د. تامر يفاش

د. تامر يفاش

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع إنجيرلي كاديسي القبرصي - باكيركوي - اسطنبول ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تامر يفاش
د. تامر يفاش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تنتشر عيادات التجميل في تركيا واسطنبول بشكل كبير بسبب وجود جراحين ذوي خبرات كبيرة ومن بينهم د. تامر يفاش اختصاصي جراحة التجميل والترميم. تخصص دكتور تامر يفاش في الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة مرمرة، وافتتح عيادته الخاصة عام (2012). حصل د. تامر على الخبرة العملية من خلال عمله في المستشفى العسكري في عام (2004)، ثم المستشفى الأكاديمي في (2005)، ثم مجموعة مستشفيات الحياة حتى (2010)، ومستشفى است وورلد حتى (2012). يُجري د. تامر عمليات التجميل المختلفة الجراحية أو غير الجراحية؛ لتجميل الوجه والثدي ونحت الجسم بتطبيق أحدث التقنيات. تم تجهيز عيادة د. تامر بالمعدات والأجهزة الحديثة اللازمة؛ لإجراء عمليات التجميل المختلفة بالتعاون مع فريق العيادة المتكامل الذي يتميز بالخبرة والكفاءة. تيسر العيادة إجراء الكشف المبدئي وخاصة للأجانب، كما توفر لهم وسيلة نقل خاصة من المطار للفندق وللعيادة وحتى انتهاء المرحلة، وتتابع المريض بصفة دورية بعد العملية.

التخصصات 

يقوم د. تامر يفاش من خلال عيادته بإجراء العديد من عمليات التجميل في عدة تخصصات مثل عمليات تجميل الوجه والتي تشمل جراحة تجميل الأنف، شد الوجه أو الرقبة، رأب الجفون، جراحة تجميل الأذن، وملء وتكبير الشفاه. وهناك أيضا خدمات تجميل ونحت الجسم مثل حقن الدهون، شفط الدهون، نحت الجسم، شد البطن، تكبير الأرداف، شد الذراعين أو الفخذين، تجميل الثدي مثل رفع وشد الثدي أو تكبيره أو تصغيره، وعلاج التثدي عند الرجال. 

عيادتنا

تقدم عيادة دكتور تامر يفاش مجموعة من الخدمات التجميلية التي قد يبحث عنها من يسعى إلى الجمال وذلك بإستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات مما يزيد من عدد المترددين على العيادة ثقةً منهم في كفاءة د. تامر وما يحققه من نتائج رائعة في ما يقوم به من إجراءات تجميلية تحسن من حالة المريض النفسية وتزيد من رضاه على نفسه. أحد مميزات العيادة أيضاً أنها قد توفر لك وسيلة انتقال من وإلى العيادة خلال فترة الإجراء التجميلي.

الموقع

 إذا أردت إجراء أياً من الخدمات التجميلية التي تقدمها عيادة د. تامر يفاش، فأنت من المحظوظين، وذلك لأن العيادة تقع في شارع إنجيرلي كاديسي باكيركوي بإسطنبول وهو شارع تجارى كبير وجميل، به عدة محلات كبيرة ومقاهي ومطاعم ومحلات انترنت ودور السينما وعدة نوافير مما سيمكنك من الحصول على أجازة ممتعة خلال إقامتك في أحد الفنادق المتوفرة هناك ومنها يسهل عليك الذهاب من وإلى العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج