د.أنشو ميشرا

د.أنشو ميشرا

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز ميدستار الطبي والجراحي - عود ميثاء - أبراج جولف , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د.أنشو ميشرا
د.أنشو ميشرا
لا توجد تقييمات

المعلومات

تعد د. أنشو ميشرا أخصائية التجميل والترميم، وتمتلك خبرة كبيرة تصل إلى 11 عامًا في مجال التجميل الجراحي، ويرجع ذلك إلى تدربها في العديد من المستشفيات مثل "مستشفى الجيش" وهي من أشهر المستشفيات في الهند، وسعيها المستمر في معرفة التطورات في مجال جراحات التجميل.

حضرت د.أنشوا العديد من المؤتمرات المحلية والدولية، وهي مرشحة للعضوية الدولية المقدمة من الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، وعضو جمعية الإمارات لجراحة التجميل وحاصلة على الزمالة الدولية في أمراض النساء التجميلية، وعضو جمعية جراحي التجميل في الهند، بالإضافة إلى عضوية جمعية تجميل الأنف في الهند، وغيرها.

حصلت د. أنشو ميشرا على زمالة في أمراض النساء التجميلية من الإمارات عام 2018، وحصلت على الميدالية الذهبية في دبلومة "دي إن بي للتجميل الجراحي" عام 2016، كما نالت درجة الماجستير في الجراحة العامة من معهد الهيماليا للعلوم الطبية بالهند، وبكالوريوس في الطب والجراحة من معهد الهيماليا للعلوم الطبية بالهند عام 2009.

تعمل د. أنشو ميشرا حاليًا في مركز ميدستار الطبي الأشهر في الأمارات والشرق الأوسط.

التخصصات

تقدم د. أنشو ميشرا، العديد من تخصصات التجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى كافة تقنيات زراعة الشعر للرجال والنساء.

تشمل خدمات التجميل الجراحي التي تقدمها الطبيبة، عملية شد البطن، ورأب الجفون، وتقنيات نحت الجسم، وعميات تصغير وشد وتكبير الثدي، بالإضافة إلى جراحة غمازات الوجه، وجراحات التجميل النسائية.

تتميز د.أنشو ميشرا بتقديم مجموعة واسعة من إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الليزر والحقن التجميلي ومن هذه الخدمات شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، والتخلص من الهالات السوداء، والتجاعيد باستخدام حقن البوتكس والفيلر، وحقن الميزوثيرابي والبلازما لإعادة نضارة البشرة، بالإضافة إلى علاج حب الشباب وآثاره وإزالة الشعر بالليزر والندبات.

وتتنوع الخدمات المقدمة للشعر منها الزراعة باستخدام أحدث التقنيات وعلاج الصلع الوراثي، وتساقط الشعر، بالإضافة إلى زراعة الشارب واللحية للرجال.

عيادتنا

تعمل د. أنشو ميشرا ضمن الفريق الطبي لمركز ميدستار، وتحرص الدكتورة على توفير بيئة آمنة ومريحة ومرحبة بالعملاء، لضمان شعورهم بالهدوء والرفاهية طوال فترة تواجدهم، كما تتميز بتقديم كافة الإجراءات التجميلية بتكلفة معقولة وجودة عالية.

تفضل الطبيبة الحجز المسبق، توفيرًا للوقت والمجهود، كما حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية مما يعكس ثقة العملاء بها، وتحرص على تقديم كافة خدماتها باستخدام أحدث التقنيات المتوافرة وتتعهد بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية لمنع حدوث أى عدوى.

الموقع

تعمل الدكتورة أنشو ميشرا في مركز ميدستار الطبي والجراحي الواقع في قلب دبي، عود ميثاء، أبراج جولف العربية المتحدة، الإمارات وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

أماكن العمل

دكتور محمد زياد

دكتور محمد زياد

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د.أنشو ميشرا بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!