د. ماريا إيزابيل أكوستا

د. ماريا إيزابيل أكوستا

لا توجد تقييمات
التقييم
مارينا بلازا، الطابق 30، شارع المرسى، مرسى دبي, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ماريا إيزابيل أكوستا
د. ماريا إيزابيل أكوستا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. ماريا إيزابيل أكوستا هي جراح تجميل وخبيرة مشهورة في جراحة الجفن وشد الوجه في دول مجلس التعاون الخليجي، تتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا، حصلت على درجة تخصص في الجراحة التجميلية والتجميلية من كلية الطب خوان كورباس في كولومبيا، انضمت مؤخرًا إلى مراكز نوفومد المتخصصة الشهيرة في دبي بالإمارات، وقبل انضمامها عملت كاستشارية جراحة التجميل والترميم في اثنين من أكبر المراكز الخاصة والعامة في بوجوتا بكولومبيا لأكثر من 10 سنوات، ثم انتقلت إلى الشرق الأوسط حيث عملت في العديد من المراكز الطبية المرموقة في سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

تعد الدكتورة ماريا إيزابيل أكوستا من الطبيبات الحريصات على حضور دورات الجراحة التجميلية بصفة مستمرة، سواء كمشاركة أو بصفتها محاضرة، ويبلغ المتوسط التقريبي لعدد عمليات التجميل التي تشرف عليها سنوياً نحو 200 عملية تقريباً، كما أنها عضو في العديد من الجمعيات العلمية المرموقة ومنها عضوية جمعية اتحاد أمريكا اللاتينية للجراحة التجميلية، عضوية الاتحاد الدولي لجمعيات جراحة التجميل، عضوية الجمعية الكولومبية للجراحات التجميلية والترميمية.

التخصصات

تقدم د. ماريا إيزابيل أكوستا جراحالعديد من الخدمات التجميلية ومنها نحت البطن، تجميل الوجه، وشفط دهون البطن، شد الوجه والرقبة وجراحات الجفن، تجميل العينين، عمليات تجميل الأنف، ونحت القوام، ربط عضلات البطن بعد الولادة وتقويتها، شد الترهلات الجسم، شد الذراعين، وشد ورفع الفخذين، شفط دهون الأرداف، بالإضافة إلى الجراحات الترميمية.

عيادتنا

تحرص د. ماريا إيزابيل أكوستا على البقاء على اتصال بأحدث التقنيات والإجراءات المتعلقة بتخصصها وتشارك دائمًا في المؤتمرات الدولية في مختلف مجالات الجراحة التجميلية حتى تتمكن من تزويد مرضاها بأفضل النتائج ذات المظهر الطبيعي، حيث تستعين بفريق طبي مساعد محترف وعلى قدر عالي من الخبرة لضمان جودة الخدمات التي تقدمها.

تهتم الطبيبة باستخدام أحدث ما توصلت التكنولوجيا في مجال التجميل من أجهزة ومعدات وخامات، مع الالتزام بتطبيق بروتوكولات التعقيم لضمان بيئة آمنة ومريحة ومرحبة بالعملاء، كما توفر خدمات الحجز المسبق عبر موقعها الإلكتروني توفيرًا للوقت والجهد.

الموقع

تعمل د. ماريا إيزابيل أكوستا في العديد من المراكز التجميلية الشهيرة بالإمارات العربية المتحدة، ومن ضمنها مراكز نوفوميد وتقع مارينا بلازا، الطابق 30، شارع المرسى، مرسى دبي، دبي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج