د. يوجيل ساريلتن

د. يوجيل ساريلتن

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros Mah. Karanfil Sokak, Varyap Meridian Villa 3 No:1 C, 34746 Ataşehir/ اسطنبول., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يوجيل ساريلتن
د. يوجيل ساريلتن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. يوجيل ساريلتن هو أحد جراحي التجميل المشهورين في تركيا، اشتهر بإطروحته المتخصصة في التقييم الإشعاعي لعلاقة العظم الجانبي مع القناة الدمعية في نموذج ثلاثي الأبعاد لعملية تجميل الأنف. تخرج د. يوجيل من كلية الطب من جامعة ولاية أون دوكوز مايس، وعمل بعدها كطبيب ممارس لمدة عامين، تلقى خلالها عدداً كبيراً من الدورات التدريبية في العديد من التخصصات لا سيما في طب الطوارئ وتجميل الأنف المفتوح. أكمل تعليمه في جامعة سليمان دميرال، وتلقى تدريباً مكثفاً حول جراحات اليد والوجه والفكين. بدأ عمله في عيادة اسطنبول الدولية منذ عام (2014) وحضر العديد من المؤتمرات الدولية المعروفة التي تساهم دائماً في تبادل المعلومات والخبرات والتقنيات الجديدة المكتشفة مثل المؤتمر الوطني الحادي والثلاثون للجراحة التجميلية والترميمية وغيرها. عمل كمراقب في العديد من مراكز الجمال في داخل وخارج تركيا. يمتلك د. يوجيل شهرة كبيرة بناها طوال (18) عام مدة عمله في المجال التجميلي، أجرى خلال تلك المدة آلاف عمليات التجميل منذ تدريبه في المستشفيات الحكومية وبعدها عمله في العيادات الخاصة.

التخصصات  

تتنوع التخصصات التي يُبرع فيها د. ساريلتن ما بين التجميل الجراحي مثل شفط الدهون، شد وشفط البطن، جراحات تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، وجراحة تجميل المهبل. وبين خدمات تجميل الوجه والتي تشمل شد الوجه، تكبير الشفايف، علاج التجاعيد، تجميل الأنف، ورفع الحواجب. هناك أيضاً التجميل غير الجراحي مثل ‍فيلر الوجه والشفايف، بوتكس الرقبة، بوتكس تجاعيد الوجه، فيلر الأنف، استخدام تقنية الموجات الصوتية في التجميل، التجميل بالشبكة العنكبوتية، وميزوثيرابي الوجه والشعر. ولا يمكن نسيان من يعاني من مشاكل في الشعر حيث يمكنه تلقي أحد خدمات زراعة الشعر بإستخدام التقنيات المختلفة مثل تقنية الاقتطاف، زرع الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بدون ألم،.

عيادتنا 

تتميز عيادة د. يوجيل ساريلتن بإستخدام أحدث التقنيات التجميلية والجراحية، تسهيلاً على مرضاه ليكون أمامهم عدداً كبير من الاختيارات الحرة. يتميز د. يوجيل بتحقيق نتائج جيدة نابعة من مهاراته وخبرته الكبيرة في مجال التجميل بجانب استخدام أحدث الأجهزة والأدوات في العمليات، التي تعمل على تقليل المضاعفات، وتسريع عملية الشفاء.

الموقع

سواء أكنت من داخل تركيا أو من دولة غيرها فسيكون من السهل عليك الوصول لعيادة د. يوجيل دون أي عناء حيث أنها تتواجد في منطقة أتاشهير التي تقع في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول. تعد منطقة أتاشير من المناطق الحيوية التي تتوفر بها جميع الخدمات التي تلبي احتياجاتك حيث تضم عدد من مراكز التسوق الشهيرة التي تحتوي على أشهر الماركات التركية والعالمية وهناك أيضا تجد المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية المتعددة مثل صالات السينما.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج