زراعة الشعر في أبوظبي

تحتل الإمارات العربية المتحدة مكانة مرموقة بين دول الوطن العربي والعالم في مستوى تقديم الخدمات الطبية ومن ضمنها الجراحات التجميلية بمختلف أنواعها. وقد تطور الطب التجميلي بشكل ملحوظ في الإمارات مؤخراً، وتأتي إمارة أبوظبي في المرتبة الثانية بعد دبي مباشرة في شهرتها بتقديم أفضل و أنجح الجراحات التجميلية وخصوصاً زراعة الشعر لكلٍ من الرجال والنساء.

لذلك ازداد عدد الوافدين إليها بشكل كبير للحصول على أفضل الخدمات الطبية، وفي هذا المقال سنخبرك بأفضل مراكز زراعة الشعر في أبوظبي كما سنخبرك بمتوسط تكلفة زراعة الشعر في أبوظبي وما يجب عليك فعله لاختيار المركز المثالي لذلك.

زراعة الشعر في ابوظبي

 

عملية زراعة الشعر في أبوظبي

قبل البحث عن أفضل طبيب أو أفضل مركز طبي لإجراء العملية، يجب أن تكون واعياً بحالتك الصحية وما إذا كنت تتناول أدوية معينة لأن بعض الحالات الصحية لا يُسمح لها بإجراء العلمية، وعندما تختار الطبيب، يجب عليك أن تخبره بكل التفاصيل عن حالتك الصحية ومساحة المنطقة التي تريد زراعة الشعر(المنطقة المستقبلة) بها وحالة الشعر في المنطقة المانحة للشعر. ويجب عليك أن تسأل الطبيب عن كل ما تريد معرفته عن العملية، وعمّا إذا كانت نتائج العملية هي كما ترغب أو لا.
نذكر أن تقنيات زراعة الشعر في الإمارات تنقسم إلى ثلاث تقنيات؛ الإقتطاف، الشريحة والاستنساخ. ولكن أشهرهم هي تقنية الإقتطاف لأن تقنية الشريحة تترك آثاراً وندبات في الرأس، أمّا تقنية الاستنساخ فهي مرتفعة الثمن للغاية.

 

مراكز زراعة الشعر في ابوظبي

من أمثلة عيادات ومراكز زراعة الشعر في ابوظبي:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

تكلفة زراعة الشعر في ابوظبي

كما ذكرنا سابقاً فإن تكلفة زراعة الشعر في ابوظبي تعتبر مرتفعة مقارنة بأماكن أخرى في الوطن العربي، وتختلف التكلفة بقدر صغير باختلاف المركز والعيادة الطبية التي تجرى فيها العملية، ولكن في المتوسط فإن زراعة 2500 شعرة تكلف ما يقرب من 18000 درهم أي 4300 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زراعة الشعر في أبوظبي

تعتبر أبوظبي من أعلى مدن الوطن العربي في مستوى المعيشة وأكثرهم رفاهية، لذا فإنه يجب عليك أن تعرف أن تكلفة إجراء عملية زراعة الشعر في ابوظبي قد تكلفك كثيراً، ولكن في مقابل هذا ستتمتع بأفضل مستوى خدمة طبية على مستوى العالم، كما أن هناك العديد من المراكز الطبية التي تمنحك ضماناً لوقت طويل بعد إجراء زراعة الشعر وذلك من أجل تقديم خدمة كاملة لنتائج أفضل.
تكلفة زراعة الشعر في ابوظبي

 

تكاليف الإقامة في أبوظبي

تمتلئ أبوظبي بفنادق على جميع المستويات، من الفنادق ذات النجمة الواحدة والنجمتين إلى الفنادق ذات الخمس نجوم والفنادق العالمية، ويبلغ سعر الليلة الواحدة في الفنادق ذات النجمة الواحدة أو النجمتين من $40 إلى $70 ومن أشهر هذه الفنادق:

  • فندق كينجزجيت
  • فندق Al Jazeera Royal Hotel
  • فندق ستراند
  • فندق توب ستارز

على الجانب الآخر هناك الفنادق ذات الخمس نجوم والتي يبلغ سعر الليلة الواحدة فيها $230 في المتوسط، ومن أشهر هذه الفنادق:

  • فندق رويال روز
  • فندق شاطئ الراحة
  • فندق راديسون بلو

دكتور زراعة الشعر في ابوظبي

 

وسائل المواصلات في أبوظبي

تتوفر في أبوظبي جميع أنواع وسائل النقل والمواصلات، حيث توجد الحافلات العامة والحافلات المكيفة وهي مريحة جداً ومناسبة وأسعارها منخفضة، كما يوجد خدمات تأجير السيارات والليموزين وبالطبع سيارات الأجرة.

 

الخدمة الطبية في أبوظبي

تستقدم الإمارات العربية المتحدة نخبة من أمهر الأطباء على مستوى العالم ومن جميع الجنسيات، ويتوافد العديد من السياح إلى دبي وأبوظبي للحصول على الخدمة الطبية الراقية، كما تحرص المؤسسات الطبية في أبوظبي على تقديم خدمة مثالية للجميع بشكل متساو وليس فقط للسكان الأصليين، وذلك من خلال فرض الرقابة المهنية الصارمة على جميع المراكز والعيادات الطبية.

 

خدمات الترجمة في أبوظبي

قد تفاجئك أسعار خدمات الترجمة في أبوظبي، فقد تتعدى $500 لليوم الواحد حيث تمتلئ أبوظبي بمختلف الجنسيات نظراً لكثرة العمالة الأجنبية والآسيوية، وفي أماكن كثيرة يتحدث الجميع باللغة الإنجليزية، لذا إن أردتَ أن توفر على نفسك هذه الأموال، فيجب أن تكون على دراية بأساسيات اللغة الإنجليزية والمصطلحات والكلمات الشائعة الاستخدام.

مراكز زراعة الشعر في ابو ظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الاستمتاع بالرحلة

تعتبر أبوظبي من أجمل المدن العربية وبها العديد من المعالم والأماكن السياحية والمناظر الطبيعية الخلابة التي تستحق المشاهدة، وقد أولَت الحكومة الإماراتية اهتماماً كبيراً بالمعالم السياحية والترفيهية بالمدينة نظراً لكونها العاصمة، ومن أشهر المعالم في أبوظبي:

  • جزيرة ياس، وهي تبعد عن مركز المدينة بحوالي 20 كيلومتر، وتتميز بجمالها الخلاب وهدوئها وتتوفر فيها العديد من المراكز الترفيهية.
  • الكورنيش، ويمتد بطول 8 كيلومتر، ويحتوي على طرق للدراجات الهوائية وممرات أخرى للمشاة، ويوجد به الكثير من المقاهي والمطاعم وملاعب وملاهي للأطفال.
  • قصر الإمارات، وهو في الأصل عبارة عن فندق فخم كبير جداً، ويمكن لغير المقيمين بالفندق أن يزوروه ويقضوا فيه أجمل الأوقات بين التسوق وتناول أشهى المأكولات في مطاعمه الفخمة.
  • واحة العين، وهي من أجمل الأماكن الطبيعية حيث تحتوي على عشرات الآلاف من أشجار النخيل وخضرة تظلل الزائرين والعديد من الآبار الطبيعية الجوفية.
  • حديقة العين برادايس، وهي من أكبر حدائق الزهور في العالم، حيث تحتوي على 10 مليون زهرة ولهذا دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية حيث تحتوي على أكبر عدد لسلالات الزهور المعلقة.
  • جولات السفاري، والتي تتيح للسائح التجول بين المعالم السياحية والاماكن الطبيعية الخلابة في المدينة والتعرّف عليها بشكل أفضل.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن أخرى لإجراء زراعة الشعر:

زراعة الشعر في باكستان

علاج الصلع في الإمارات