د. ميرت ديميريل

د. ميرت ديميريل

لا توجد تقييمات
التقييم
Caddebostan, Bağdat Caddesi 292 A Blok Santral Apartmanı Kat 3 Daire 8, 34728 Kadıköy/., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ميرت ديميريل
د. ميرت ديميريل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعرف على د. ميرت ديميريل بأنه من أشهر أطباء التجميل الجراحي في تركيا والحاصل على البورد الأوروبي لجراحة التجميل. تتوفر في د. ميرت ديميريل جميع معايير الطبيب الماهر، بدايةً من الاهتمام بالتدريب وحضور دورات تدريبية مختلفة. إضافةً إلى حصوله على العديد من العضويات الدولية المهمة، في العديد من الجمعيات التجميلية الدولية مثل جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية، جمعية جراحة التجميل و الجمعية التركية لجراحة الوجه والرقبة. ونال د. ميريت أيضاً شهادة المجلس الأوروبي للجراحة التجميلية، ترسيخاً لمهارته. يعد استخدام التقنيات التجميلية الحديثة والتكنولوجيا الحديثة من أهم معايير نجاح د. ميرت ديميريل. يفسر كل ما سبق امتلاك د. ميرت تقييماً مرتفعاً وآراءاً إيجابية حول جميع الخدمات التجميلية التي يقدمها، وارتفاع نسبة رضى عملائه. يتميز د. ميرت بتقديمه للعديد من الخدمات التجميلية المتميزة، سواء التجميل الجراحي أو غير الجراحي مثل حشو الثدى، تجميل الوجه وشد الذراعين وغيرها.

.

التخصصات

يتميز د. ميريت بتقديم عدد كبير من الخدمات التجميلية سواء بإستخدام الجراحة أو التقنيات الغير جراحية. خدمات التجميل الجراحي تشمل شفط الدهون، تجميل المؤخرة، شد الذراعين، شد الأفخاذ، مامي ميك أوفر، شد ترهلات الجسم بعد عمليات السمنة، تجميل الثدي، شد الثدي، وتكبير الثدي. أما عن خدمات التجميل الغير جراحي الذي يُبرع فيها أيضاً د. ميريت فهي تشمل تجميل الأنف بالفيلر، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، بوتكس الوجه، علاج فرط التعرق، حقن البلازما، التجميل بالاكسجين، التجميل بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، وتقشير البشرة. بجانب كل ما سبق فقد حقق د. ميريت نجاحاً باهراً في تقديم خدمات تجميل الوجه مثل شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الجفون، رفع الحواجب، تكبير الشفايف، تجميل الأنف، علاج المسام الواسعة، علاج الذقن المزدوج، وتجميل العيون.

عيادتنا

أكثر ما يُميز عيادة دكتور ميريت هو تنوع الخدمات التجميلية التي تقدمها وتنوع التقنيات المستخدمة سواء جراحية كانت أو غير جراحية، لذا يمكنك إجراء أكثر من عملية تجميل في مكان واحد دون الحاجة للذهاب لأكثر من عيادة. يمكنك أيضا الحجز والاستفسار عن كل ما تريد معرفته عن طريق الاتصال التليفوني بالعيادة.

الموقع

تقع العيادة في موقع متميز داخل العاصمة اسطنبول بتركيا مما يجعل الوصول إليها يسيراً حيث تتوفر كل وسائل المواصلات الممكنة، كما يوجد محطة لمترو الأنفاق بالقرب من العيادة يمكنك أن تستقله للوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج