مركز مودرن هير

مركز مودرن هير

لا توجد تقييمات
التقييم
مكتب (21)، الدور الثاني، مبنى بنك راك القديم، شارع البنك، رولا, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز مودرن هير
مركز مودرن هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز مودرن هير الأشهر في تقنيات تجميل الشعر غير الجراحية، لعلاج مشكلة تساقط الشعر وفقدانه بالإضافة إلى علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء.

يقدم مركز مودرن هير حلولأً فعّالة بتكلفة مالية معقولة مقارنةً ببدائل علاج سقوط الشعر الأخرى، مثل زراعة الشعر بالجراحة أو الحقن بالخلايا الجذعية، وتعتمد تقنيات العلاج على تعويض مناطق الصلع أو المناطق التي يكثر بها سقوط الشعر وترققه بشعر صناعي أو بشري معقم بنسبة مائة في المائة، ومشابه تماماً للشعر الطبيعي لوناً ومظهراً، بحيث لا يمكن تفرقة الشعر الذي تم وضعه عن الشعر الطبيعي.

طور مركز مودرن هير شعراً صناعياً ذي قوام مشابه تماماً للشعر الطبيعي، وهو بديل غير مكلف نسبياً عند مقارنته بالإجراءات الجراحية وأنظمة العلاج التي لها معدل نجاح أقل.

حقق مركز مودرن هير نجاحاً هائلاً بين عملائه وحصل على نسبة رضا عالية، إذ أن متخصصي الشعر في هذا المركز يراعون دائماً الطلة الطبيعية ويستخدمون جميع الأدوات والتقنيات التي تحقق ذلك، وقد ساهم هذا النجاح في انتشار فروع مركز مودرن هير فيكسنج ستوديو في عدد من الدول العربية مثل السعودية وعمان والكويت، كما يوجد أكثر من فرع داخل الإمارات العربية المتحدة في إمارات دبي وأبو ظبي والشارقة.

التخصصات

يقدم مركز مودرن هير العديد من خدمات تجميل الشعر ومن أبرزها: أنظمة استبدال الشعر للرجال من الشعر البشري 100%، تركيب قطع الشعر الصناعي، إعداد قطع شعر، تركيب قطع استبدال الشعر الأمامي مع الجلد، تركيب قطع استبدال قطع الشعر بالحقن، أنظمة الشعر الفرنسية، أنظمة الشعر السويسرية، أنظمة شعر للبشرة الرقيقة، أنظمة شعر لمقدمة الرأس للنساء، الأنظمة أحادية الشعيرات وأنظمة الشعر المستعار.

الفريق الطبي

يضم مركز مودرن هير العديد من خبراء تجميل الشعر يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز مودرن هير بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز مودرن هير في مكتب (21)، الدور الثاني، مبنى بنك راك القديم، شارع البنك، رولا، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج