عيادة د. محمد القيام

عيادة د. محمد القيام

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
: ، شارع الإستقلال، مستشفى الاستقلال العيادات الخارجية، الطابق الثالث، عيادة 307, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. محمد القيام
عيادة د. محمد القيام
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة الدكتور محمد القيام بعمان الأردن هي واحدة من أبرز المراكز التجميلية المتخصصة والتي أسسها الدكتور محمد يوسف القيام استشاري الأمراض الجلدية وجراحات التجميل والليزر. عمل بالعديد من المراكز التجميلية الشهيرة على مستوى العالم العربي وعلى رأسها مستشفى أدمة ومستشفيات سليمان الحبيب بالرياض. تسعى العيادة إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى ووفقاً لأعلى معايير الجودة، كذلك تحرص على مواكبة كل ما هو جديد في عالم الطب التجميلي، وذلك من خلال استخدام أحدث الأجهزة وأفضل التقنيات في كافة الخدمات التجميلية التي تقدمها العيادة، ومن أهم ما يميز عيادة د. محمد هو أن أحد أجهزة الليزر الموجودة بالعيادة جهاز الإبيكير الأمريكي، لإزالة الشعر بالليزر والمخصص لإزالة الشعر القصير . ويقوم د محمد القيام أيضاً بعلاج الأمراض الجلدية الحادة والمزمنة وعلاج الثعلبة باستخدام حقن الكورتيزون.

التخصصات

تشمل التخصصات التي تقدمها عيادة الدكتور محمد القيام، الأمراض الجلدية، وجراحة الجلد، والليزر، تشتهر العيادة بتقديم العديد من الإجراءات التجميلية كحقن البوتكس، علاج فرط التعرق، حقن البلازما، شد الجلد، علاج حب الشباب، علاج مشكلات الشعر. العيادة مجهزة بأحدث تقنيات الليزر الأمريكي لضمان الحصول على أفضل النتائج ، فمن أهم خدمات التجميل بالليزر التي تقدمها العيادة إزالة الشعر بالليزر، و إزالة الوحمات، وإزالة الشامات، وإزالة الزوائد الجلدية، كذلك تقدم العيادة خدمات التخلص من التجاعيد التعبيرية، والتخلص من تهدل الجفون، وإزالة تجاعيد الجبهة، وعلاج أكزيما اليد، وعلاج الصدفية، وعلاج الثأليل بالكي البارد، وعلاج الزوائد الجلدية بالكي الكهربائي، بالإضافة إلى خدمات علاج الهالات السوداء، ورفع الحاجب، والتخلص من حب الشباب، والتخلص من الندبات، والتخلص من البثور، وتجميل الخدود، التخلص من التجاعيد السطحية، وتجميل الكفين.

الطاقم الطبي

يعمل في عيادة الدكتور محمد القيام نخبة من أفضل أطباء التجميل في كافة التخصصات التجميليه التي تقدمها العيادة، يسعون دائماً إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى للمرضى، وتوفير كافة سبل الراحه والرفاهيه لهم، وعلى رأس هذا الطاقم الطبي دكتور محمد يوسف القيام، وهو استشاري الأمراض الجلدية وجراحة الجلد والليزر، ويعد من أهم وأشهر أطباء التجميل في المملكة الأردنية الهاشمية.

الموقع

تقع عيادة الدكتور محمد القيام في مدينة العاصمة الأردنية عمان، في موقع متميز جداً، تتوفر فيه كافة الخدمات الممكنة، ويمكن الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

الدكتور محمد القيام يهتم بصحه المريض اولاً قبل اي شئ اخر وهو ذو خلق عال وتعامله راقي جداً.

العيادة الخاصه بالدكتور محمد القيام عيادة شامله تحتوي علي أفضل أجهزه الليزر.

من أفضل الأطباء وأحسنهم فى الخلق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج