عيادات شفط الدهون في ابوظبي

عيادات شفط الدهون في ابوظبي

تتمتع أبوظبي بالعديد من مراكز التجميل التي توفر كافة أنواع عمليات التجميل بمختلف تقنياتها وعلى رأسها عملية شفط الدهون التي أصبحت أكثر عملية مطلوبة ما بين عمليات تجميل الجسم ونحت القوام سواء بين النساء أو الرجال، وتمتاز عيادات تجميل في أبوظبي باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان تحقيق أفضل النتائج.

يذكر أن تقنية شفط الدهون في أبو ظبي الجراحية قد تراجعت خلال الأعوام الأخيرة واحتلت التقنيات المتطورة مثل شفط الدهون بالليزر في أبوظبي أو شفط الدهون بالفيزر الاهتمام والإقبال أكثر منها رغم ارتفاع تكلفتها النسبية مقارنةً بالتقنية الجراحية، ولكنها في الوقت ذاته تحقق نتائج أفضل بمخاطر محتملة أقل.

 

معلومات هامة حول طريقة اختيار أفضل عيادات شفط الدهون

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول عيادات شفط الدهون بابوظبي تم التوصل إليها بالبحث عبر شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي بما يتناسب مع حالة الشخص.

طريقة اختيار أفضل عيادات شفط الدهون في ابوظبي

مستشفى كينغز كوليدج أبوظبي
مستشفى كينغز كوليدج أبوظبي – King’s College Hospital Abu Dhabi
شفط الدهون
التقييم 5 / 5 (5)
كليفلاند كلينك أبو ظبي
كليفلاند كلينك أبو ظبي
شفط الدهون
التقييم 5 / 5 (4)
المركز البريطاني لليزك والجراحة التجميلية
المركز البريطاني لليزك والجراحة التجميلية
شفط الدهون
التقييم 5 / 5 (4)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

أفضل عيادات ومراكز شفط الدهون بالليزر في ابوظبي

يوجد العديد من عيادات التجميل في أبوظبي وتتنافس جميعها في تقديم أفضل خدمة لجمهورها وتحقيق مختلف التطلعات كي تجوز على رضاهم وتبني لنفسها سمعة طيبة ليس فقط بين سكان الإمارات ولكن كذلك من أجل جذب المزيد من السياحة العلاجية، وربما يجد البعض حيرة عند الاختيار ما بين عيادات تجميل في أبوظبي بسبب كثرة عددهم وتميز أغلبها.

نستعرض معكم فيما يلي أفضل وأشهر عيادات تجميل في أبوظبي تُجرى بها عمليات شفط الدهون في أبوظبي بأفضل تقنيات ونتائج، وهي:

شفط الدهون في أبو ظبي

 

عيادات سيلكور فرع مول أبو ظبي – Silkor Abu-Dhabi

تتعدد فروع عيادة سيلكور للتجميل في 6 دول عربية مختلفة ومن بينها فرع أبو ظبي بالإمارات الذي تتوفر به كافة أنواع عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، بما في ذلك عمليات شفط الدهون بتقنياتها المختلفة وخاصةً شفط الدهون بالليزر في أبوظبي والتي تتم وفق أحدث أجهزة وبأعلى درجة ممكنة من الدقة، خاصةً أنها تأتي على رأس عمليات تجميل الجسم المطلوبة بالمركز.

يُعرف المركز كذلك بعيادة التجميل بالليزر والتي توفر كافة خدمات تجميل الوجه والجسم بخلاف جلسات الحقن التجميلي بأنواعها. يقع فرع سيلكور في أبو ظبي في: طريق الاتحاد بلازا، بجوار المقر الرئيسي لطيران الاتحاد ومركز شرطة خليفة وبنك المشرق، مدينة خليفة.

عيادات سيلكور فرع مول أبو ظبي – Silkor Abu-Dhabi

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

شفط الدهون في كوزمسيرج أبوظبي

تعد عيادة كوزمسيرج CosmeSurge Clinic من عيادات طب التجميل واسعة الانتشار في دولة الإمارات، حيث أنها تمتلك عشرة فروع موزعة في مدن مختلفة من بينها ثلاثة فروع داخل إمارة أبوظبي، ويمكن إجراء عملية شفط الدهون في كوزمسيرج أبوظبي بأحدث التقنيات للمتعارف عليها وبأقل فترة نقاهة ممكنة لحرص فريقها الطبي على توفير كافة سبل الراحة والأمان.

تضم عيادة كوزمسيرج أبوظبي خبرات طبية من مختلف الجنسيات ودائماً ما تسعى إلى تحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات الإضافية، كما يمكن إجراء عملية شد البطن بعد عملية شفط الدهون في كوزمسيرج أبوظبي مباشرة والحصول على سعر أفضل.

شفط الدهون في كوزمسيرج أبوظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

شفط الدهون في مستشفى برجيل 

يمكنك ضمان الحصول على النتائج التي تتمناها في حالة إجراء عملية شفط الدهون في مستشفى برجيل، فهي من أكبر المراكز المتخصصة في عمليات التجميل بأنواعها وتخدم الوافدين من مختلف الجنسيات، حتى أنها حصلت على جائزة “أفضل مزود لخدمات السياحة الطبية في الإمارات” لعام 2017 من قبل Frost and Sullivan.

تتمتع مستشفى برجيل بطاقم طبي من العرب والأجانب مشهود له بالكفاءة والدقة ويتم إجراء شفط الدهون في مستشفى برجيل بمختلف التقنيات المتعارف عليها والتي يختار منها الطبيب المعالج حسب ما يناسب طبيعة وجسم كل حالة كما يمكننا القول بأن بها أفضل دكتور شفط دهون في أبو ظبي يمكنك الاعتماد عليه. وتقع المستشفى في: شارع النجدة، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

شفط الدهون في مستشفى برجيل 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي CLEVELAND CLINIC ABU DHABI

تم افتتاح مستشفى كليفلاند كلينك Cleveland Clinic Abu Dhabi عام 2006 بهدف نقل الخبرة الأمريكية في المجال الطبي إلى إمارة أبوظبي من خلال هذا المستشفى النموذجي يضم كافة أقسام الطب العام بما قسم خاص بالجراحات التجميلية والترميمية مشهود له بالكفاءة وتطبيق أعلى المعايير الطبية في مكافحة العدوى.

تجرى بمستشفى كليفلاند كلينك في أبو ظبي كافة أنواع عمليات التجميل في الجسم والوجه وحتى عمليات البدانة وعلاج السمنة بأنواعها تحت إشراف خبرات أجنبية لأطباء حاصلين على أعلى المؤهلات العالمية، كما تهتم المستشفى بتوفير خدمات للوافدين من الخارج من إقامة وتنقلات وبرامج ترفيهية كي تكون قدمت خدمات متكاملة، وعنوانها هو: Island – 59 شارع حمودة بن علي الظاهري- جزيرة المارية، أبو ظبي.

مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي CLEVELAND CLINIC ABU DHABI

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مجمع عيادات فيتال VITAL POLYCLINIC

يعد مجمع عيادات فيتال Vital Polyclinic من أشهر المراكز الطبية المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية وجراحات التجميل وكذلك التجميل بالليزر ومشهود له في عمليات شفط الدهون بالليزر في أبوظبي وكذلك تحديد الجسم رباعي الأبعاد ونحت الجسم.

تنافس عيادات فيتال عيادة شفط الدهون مؤخراً على قائمة أفضل مراكز التجميل في أبو ظبي بفضل حرصها على مواكبة التطور التكنولوجي في المجالات الطبية والتجميلية

وعلى رأسها استخدام أحدث أجهزة الليزر المتعارف عليها عالمياً،

بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة من الخبرات الطبية المشهود لها سواء من العرب أو الأجانب ممن يحملون أعلى المؤهلات والاعتمادات الدولية.

وتقع في: البطين – شارع 32 على امتداد BMW الخالدية، أبو ظبي. 

مجمع عيادات فيتال VITAL POLYCLINIC

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أسعار شفط الدهون في الإمارات

تعد أسعار عمليات شفط الدهون في الإمارات مرتفعة إلى حد ما في حالة مقارنتها بتكاليف نفس العملية في المملكة العربية السعودية أو جمهورية مصر العربية، علماً بأن هناك تباين ملحوظ في أسعار نفس العملية ما بين إمارة أخرى، فعلى سبيل المثال تعد دبي هي الأغلى على الإطلاق عند مقارنة أسعار شفط الدهون في الإمارات بإمارة أبو ظبي التي تقل عنها قليلاً، في حين تعد إمارات الشارقة أو العين أقل أكثر في أسعارها.

تتراوح أسعار شفط الدهون في الإمارات في مراكز شفط الدهون في أبوظبي ما بين 4,000 إلى 18,000 دولار أمريكي، ويأتي هذا التباين بناءً على عدة عوامل أهمها التقنية المستخدمة في عملية شفط الدهون للجسم بالكامل، كالآتي:

ويمكن كذلك إرجاع هذا التباين في أسعار كل تقنية بناءً على عدة عوامل، أهمها:

  • مساحة المنطقة المراد شفط الدهون منها.
  • كم الدهون المراد إذابتها وشفطها.
  • مدى شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي تُجرى به العملية.
  • تكلفة الفحوصات والتحاليل التي يتم إجراؤها قبل العملية.
  • مستوى وطبيعة الخدمات التي يوفرها المركز الطبي.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

عملية قص المعدة في أبوظبي

شد الوجه بالخيط في أبوظبي

فيلر الشفايف في أبوظبي

عمليات شد البطن بالليزر في دبي

التخلص من الكرش

علاج تجاعيد الوجه للرجال