلك إلى خبرته الواسعة التي اكتسبها من خلال عمله في عديد من المستشفيات وحضوره المستمر للمؤتمرات والندوات العلمية المتخصصة في الجراحة التجميلية والترميمية. يُجرى د. رحمي جميع الجراحات التجميلية بدايةً من جراحات تجميل الوجه والثدي حتى جراحات نحت الجسم وتنسيق القوام، بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي وعلاج الشيخوخة. يشتهر الطبيب بسمعته الطيبة بين المرضى، ويتميز بالاستماع إلى شكاوى المرضى دون كلل ويُقدم لهم الحلول الجراحية وغير الجراحية التي تتناسب مع كل حالة. وقد عمل في مستشفيات هامة تخدم قطاعات حيوية في تركيا، مثل مستشفى إزمير العسكري ومستشفى إزمير أتاتورك للتدريب والبحوث، ومستشفى ديار بكر العسكري ومستشفى إزمير العسكري، عالج فيهم آلاف الحالات الصعبة بنجاح كبير. بعد كل هذه الخبرات والتدريبات قرر د. رحمي تأسيس عيادته الخاصة في إزمير.

التخصصات 

 من أهم الخدمات التجميلية التي يقدمها دكتور رحمي ايفانيش الجراحة التجميلية للوجه والجسم والتي تشمل زراعة الشعر، تجميل الأنف، تجميل الجفون، شد الوجه، شفط الدهون، شد الذراعين، شد الأفخاذ، تجميل الأذن البارزة، جراحات تجميل الثدي، تجميل آثار جروح وحروق الوجه، علاج التشوهات الخلقية بالوجه مثل الشفة الأرنبية، شد ورأب الجفون، علاج تشوهات الأعضاء التناسلية،  شد الرقبة، وعلاج التثدي عند الرجال. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن الدهون الذاتية، حقن البوتكس، تحلل الدهون بالتبريد، شد الوجه والرقبة بالهايفو، حقن البوتوكس لعلاج زيادة التعرق، والميزوثيرابي لتقوية وتجديد البشرة.

عيادتنا

وضع دكتور رحمي خبراته مؤخراً في عيادته التي أنشأها منذ عام (2018) بإزمير، ليقدم فيها خدمات تجميل الوجه والجسم الجراحية وغير الجراحية بأحدث التقنيات التجميلية، حيث أنه وجد في تخصص جراحات التجميل والترميم شغفه ورسالته الإنسانية التي يوليها كل الاهتمام، وتمكن من خلال عمله في إنقاذ كثير من حالات التشوهات الخلقية أو التشوهات المكتسبة نتيجة الحروق أو جروح الحوادث الكبرى وفقد الأعضاء.

الموقع

يقدم د. رحمي خدماته التجميلية المختلفة في عيادته الخاصة التي تقع في حي منصور أوغلو، بناية رقم (11/A)، بايراكلي، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج