عيادة ديرمالاين

عيادة ديرمالاين

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع 39 طريق الوصل، جميرا 2, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ديرمالاين
عيادة ديرمالاين
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توفر عيادة ديرمالاين للتجميل العديد من التخصصات منها علاج الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من العلاجات التجميلية ورعاية عالية الجودة للعناية بالبشرة وذلك من خلال استخدام تكنولوجيا الليزر الأكثر تقدماً وتطوراً حتى أصبحت وجهة عالمية معروفة لجراحات التجميل والعناية بالبشرة.

تتميز العيادة بتوفير بيئة آمنة ومريحة ومرحبة بالعملاء، حيث تجري كافة إجراءاتها التجميلية وتقنيات العناية بالبشرة وفق معايير الجودة العالمية، وتعد واجهة للفنانين والمشاهير.

التخصصات

تضم تخصصات عيادة ديرمالاين العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي، العناية بالبشرة، التجميل بالليزر، الحقن التجميلي، بالإضافة إلى الأمراض الجلدية.

تقدم العيادة جلسات إزالة الشعر بالليزر، حقن الكربوكسي لعلاج الهالات السوداء وتجديد النضارة، حقن الميزوثيرابي لإعادة شباب البشرة، العلاج بالموجات الراديوية، والعلاج بالموجات فوق الصوتية، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة البشرة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، حقن الفيلر للوجه، وحقن الفيلر لنفخ الشفايف، إزالة الوشم بالليزر، تجميل الانف بدون جراحة عن طريق الفيلر، ومعالجة خطوط الجبهة الرفيعة والعميقة، العرضية والطويلة بالبوتكس والفيلر.

توفر العيادة جلسات شد البشرة بتقنية الهايفو، تفتيح البشرة، إزالة تصبغات البشرة بالليزر، إزالة التجاعيد، وعلاج الهالات السوداء، شد الجسم بدون جراحة، التخلص من الدهون العنيدة، وعلاج السيلوليت وعلامات تمدد الجلد، إزالة الخطوط البيضاء بالجلد، تحديد الفك السفلي، والتخلص من الذقن المزدوجة، شد الرقبة، وشد الوجه بالخيوط الدقيقة، وعلاج المسام الواسعة، وعلاج البشرة الدهنية، وتفتيح الشفاه بالليزر.

الفريق الطبي

تستعين عيادة ديرمالاين للتجميل والجلدية والليزر بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إدارة د. فريدة طنوس أخصائية الأمراض الجلدية وتجميل الجلد والمعالجة بالليزر.

الموقع

تتميز عيادة ديرمالاين جلدية وليزر بموقعها المتميز بقلب مدينة دبي العالمية، وبالقرب من وسائل التنقل والمواصلات، وتقع في شارع 39، طريق الوصل، جميرا 2، دبي، الإمارات، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود وتأكيدًا على راحة العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

في رأيي الشخصي إن دكتورة فريدة هي أفضل طبيبة في العيادة، فهي صادقة جداً في كل ما يتعلق بالعلاج بالإضافة إلى إنها محترفة في عملها، وذلك كل ما تحتاجه في طبيب تجميلك

على الرغم من أن معظم عيادات التجميل تسعى لتحقيق الربح، إلا إني لمست في تلك العيادة أنها تريد فقط رسم الابتسامة على وجه كل مريض

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج