عملية شد الجفون في دبي

زحف التجاعيد على الوجه هو أمر حتمي في فترة معينة من عمر أي شخص، ورغم أنه لا توجد أي وسيلة معروفة حتى الآن للتغلب بشكل نهائي على زحف التجاعيد، إلا أن الطب التجميلي يقدم العديد من الحلول التي تحد من أثر التجاعيد، وتؤخر من ظهورها، وتسمح للشخص بالتمتع بالشباب والمظهر الجيد لفترة أطول، شد الجفون هي واحدة من التقنيات الثورية في هذا المجال، إذا كنت تنوي إجراء عملية شد الجفون في دبي فعليك قراءة هذا الدليل لمعرفة كيف تبدأ.

عملية شد الجفون في دبي

 

ما هي عملية شد الجفون ؟

في الغالب لا تجرى عملية شد الجفون بمفردها، وإنما تكون جزءًا من جراحة تجميلية شاملة للوجه، قد تضم شد الوجه، ورفع الحواجب، وحقن الفيلر في الوجه والشفاه.. إلخ، الهدف من عملية شد الجفون هو إزالة التجاعيد والترهلات المؤثرة على مظهر الجفون، وإعادة النضارة والشباب إليهما، وقد لا يكون الغرض من عملية شد الجفون تجميليًا فقط، فهناك العديد من حالات ضعف الإبصار المتعلقة بالجفون وانتشار الترهل والتجاعيد فيها، والحل الوحيد في هذه الحالات يكون عن طريق جراحات شد الجفون.

ومع أن عملية شد الجفون تصنف كعملية تجميلية بسيطة أو متوسطة التعقيد، إلا أن حساسية منطقة الجفون وقربها من واحدة من أهم أعضاء الوجه وأكثرها حساسية وهي العين، يجعل منها عملية تجميلية شديدة التعقيد، وتتطلب أقصى درجات الحرص والحذر من الجراح، ﻷن أي خطأ قد يتسبب في نتائج كارثية على الجفون والعين.

مراكز عملية شد الجفون في دبي

تجرى عملية شد الجفون تحت تخدير موضعي، ولا تتطلب فترات نقاهة طويلة في المستشفى، ويمكن للمريض العودة إلى ممارسة حياته الطبيعية بعد أقل من 48 ساعة من الجراحة، وتوجد العديد من الأساليب لإجراء عملية شد الجفون، فهناك بعض الأطباء يفضلون الجراحة التقليدية، وهناك بعض الحالات يكون من الأفضل فيها استعمال خيوط الشد الجراحية، وهناك حالات يمكن إجراء الشد فيها دون جراحة وعن طريق الليزر فقط.

 

لماذا تختار دبي لإجراء عملية شد الجفون ؟

تطبق في دبي اليوم واحدة من أشد معايير الأمان والجودة في قطاع الخدمات الطبية على مستوى العالم، وتشرف وزارة الصحة في الإمارة على عيادات التجميل الخاصة لضمان تقديمها الخدمات الطبية لمرضاها بأفضل صورة ممكنة، من ناحية أخرى تستضيف مدينة دبي العشرات من أكفأ جراحي التجميل في العالم، لذلك فإن إجراء عملية شد الجفون في دبي سيكون قرارًا حكيمًا بكل تأكيد، سواءً كنت مقيمًا فيها أو تفكر في السفر والقيام بالعملية في المدينة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مراكز عملية شد الجفون في دبي

تضم دبي الكثير من مراكز التجميل التي تجري عمليات شد الجفون على أيدي طواقم طبية شديدة الخبرة، وبالطبع عليك إجراء بحثك الخاص للعثور على المكان الأكثر ملائمة لك، لكننا نقدم بضعة مراكز تعد الأشهر في دبي:


 

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

تكلفة عملية شد الجفون في دبي

تعد تكلفة عملية شد الجفون في دبي مرتفعة نسبيًا، فتكلفة العملية فقط تتراوح بين 4000 و 4500 دولار، بينما من الممكن إجراء العملية في الولايات المتحدة مقابل قرابة 3000 دولار، وفي تركيا مقابل 2300 دولار، وفي تايلاند مقابل 1200 دولار فقط.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية